وَرده

313 49 19
                                    

الفَصلُ الثالث

دَخلتُ الحفلة بالطبع كل العيون علي ، ولدت لهذه اللحظات.
كان وجهي خالٍ من التعبيرات.
أحمر شفاه قُرمزي ، ثوبي الأسود مع لمسة صغيرة من المجوهرات الذهبية وسترة بيضاء من الفرو ، بالطبع حذائي ذو الكعب العالى ، وصلت إلى الطاولة حيث كانت عائلتي.

كما هو الحال دائمًا ، وصلت متأخره بسبب أخذى ساعات من النظر إلى نفسي في المرآة.

لقد حان الوقت لحصول سومين على شهادتها ،ذهبت سومين إلى هناك و فى طريقها إلى الصعود على المَسرح، تَلقت مكالمة و بدأت سومين فى البكاء.

ماذا حدث بحق الجحيم؟
ماذا حدث أثناء المُكالمة؟
عادت وهى تجري محاوله ألتقاط أنفاسها.

"أنا - إنها المنحه .. لقد قُبِلت...أنا ذاهبه إلى كوريا"

"يا إلهي كيف ، متى ، كيف!"
كدتُ أقفز من مكاني.

"أنا ذاهبه إلى كوريا غدًا ، لقد قبلوني ورحلتي بالفعل غدًا الساعة السابعة مساءً"

قفزت من مكاني أحتضنها و كنتُ علي وشك ان أُهشم عظامها بين ذراعي وهي تبكي من الأخبار المثالية.
إنها تسافر إلي كوريا أخيرًا ، وستتحقق أحلامها قريبًا.

ذهبت لأخذ بعض المشروبات لنا ثم تجمدت في مكاني.

"ماذا! لا أستطيع سماعه بعد الآن ، لا أستطيع ، ما الذي يقوله، إلهي ارجوك ."

شعرت بالتخدر ، ولم أعد أشعر بجسدي.

" لا بأس ، كل شيء .."

"يونغى!!!"

اصبحت رؤيتي ضبابية ، لا أستطيع التنفس بشكل صحيح.

هذا الحلم لن يتركني وشأني ، لماذا حدث هذا ، ماذا لو كان يحاول التواصل معي.
لكن هذا مستحيل ، لم أتمكن حتى من رؤيته في أحلامي لمدة أسبوع كامل حاولت التواصل معه لمعرفة ما إذا كان هذا الحلم شيئًا ، لقد شعرت بهذا من حلم الأمس ، لكنني فشلت في إثبات أي شيء ، لقد كان لا شيء ، فشل ، خيبة أمل ، ولا شيء.

حاولت أن أجمع شتات نفسي ، لكن انتهى بي الأمر على الأرض.
عيناي علي وشك ان تغلقا وأنا أحاول قدر المستطاع أن أبقهما مفتوحتين ، لكن الأمر أشبه بقتالٍ مع جسدي ، أحاول النهوض لا يمكننى ان أظل هكذا ، بالطبع الجميع ينظر إلي ، على الرغم من أنني لا أستطيع رؤيتهم ، لكنني شعرتُ بنظراتهم كَ السِهام موجهه إلي علي الأرض ، وجود الإنسان على وجه الارض يزعجني.

ظللت أضغط على نفسي حتى تمكنت من النهوض.
ظللت أركض حتى وصلت إلى مكان بعيد عن الجميع ، لقد كانت أبعد نقطة في هذه الحديقة الكبيرة أو أيًا كانت.
كانت مظلمة جدًا ، كان الهواء البارد المنعش يُداعب وجهي ، لقد هدأ أعصابى هذا النوع من الهدوء.
شعرت بأنفاسي عادت إلى حالتها الطبيعية ، تباطأت دقات قلبي ، أصبحت رؤيتي واضحة ، أستطيع أن أرى أين أنا الآن ، إنه جميل.
إلهي ، كم أحببت دائمًا الظلام ، والبرد ، والشعور بكل شيء نقي صغير.
بالنظر إلى الزهور بجانبي ، تُريحُني.

تَخاطُر || مِين يُونغىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن