الفَصلُ الحادى عشر
______[Rose's POV]
عينيه تغرق فى عينى ، إنه خائف.
بدأت عيناه تتحرك من النظر فى عيني إلى النظر إلى شفتي المنتفخه أثر البكاء ..
أشعر بالتردد في عينيه.نظرت إليه ببراءة ، لم يحاول أحدًا تقبيلى من قبل ..
لا أعرف ماذا أفعل!
هل يجب أن أبتعد عنه أم يجب أن أقبله أولاً؟ثم شعرت بشفتيه الناعمة المستديرة اللطيفة على شفتي الممتلئة ..
كانت شفتيه بالكاد تلمسان شفتي ، نظر إلي بعينين دامعة ، وهذا جعلني أغمض عيني ، مُقربه شفتي أكثر على شفتيه الناعمة.
بدأت شفتيه تتحرك لتقبلني بهدوء ، ودموعه تختلط بدموعي على خدينا.شعرت به يستقيم بجذعه ليجلس على حافة سريره بجواري و ترك يده تثبت نفسها حول خصري ، ورفعني للجلوس على قدميه.
لم تترك يده خصري أبدًا ، بينما كانت يده الأخرى تمسح خدي لإبعاد دموعي المكسورة.شعرت بلمسته السماوية ، وشعرت بنفسي انصهر في أحضانه.
لا أستطيع أن أشعُر بِ ما يدور حولي بعد الآن ، تمامًا كما لو كنت تحت تأثير المُخدِرات.لمسته ، شفتيه جعلنني مُخدره.
أبتعدنا لأتِقات أنفاسنا.
ثم أتت أكثر القهقهاتِ ملامسةً لقلبى، تملأ صمت غرفة ذات الإضاءة المنخفضة الخاصة به.
"انا احبك."
وضع قبلة ناعمة على جبهتي."I lub you!"
قلتُ بشكل هزلي لإعطائه قبله خاطفة على أنفه فقط لأسمعه يضحك بشكل جميل للغاية."كان من المفترض أن ينتهي هذا الأمر بطريقه عاطفيه أيتها الغبيه"
قال ضاحكاً وهو يدغدغني."آسفه ، آسفه ، آسفه! من فضلك توقف يونغى!!"
لا أستطيع منع نفسي من الضحك."قولى أحبك أيها الإمبراطور AgustD"
"إلهى ، هذا غريب الأطوار للغاية!"
وبدأت أفضل أيام حياتي من هذه اللحظة النقيه.
"أعتقد أنكى لم تعودى مريضه بعد الآن ، أليس كذلك؟".
ترك قُبله بريئه ناعمه على خدي."إلهى! أنتى لطيفه! إذا كان بإمكاني أن أكلك فقط."
"ما الذي وقعت في حبه أهو إمبراطور أكل لحوم البشر؟"
"بالحديث عن الأكل ، ألا تريدين أن تأكلى شيئًا؟"
"نعم! كنت أنتظر منك أن تتحدث عن الطعام إلهى هيا نتحرك!"
"كان من المفترض أن تكونى خجوله ، غبيهٌ بالمعنى الحرفي."
"حبيبى ، لقد عرفتك منذ أكثر من 5 سنوات ، أعلمك كما أعلم ظهر يدي."
"يا إلهي ، 5 سنوات!"
أنت تقرأ
تَخاطُر || مِين يُونغى
Fanficمن بين الأيام التي أشعر فيها بِ نفس الشعور، أشعر بالسعادة عندما ألتقي بك. فى حياة كُل يومٍ مُختلف ، أنت الشخص الأكثر تَميُزً بالنسبة لى. 𝘙𝘰𝘮𝘢𝘯𝘤𝘦 / 𝘋𝘳𝘢𝘮𝘢. - 𝘖𝘯 𝘨𝘰𝘪𝘯𝘨 - - 𝘚𝘵𝘢𝘳𝘵𝘦𝘥 : 26-2-2021 - 𝘌𝘯𝘥𝘦𝘥 : 0-0-202(0) - غلاف...