البارت -13-

39 7 46
                                    

والسلام ۈعـْليگمٌ-ٱلسّلٱمّ:ﯙرحـّمَة ٱللـّہ ۈبٌرگـّاتہ …
شلونكم شخباركم ان شاء •اللّـہ̣̥ تكونون باااالف خير … ورجعتلكم ببارت جديد والاحداث بدت تحمه شوي شوي … ف خليكم ويايه نشوف البلاوي القادمه اووو اقصد الاحداث القادمه … ويله نبدي °
___________________
# صلوا_علئ_نبينا_محمد°

البارت 13
:آزمـه وتنتهہي وآلعآفيه تعود🥺
مـآنحتآج لاحد والله موجود💔
‏بقلم الكاتبه زهراء علي ✨❤️

مريم:شبيج ماما ليش صفنتي تعالي كعدي …

بنين تقدمت بخطوات بطيئه مادري ليش گلبي يدگ سريع
كعدت علئ الكرسي المقابيله

مريم:ماما بنين … خلي هل قصه بالج وفكري بيها بالمنطق وبالعقل … اوك حبيبي …

بنو اني ضليت فاكه حلگي سبع امتار مصدومه من طريقه كلامه وياي

بنو:تمام احجي …
مريم:اكو بنية عمره14سنه من عائلة مكونه من ام واخ بس … ابوها عايش بس متزوج وحدة ثانية وعايش حياته  … جانو عايشين بذذذل واهااانة وفقر موطبيعي … متتخيلين كم العذاب الشافو … وامهم جانت تشتغل خبازة وتنضف بالبيوت وتخيط تلاثتهن سوة … بس حته تلحگ عالعيشه … وبيوم مرضت الام ههههههت بقوة وغمضت عينه محاوله ايقاف الدموع وكملت كلامه وهي تجبي …
وبعد محاوله وثنين وتلاثه وعشرة … وكل محاوله يذل نفسه اكثر من القبله … وبعد اهانات وذل قرر الاب ينطي المبلغ … بعد يومين  من موعد العمليه المحدد … بشرط يبوس حذائة وفعلا بدون تردد … نسه الابن كرامته وكبريائه ونزل باس رجل الاب … لخاطر الشخص الوحيد الي اذا راح يدري بنفسه حيضيع هو واخته بهل دنيا … الحقيرة الي مترحم احد وبعد ماخذ المبلغ ركض للمستشفئ … هو واخته بكل فرح وامل بان امهم حتتشافه وترجع وياهم … بس من وصولوا نزل عليهم الخبر مثل الصاعقه …
الدكتور:اني اسف … بس البارحه المريضه توفت بسبب تاخر العملية البقاء لله …
مريم وهي تناشغ وتبجي بعلو صوتها:وماااتت ماتت امي بنين مااتت راحت وعافتني وحدي …
كامت بنين من كرسيه وركضت حضنت امها بقوة لفت مريم اديهة حول ضهو بنته وشدت علئ حضنه بقوة اكثر وبدت تصيح بآهات عاليه كانها تفرغ طاقه حزن مكبوته بداخله
بنين:ماما شبيج كولي يالله صلي نبيج …
مريم:تعبت بدنيتي حيل … هو جبرني اسوي هيج جذب عليه وخاني وكسرني … حبيته بس كسرني … كسرني حييييل كسر هذا ولج. … كسسسسسسره كسر هذا(تاشر علئ گلبه) …
بنين:منو يايمه منو … لاتسوين بروحج هيج فدوة اهدي …

مريم خذت نفس وشربت من كاس المي الي جابته بنين ووو

"علئ صعيد اخر"

ازو:رحووومتشي …
جانت رحمه كاعدة علئ السرير حاطه سماعات الاذن ورابطه شعره كعكه وتصبغ اضافرهة بس من دخلت ازو خلعت السماعات وصاحت:اوووووووو عابت اي والله لهيج شكول … خربتي اجوائي نعم خير ياطير شتردين …
ازو:سمعتي بعقد اخوج علئ جوري …
رحمه:لاوالله?!صدوووك?!اخوية حيخطب?!
اي دولي شهل سؤال التافه هذا … اكيد ادري ماتشوفيني مخبوصه …
ازو:وسمعتي باخبار عموو يكولون موزين …
رحمه:اي شسويلة مثلا …
ازو:رحمه ترة هذا ابوج ميصير تكولين عنه هيج …
رحمه:والله اني اكول لوطلعين برة وتركيني وحدي ارحملج … وارحملي …
ازو:ديالله عيني هسة اني وين داخله مثلا … اصلا اني جايه علئ شاحنه عندج?! … ازوله كالت حتفتح بث الًيَوُمًِ وخايفه شحن تلفوني يفصل …
گامت رحمه وهي دردم تدور علئ الشاحنه بالمجر
اما ازو استغلت الفرصه وسوت مثل ماكال خالد

لا اعرف من أكونحيث تعيش القصص. اكتشف الآن