حُلم التوت الحلو

193 21 36
                                    

الفَصلُ الخامس

[Jimin's POV]

"عزيزتى؟ ، لقد وصلتى بالفعل ، أخيرًا سأراكى في الحياة الواقعية، سَئمتُ من هذا الحلم ، أحتاج إلى رؤيتك في الحياة الواقعية ، لأحتضنك بين ذراعي ، فأنتى لا تعرفين وجَعى عندما رأيتُكى تبكين ولم أتمكن من إحتضانك أو تهدئتك .. "

أنهيت المكالمة مع حبيبتى بمجرد دخول يونغى إلى غرفتي ، يبدو أنه سعيد؟
ماذا حدث ل الهيونغ الذي لا يهتم لأى شئ.

"جيمين شي ، هل أنت هنا؟"

"ااه هيونغ ، منذ متى وأنت هنا؟"

"لقد دخلت للتو ، لا تقلق لم أستمع إلى مكالمتك ولكن مع كنت تتحدث؟"

" سأخبرك قريبًا ، هيونغ "

" لقد جعلتني أفكر في ما إذا كان يجب علي إخبارِكَ عن ذلك الأمر أم لا "

" حلم آخر عن روز؟! ، أخبرني من فضلك هيونغ "

" ما هو روز؟
من روز؟ ، نحن اتفقنا على مناداتها بِ آبال لأنني لا أعرف اسمها."

"آه ، نعم ، كنت أفكر في الورود ونسيتُ الاسم"

ضحكت بأحراج للتستر على الفوضى التي فعلتها لتوي ، سوف تَضربنى سومين إذا عرِفَت.

[Flashback]

"لا يمكنني التوقف عن التفكير في هذا الحلم ، أعتقد أنه يجب على أن أخبر شخصًا ما بما شعرت به حقًا، أن لا أسأل عن نصيحة ولكن لكي أشعر بتحسن ، سأخبر جيمين-ى بعد البث المباشر"

...
"هل أنهيت البث؟"

"أجل هيونغ"

"لقد أردت أن أخبرك بشيء .."

"هيونغ ، تعلم أنه يمكنكَ التحدث معي بحرية عن أي شيء."

"منذ ثلاثة أيامٍ أو ما شابه ، حَلمتُ حلماً غريب ، كانت هناك فتاة ، كنت أشتري لها فستانًا ، كان الفستان جميلٌ للغاية ، انتظرتها ولكن عندما رأيتها كنتُ قلقاً بشده عليها ، شَعرتُ أنني أريد أن أريحها أو آخذها بين ذراعي ، لا أعرف كيف ، لكنني شعرت بألمها ، الحب ، الخوف بداخلها ، امسكتُ وجهها متلامساً خديها ، شعرت بيدي على وجهها مثل لمسة حقيقية.
جيمين أنا لست مجنونًا ولكن هذا الشعور كان حقيقي جدًا ، لا يمكنني إخراج هذا من ذهني ".

"الكلمات التي قلتها لها في الحلم تتردد صداها في ذهني.
" لا بأس، كل شئٍ سيكون بخير و .. أنا هنا معكى ، أنظرى إلي ، اهدأى ، انظرى إلي عيونى ، يمكنني سماعُكِ ، ما الأمر. "
، صوتها و هى تقول إنها لا تستطيع سماعى بعد الآن.

"ماذا! لا استطيع ان اسمعه مره اخري لا استطيع، ماذا يقول إلهي ارجوك.."
الألم بداخلها ينعكس على كلماتها ، إنه مؤلم ، ظللت أخبرها أنني أستطيع سماعها ، ما مشكلتها.
هذا الحُلم يؤلمني ، شعرت أنني أعرفها جيمين ، شعرت أنني أحبها ، وكأنني لم أُحب أي شخص أبدًا أو سأُحب باستثناءها، هذا اليوم نبض قلبى بطريقه هيستريه لم تَحدُث من قبل.. "

تَخاطُر || مِين يُونغىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن