الفَصلُ الثامن
_____
لم أكن أعلم أنه يمكنني فعل هذا!
حقيقة أنني أقوم بتغيير حلمي إلى حقيقة ، لا أصدق ما أفعله الآن."روز ، ماذا تفعلى هناك! لدينا رحلة للحاق بها ، أسرعى أيَتُها الجَده!"
"شش! لا تناديني روز هنا! وأنا لست جدة."
"أوه آسفه!"
صعدنا على متن الطائرة وذهبنا إلى مقاعدنا وها نحن ذا ، أنا على متن طائرة متجهة إلى كوريا الجنوبيه!
"جينى"
"همم"
"هل تعلمين أن لدي قائمة بكل ما أريد فعله مع حُب حياتي"
"كلا ، كنت أعرف عن قائمه الدراما فقط"
"توقفى، أنا لا أمزح"
"حسنًا، حسنًا، أخبريني بما يوجد في القائمة"
"بالطبع لن أخبرك! سأخبرك فقط عن شيئ واحد فقط، أردت أن أكون على متن طائرة ، هو بجانبي ، أريح رأسي على كتفه ، تواجده يدفئنى ، مُتجهين إلى الا مكان ".
"اه تأثرتُ ، صديقتى العاطفيه"
قالت وهى تُمسكُ خَداي بقوه."آه ، هذا مؤلم!"
عانقتني بشدة ، أنا بخير الآن ليس عليه أن يكون هنا لأكون بخير وسعيده.
لطالما اعتقدت أن الحب هو فقط حُب الرجل للمرأة او المرأة للرجل ، الحب في علاقة عاطفيه، ولهذا السبب لم أنسى علاقتي مع حبيبى السابق إلى أن علمتني فرقة غناء من سبعة شبان فى عقدهم الثانى حباً أفضل ، حُب النفس.
في هذه اللحظة عرفتُ معنى الحب.
الحب ليس مجرد حُب لِ رجُل ، بل يمكن أن يكون حب عائلتك، أصدقائك، حيواناتك الأليفة أو نفسك.
يأتي الحب بأشكال مختلفة ، لكنك من يقرر الشعور به أو رفضه.نظرت إلى هويتي الجديدة ، وفكرت،
من أنا الآن أما زلتُ روز ، المراهقة الغاضبة المزاجية.
أم آبال الفتاة التي لا يعرفها أحد ، والتي لا وجود لها إلا فى ثنايا فِكره، سراب عقله ..[Flashback]
فتحت عيني وأدركت أنني لم أعد في غرفتي بعد الآن ، جيني ليست هنا أيضًا ..
ربما انتقلت مرة أخرى عندما أغمي علي ، حاولت العودة إلى المنزل ولكني كنت أرتجف مرة أخرى ..
حتى أدركت أن هناك شخصًا أمامي! اللعنه! إنه طبيب ، أنا في المشفى!
"أنا آسف ، لكن عليك حقًا المغادرة في أسرع وقت ممكن ، هذا مستحيل!"
قال الطبيب وهو يزيل تلك الأشياء الطبيه من يدي!
"سيدي ، لا أستطيع فهم ما تتحدث عنه!"
أنت تقرأ
تَخاطُر || مِين يُونغى
Fanfictionمن بين الأيام التي أشعر فيها بِ نفس الشعور، أشعر بالسعادة عندما ألتقي بك. فى حياة كُل يومٍ مُختلف ، أنت الشخص الأكثر تَميُزً بالنسبة لى. 𝘙𝘰𝘮𝘢𝘯𝘤𝘦 / 𝘋𝘳𝘢𝘮𝘢. - 𝘖𝘯 𝘨𝘰𝘪𝘯𝘨 - - 𝘚𝘵𝘢𝘳𝘵𝘦𝘥 : 26-2-2021 - 𝘌𝘯𝘥𝘦𝘥 : 0-0-202(0) - غلاف...