الفَصلُ السادس
____
لقد مرت شهور منذ حلمنا الأخير.
فجأة لم أعد أحلم .. لقد كانت هَدية وأُخذت مني ، لا أعلم لماذا ، لا أحد يعلم في الواقع.
كنت قلقة عليه لفترة من الوقت ولكن بعد ذلك كان هناك عيدُ ميلاد نامجون و Bang Bang Con .
لذلك عرفت أنه بخير .إنه يتعلم الجيتار الآن ، إنه لطيف جدًا.
ماذا عني؟
لم أكن جيده مؤخرًا ، أنا شخص وحيد أعاني من الاكتئاب، القلق الشديد والتوتر.
اختفت كل الأشياء التي عانيت منها عندما بدأنا نلتقي في أحلامنا ، لكن بمجرد توقفها ، عادت كل الأشياء السيئة.
شعرتُ بالوحدة أكثر بعد أن ذهبت شقيقتى إلى كوريا ، نحن لا نتحدث كثيرًا ، إنها تعمل دائمًا ، مشغولة.
ليس لدي أحد سوى جيني ، ولدينا إختبارات نهائيه لذا لا يمكننا رؤية بعضنا البعض كثيرًا.أنا سعيده برؤية سعادته ، و عودت الحفلات مرة أخرى ، لقد حضرت الحفل الموسيقي عبر الإنترنت ، نظر إلي ، التقت أعيننا لكنني لا أعتقد أنه رآني أعتقد أنه كان شاردً أو شيء من هذا القبيل.
هل كان يعرفني حقًا؟
هل كانت الأحلام حقيقية؟
هل هو فعلًا أخبرني أن قلبه يعرفني أم أنه مجرد حيل تلعبها على مخيلتى؟ولكن ماذا عن تحديث صورته مع جيمين وحلم جيمين قال كلمة "أبال" قالها لى جيمين و يونغى قال لي هذا في حلمنا الأخير.
التوت الحلو ، كيف يمكن أن يعرف الرائحة إذا لم يكن هو ...._ إشعار من Vlive_
"Long time No see"
أعتقد أنه JK لم يخرج من كهفه منذ عصور ..
يونغى !! !!
إنه يعزف على الجيتار من أجلنا!لقد تركت تعليقًا "seesaw" لأنها أول أغنية منفردة أسمعها لـه.
رآها! انه يعزفها !.
الطريقة التي يحرك بها أصابعه على أوتار الجيتار بطريقة احترافية ، كما لو كان يعزف على أوتار قلبي ، يصنع نغمات من دقات قلبي.
أشعر وكأنه يعزفها من أجلي ، كان يعلم أنني أنا من طلبها وهو يعزفها من أجل إحياء أحلامنا الجميلة.
لكن شيئًا ما بداخلي كان قلقًا بشأنه ، أعتقد أنني أفرط في التصرف.
أريد فقط أن أكون معه الآن ، لمس يده ، أشعر بأصابعه تُداعب خصلات شعري ، وأشعر به يشتمُ رائحتي ، أحتاج إليه ، أشعر أنه يحتاجني أيضًا.[Yoongi's POV]
علقت روز أن أعزف "seesaw" ، لماذا أشعر أنني أعرفها ، كأنها هى!
بدأت في العزف بها على الفور ، وشعرت بكل نغمه اعزفها ، أضع كل مشاعري الحقيقية من خلال حركات أصابعي ، في محاولة للتعبير عن مشاعري بأفضل طريقة ممكنة، من خلال الموسيقى.
أتمنى أن تسمعيني آبال.
أتمنى أن تكونى أنت.
أنت تقرأ
تَخاطُر || مِين يُونغى
Fanficمن بين الأيام التي أشعر فيها بِ نفس الشعور، أشعر بالسعادة عندما ألتقي بك. فى حياة كُل يومٍ مُختلف ، أنت الشخص الأكثر تَميُزً بالنسبة لى. 𝘙𝘰𝘮𝘢𝘯𝘤𝘦 / 𝘋𝘳𝘢𝘮𝘢. - 𝘖𝘯 𝘨𝘰𝘪𝘯𝘨 - - 𝘚𝘵𝘢𝘳𝘵𝘦𝘥 : 26-2-2021 - 𝘌𝘯𝘥𝘦𝘥 : 0-0-202(0) - غلاف...