كِذبه

254 38 19
                                    

الفَصلُ الرابع

[Yoongi's POV]

"لا أعرف لماذا يحدث هذا في هذه الأيام ، أفكاري مشوشة ، لا يمكنني التركيز على أي شيء بسبب هذا الحلم الغبي"

"انظر يا هوينغ ، نحن لسنا هنا للجدال أو ما شابه،
نحن هنا فقط لنتحدث، لاحظت أنك تَشرُد كثيراً، ما كان هذا الحلم؟
اهو عن والديك؟
شخص تهتم به؟ "

" أتمنى لو كنت أعرفها حتى،
ولكن بَدوتُ مهتماً بها "

" إذا فأنت تخبرني أنك حلمت بفتاة لا تعرفها حتى،
هل انت واقع فى الحب وتحاول إخفاء ذلك هيونج؟ "

"نامجون-اه ، أنا لا أمزح ، صدقني ، هذا الحلم يحبطني لذا لا تَسخر من ذلك ، أنا مرتبك للغاية ولا يمكنني مُجاريتُكَ فى هذا الأمر الآن "

" لا لا هيونج، حقيقي هل أنت واقع فى الحب؟"

" أقول لك إنني لا أعرفها ، كيف يمكنني أن أحب شخص لا أعرفه! فقط انسى الأمر بالفعل ، إنه مجرد حلم غبي "

" إذا كان هذا ما تقوله ، لكن احتفظ بهذا الحلم في عقلك ، اهتم به أقل ولكن لا تنسَ أنه ليس فقط حلم غبي ، أنت تعلم أنني أحب القراءة، لقد قرأتُ الكثير من الكتب بعضها علمي قليلًا وأعتقد أنني رأيت كتابًا يتحدث عن شيء مثل الأحلام والتواصل وبعض الروابط الخاصة وأشياء مثل هذه "

" ماذا أفعل بعقلك الكبير العبقري ، أيها المثقف العظيم"

" أنا لا أتحدث عن نفسي فقط ، هيونغ ، أنصت إلى من فضلك ، أنا أقول إنني أستطيع إيجاد معنى لهذا الحلم، يمكنني إيجاد حل "

" نعم ، نعم ، أيا كان ، يجب على أن اذهب، لدي حلقة Honey FM مع جيمين-ى "

" حظًا سعيدًا ، DJ suga هيونج "

[نهاية yoongi's POV]

"يا إلهى انه إشعار vlive ، لحظه! اليوم هو السبت، إنه Suga's FM!"

"روز !! اسرعى ، يونغى على vlive مع جيمين الأن!"

بمجرد أن سمعت هذه الكلمات ، قفزت من سريري مذعورًه ، وكِدتُ أن أُوقِع فنجان القهوة من يدي ، ركضت نحو غرفة المعيشة حيث كان صوت أختي ، على الرغم من أنني كِدتُ أسقط عدة مرات.

"أين!"

"متي!"

"أرني!"

"هنا ، لا تذعرِ ، اهدأى ، لقد بدأ لتوه"

"الحمد لله ، انتظرى كيف عرفتِ ضيف اليوم"

"لا أعرف ، فقط خمنتُ"

"مينيميز ، توم وجيري"

"توني مونتانا"

"جيمين -شي !! "

"لقد قلت لك"

"سومين ، أنت أروع أخت!"

"أنا أصفه بأنه أطرف أعضاء BTS، إنه جيمين!"

تَخاطُر || مِين يُونغىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن