الفَصلُ الثانى
بعد مرور سنه:
[Rosè's POV]
لقد كنتُ انظر الي شكل ملابسي في المرآة كعادتي لا استطيع ان أذهب خارج المنزل دون ان يبدو شكلي مثالياً كما لو كنت شخصاً مشهوراً او شخصيه مهمه.
" ستتخرج اختي الاسبوع المُقبل وانا اشعر بالسعاده كما لو اني الشخص الذي سيتخرج وليس هي ، أنا فخوره بها حقاً ، هل تعتقدين ان هذا العِقد مناسب لملابسي؟ "
نظرتُ لنفسي في المرآة وانا امسح دموعي الكاذبه وانا في قمة الدراما." حسناً الشئ الوحيد الذي اعرفه ان إذا أتت سومين و وجدتكي لازلتِ لم .. "
قطع تحذير جينى لى صوت سومين وهي تقوم بتوبيخي.
" اقسم أنني سأركل مؤخرتك اذا كنتي لازلتِ تنظرين الي نفسكِ في المرآة "
" من تقصدين "
نظرتُ إلى جيني ثم حاولنا كتم ضحكتنا قدر المستطاع." تعلمين نفسكِ سيده كيم كاردشيان " .
.....انتهيت من التجهيز اخيراً ثم ذهبنا الي المتجر للتسوق لأجل حفل تخرج اختي ، قاموا بشراء احتياجتهم سريعاً و كالعاده انا الشخص الاخير فقررنا الذهاب الي محل ملابس " forever 21 " .
" جربي هذا "
أعطتني جينى فستاناً بترولي اللون يميل الي الأخضر و لم يعجبني بالمره ولكني قررت أن اجربه." من اخبركِ ان تُصبحي ضفدعاً في يوم تخرجي " نظرت سومين لي و هي غارقه في الضحك.
" لم أرد ان اجربه علي اي حال لقد كانت فكرة جيني "
قُلتُ و كاد وجهي ان يحترق من شدة الخجل ، ثم ذهبت لأُجرب فستاناً آخر أبيض اللون." لا لا إنه ملائكي حد اللعنه "
و ها هى جينى تُبدى تعليقها السلبى على فستانى." حسناً في الأصل انا ملاك، ولاكن الا تظني ان اكون ملاكاً أفضل من ان اكون ضفدعاً؟ "
" هذه كانت جيده روز، الآن ركزي علي سبب مجيئنا و جربي فستاناً آخر " .
قلبتُ عيناي و ذهبت لأجرب فستاناً لعيناً آخر.
" وه! " .
" هذا الفستان المثالي " .
" اعلم أنني مثاليه " .
" حسناً و لأنكي مثاليه هيا خذي الفستان و سنسبقك لكي ندفع ثمنه قومي باللحاق بنا نحن علي عجلةٍ من أمرنا " .
ثُم ذهبت لكي اغير الفستان و أخذته ثُم رأيته..
" من هذا، هل هذا هو، كيف! "
ذهبت إتجاه الذي يقف أمامي ممسكاً فستاناً في غاية الجمال و المثاليه ، ثم نغزت كتفه لألفت انتباهه.
" عذراً ".
" أجل بماذا اساعدك؟ ".
نظر لي وهو مُتعجب." آه اسفه اعتقدت انك شخصاً آخر "
أومئت برأسي بإحراج." لا عليكِ "
قال يهز رأسه.انتظرت حتي يبتعد من مكانه او يترك الفستان ثم ذهبت لأخذ الفستان الذي كان ممسكاً به ، لا أعلم لماذا أخذته، لم يكن هو ولكني شعرتُ شعوراً غريباً كما لو أن الفستان صُمم لأجلي و كانت هذه القطعه من الفستان هي الاخيره لذا اعتبرت هذه إشارة لشرائه وتصديق نفسى.
خرجت لمُقابلتهم و توجهنا إلى مطعم البيتزا،
ثُم ذهبنا لشراء الآيس كريم لأجل سهرتنا سوياً." اي فيلمٍ سنشاهد،
" Spiderman Home Coming"
ام نشاهد " Avengers End Game " للمره الألف "" نشاهد " End Game " هيا "
قالوا في نفس واحد قافزين على الاريكه بجانبى و لم يتركوا مجالاً لي لأتنفس حتي.
" علمتُ هذا بالفعل، ها هو "
أخذت عُلبة الفُشار منهم و بدأت بالأكل حتي أكلتُ نصفه.بعد مرور ساعتين:
" لماذا قَتلوه!"
قالت سومين وهي غارقه في دموعها بالرغم من انها رأت هذا المشهد لألف مره من ذي قبل و بكت حتي الموت." هيا لنتصل بوالد جيني لكي نتأكد انها ستذهب إلي المنزل بأمان أيتها الطفله الكبيره الباكيه " .
" انا لستُ طفله باكيه".
" انتي طفلة جيمين"
شعرتُ بخد سومين يحترق خجلاً و كم كان هذا لطيف.تأكدنا ان جيني ذهبت المنزل بأمان مع والدها ثم ذهبت الي غرفتي ما إن انتهي يومنا و اغلقت باب غرفتي بإحكام، لا أريد أحد داخلها لبعض الوقت.
" لقد كان وسيم للغاية، كان يشبههُ بحق الجحيم، تمنيت لو كان هو، يا إلهى أريد رُئيته سأفعل اي شئ لأراه فقط، اعتقد أنني احبه!
كيف لي أن احب شخص لا يعرفني ولا يعلم بوجودي"أشعر أنني دراميه ولكن استسلمتُ وأفكاري الموئذيه عم الصمت و استمعت الي أغنية..
" IDK You Yet "
لِ " Alexander 23 " ثم شعرت هذا الجزء من الأغنية حقاً .." How can you miss someone you've never met?
'Cause I need you now but I don't know you yet
But can you find me soon because I'm in my head?
Yeah, I need you now but I don't know you yet " .IDK You Yet - Alexander 23
"كيف يمكنك أن تفتقد شخصًا لم تقابله أبدًا؟
لأنني بحاجة إليك الآن ولكني لا أعرفك بعد
ولكن هل يمكنك أن تجدني قريبًا لأنني في رأسي؟
نعم ، أحتاجك الآن ولكني لا أعرف أنت بعد ".ثم غرقتُ في أحلامي.
" من هذا، هل هذا هو، كيف! "
قُلت لنفسي ثم ذهبت إتجاه الذي يقف أمامي ممسكاً فستاناً في غاية الجمال و المثاليه ، ثم نغزت كتفه لألفت انتباهه." عذراً ".
" أجل بماذا اساعدك؟ ".
ألتفت وهو مُتعجب." يونغى!!! "
أابتسم لي بإبتسامته اللطيفه ، إلهي إنه جميل للغايه.
نظر لي ثم حاوط خدي بيديه و بدأ بتمرير أصبعه علي وجهي بلطف." لا بأس، كل شئٍ سيكون بخير و ...."
ماذا! لا استطيع ان اسمعه مره اخري لا استطيع، ماذا يقول إلهي ارجوك..
____متنسوش تعملوا الڤوت♡
أنت تقرأ
تَخاطُر || مِين يُونغى
Fanfictionمن بين الأيام التي أشعر فيها بِ نفس الشعور، أشعر بالسعادة عندما ألتقي بك. فى حياة كُل يومٍ مُختلف ، أنت الشخص الأكثر تَميُزً بالنسبة لى. 𝘙𝘰𝘮𝘢𝘯𝘤𝘦 / 𝘋𝘳𝘢𝘮𝘢. - 𝘖𝘯 𝘨𝘰𝘪𝘯𝘨 - - 𝘚𝘵𝘢𝘳𝘵𝘦𝘥 : 26-2-2021 - 𝘌𝘯𝘥𝘦𝘥 : 0-0-202(0) - غلاف...