البارت -3-

65 24 9
                                    

هيلاااااو حبايبي ...
شلونكم شخباركم ...
ان شاء لله تكونون بالف خير ...
وجان ينشر بارت جديد لروايتنه المتواضعه البسيطه ... ميحتاج اوصيكم أّذّأّ عٌحٌبِتّګمَ أّلَروِأّيِّهِ لَتنسون الدعم بِلَأّيِّګ وِګوِمَنِتّ برايكم ...
وِيِّأّلَلَهِ نِگوِلَ بَِّسمَ أّلَلَهِ ...
---------------------------------

"البارت 3"

بقلم الكاتبه زهراء علي ... ✨❤️

-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-
كانت شمسنا الهادئة منكمشه علئ سريرها الصغير ... تخبئ نفسها تحت طيات الغطاء .... وتبكي بكل حرقه كاشخص احضرو له خبر وفاة احد والديه ...

وكانت تلك الفتاة ذات الشكل الاكثر من عادي لم يكن هناك شيء ملفت بملامحها هي فتاة ذاك شكل عادي كأي فتاة اخرئ ...كما تضن هي ...

جوري بتوسل وهي تحاول ان تهدأ اختها الكبرئ:شموسة ...حبيبتي ...شمس...عمررري ...
شوشو...شوشايه ... كشمشتي ...گووووومي ...يالله عاد فدووووة...لتسوين هيج بنفسج....لخاطري لخاطري ...بداعتي گومي ترة ميصير هيج سوين بروحج علمود هذا المغرور ابو خشم اليابس ...
شمس بعصبيه وصوت عالي:للللج لتتتتگوووولين عنه مغروووور هوووو ثگييييل بس
جوري بدافع اضافه المرح لاجواء ...وقفت سريعا علئ سرير وهي ترقص كالمجنونه وتغني اغنية ...((نور الزين ... ثگيل))
كانت شمس تنضر لتلك الحمقاء بصدمه ماذا تفعل بحق السماء ....
جوري وهي تغني وترقص بصوتها النشاز. والمعنئ حرفيا :ثگييييييييل ...ثگييييييييل...
وووووللللللك ..... غيااااااااابك عنددددي نفففس الموووووت ...مارررريد اااااححد يشووووووفه ...

زين وروح امي اذا ماگمتي وبطلتي بجي اروح لبيته انعلج سلسفيل الخلفو
شمس بانفعال:انجبي لج عوبة لاوالله انتحر واهصل ...
جوري:الله لايشوفني الحب اذا هو هيج مرر ...
شمس باستنكار لكلام الاخيرة :منو گال مر !!! اصلا الحب ماكو بحلاته احلا من العسل ...
جوري باستهزاء: اي صح ...طبعا صح ... والدليل منضرج هسة ...شمس انتي ثوله لو تستثولين ?! ...
شمس:جوري طلعي برة .... كومي برة الغرفه ولي ماريد اشوفج ....ولللي ....بررررة يالله برررة ...
جوري بضجر: عابتلج انتي والخبل مالج ... اصلا بعلي موصوجج صوجي اني الكاعدة يمج ....والله يالله شلون ناس ...

شمس:طلعت جوري وعافتني وحدي نسيت اعرفكم عليها جوري اختي عمرها16سنه جانت الها تؤام بس ماتت هي وماما بعد الولادة بسنه حادث سيارة
جوري عيونها سود شعرها اسود موطويل بس هم موكلش قصير بشرته بيضه طولها155ابد ماعدها ثقه بنفسها دوم تگول اني محلوة يمكن لان اني وهي وحدة متشبه ثانية اني اشبه ماما وهي تشبه بابا اي واحد يعيب عليها تصدگ وتبجي لا وتنهار العوبة وتقتنع بكل حرف ذم يتوجه الها شايفين الگلادة الي لابستهة جوري اني هم عندي مثلها واختي الله يرحمها هم جانت الها وحدة واكو صورة الهن
سوة عدهن وحمه علئ زند اليد اليمنه ثنينهن علئ شكل فروله

لا اعرف من أكونحيث تعيش القصص. اكتشف الآن