الفَصلُ السابع
_______
عيناي مغمضتان ،
أستطيع أن أشتم رائحة غريبة ، إنها الرائحة الموجودة في كل مشَفى.
فتحتُ عيني ببطء ، رؤيتي ضبابية ، لا يمكنني الرؤية بوضوح تام.أنا في غرفة بالمَشفى ، هناك شخص نأم على السرير.
إنه يُهمهم شيئًا لا أستطيع سماعه بوضوح.أنا أقترب منه وأصبحت رؤيتي أكثر وضوحًا.
أصبحتُ قريبه بما يكفي للتعرف على وجهه ، إنه يونغى!
لا يزال يئن ، عيني غارقة بالدموع.
أمسكت بيده ، إنها بارده جدًا.
حبيبى الصغير لا يستحق هذا !."مهلا ، ما الذى جعلكى تأخذين وقتا طويلا ، كُنت في انتظارك."
يلامس إبهامه يدي بحنان ، يمكنني أن أشعر بلمسته ، إنه يخبرني كم يحتاجني.
"أنا هنا يا حبيبي ، لا تقلق.
علم أنك ستكون بخير ، إنها مجرد عملية جراحية صغيرة وأنت Agust D"ابتسمت لإخفاء ضعفي لمنحه القوة ، لا أريد أن أبدو ضعيفه أمامه.
أبتسم لِ كلماتي."أنتى على حق ، سأكون بخير ولكني أريدكى أن تكونى أنتى بخير"
يده الآن تمسكُ خدي ، ويحركُ إبهامه ببطء ، مما يجعلني أرتجف من لمسته الطفيفه.
"لا تحاولى إخفاء ضعفك ، فأنا مُدرك تمامًا لما تشعرى به الآن ، ألا تتذكرى أنني أعرف ما يدور في ذهنك دون أن تقولى كلمةٍ واحده.
عيناكى تخبرني.
أنا أبحث فقط عليهما مباشرة حتى لا تذهبى بأفكارك بعيدًا ".كلماته فَطرَت قلبي إلى أشلاءٍ ، أشعر أنه كان يوجد سَدٌ يَمنعُ أنهيار دُموعى مِن التدفُق،و جاء هو بِ كَلمةٍ واحده هَدمه.
وضع إبهامه على خدي وهو يمسح دموعي."أبال ، لا بأس في البكاء ، لكن لا تبكي كثيرًا فهذا يزيد من جمالكِ"
ضحكت على كلماته ، كيف يمكن أن يكون لطيفًا جدًا في مثل هذا الموقف ، كيف يمكنه أن يقلق فى حين أنه هو الشخص الذي سيخضع لعملية جراحية.
"أريد فقط أن أتأكد من أنك ستكون بخير ، لا أريدك أن تشعر بالألم ، أشعر أنني كنتُ جزءاً من سبب تعاملك مع كل هذا الألم بنفسك وإخفائك للأرمى, لنا"
"لا ، لا تلومى نفسكى على القرار الذي اتخذته أنا ، وإعتقدتُ أنه لم يكن مشكلة كبيرة بالنسبة إلي ، إنه خطأي وليس خطأك ".
عيناه مثبتتان على عيني.
شاركنا دقيقتين من التحديق في صمت ، لكن الصمت المُريح جعلنا نفهم مشاعر بعضنا البعض دون التفَوه بِ أي شيء.
أنت تقرأ
تَخاطُر || مِين يُونغى
Fanficمن بين الأيام التي أشعر فيها بِ نفس الشعور، أشعر بالسعادة عندما ألتقي بك. فى حياة كُل يومٍ مُختلف ، أنت الشخص الأكثر تَميُزً بالنسبة لى. 𝘙𝘰𝘮𝘢𝘯𝘤𝘦 / 𝘋𝘳𝘢𝘮𝘢. - 𝘖𝘯 𝘨𝘰𝘪𝘯𝘨 - - 𝘚𝘵𝘢𝘳𝘵𝘦𝘥 : 26-2-2021 - 𝘌𝘯𝘥𝘦𝘥 : 0-0-202(0) - غلاف...