البارت السابع

5.8K 477 45
                                    

#يتيمه وجبروت البشر
#بقلم أم فرح

صبو الاكل ومنسمع غير صوووت قووووووي....

الصوت صوت خالو وعمو حازم ركضن بيبياتي للاستقبال دخلن وصواتهم ازيد وكله تحجي جدو وعمامي وخوالي واسمع زوج عمتي اهدي بيهم.....

من خلال صوتهم لان عالي وسمعنا اسم حسام عرفنا ع موضوع الحادث نقاشهم اتحول الى عركه واشتد الكلام بينهم......

طفرت امي وسحبت عبايته من الزاويه لبسته وطبت عليهم بدون سلام صاحت بصوت الكل يسمع زين حسام ابني اني مو ابن احد منكم
وينكم عنه من هو اصغير ربيت وداريت وكبرت هسه جايين اتكولون ابنه......

گافي مامليتو من الحجي الناس كالت الناس حجت اشحصلت من الناس ظليت كاعد ع ابو ارمله وجهاله اصغار لازم متطلع ابيت وحده.....

وهسه موال جديد طلعتولي بي هم الناس اتگول مااخذتو دم ابنكم واخذو فصل...

حساااام ابني اني مفهووووووم.....

واني وبناتي من ورايح خط احمر ياويله اليوصله الا هل مره أخرب....

وما الگم حق تاخذون الف واحد الياخذ فصل اشتگي عليه واسجنه....

تحجي بعصبيه وحرگه وجه انطعن احمررر...

لا خال ولا عم ولا اي احد اطالب بفصل....

شنو تردون احتررررك بي اني وبناتي واتگشر حوبة الفصل جبيرة والله ثم والله انسى انتو اهلي واندارت ع جدو كالتله يابه اني ماخذ اي فصل ولا اسوي دعوه بس طلب ماريدهم يجون للبيت ممنوع منع بات حتى لو نسوان ما اتحمل اشوف احد من عائلة الدعم ابني ......

افهمو هاي النقطه مو معناه اطرد الناس بس كلب والدة مفجوع....

اعرف الرجال ممتقصد ارتفع ضغطه وسكره وفقد السيطرة ع السيارة وهو حاليا بالمستشفى...

وقراري واحد فصل ماگوووووو....

جاوبه جدو بس ع كيفج ويا نفسج
هذا هو التردي اصير.....

محد حجه گلمه وحدة....

خفنا ع امي حيل لان شكله جان عصبي وتبجي وتحجي فسگوتهم بسبب وضعه وعصبيته....

المهم هدء الوضع كملنا صب عشا والناس اتعشت وبعده صبينا جاي والحلويات وقرو الفاتحه ساعه وراحو حتى عيال غدير وزوجه راحولأن طول النهار ويانه....

غدير وحوراء/سألنا امي باليل يوم احنا عرفنا حسام واختنكنا بالعبرة سوا حادث بس التفاصيل انريد نعرفه ومسألنا بالبدايه لان كلنا منهارين وممصدكين.....

والبارحه اني ورواء وحوراء سولفنا وعدنا اسئله هوايه.......

ام حسام/ اني راح احجيلكم حسام الصبح طلع واختنكت بجيت واستغفرت ربي من بيت جدكم ويا صديقه راحوا لسوك هم اريد اغير جو وهم عاجبهم يشترون ملابس حتى بيومه دافع كروة الكيا كله ومن ضمنهم ام صديقه الي راح ويانا للدفنه......

يتيمه وجبروت البشر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن