💕هًـًـًـًلًـًـً🌟Hêłłô💫ـًـًؤؤؤ💕 …
شلونكم يالربع شخباركم … كل عام وانتو بالف خيرر ✨❤️ … من العايدين بصحه وسلامه 💕 … ينعاد عليكم بالصحه والعافيه … كفووو والله بالي عبروووا صيام رمضان بسلامات 😎✌️ …
.
.
.
.
ويله نبدي بالبارت السادس …
_______________________
بسمه تعالئ …رجع محمد للبيت دون ان يرئ او ينتبه علئ ي احد … ذهب لغرفه التدريب خلع التيشرت وبدأ يردد ضرباته المتتاله علئ ذلك الكيس المسكين … كان يضرب بكيس الرمل ويفرغ كل غضبه به … ويفكر كيف ولماذا ولما وكيف وهل ستعود … وكم هو غبي لتلك الدرجه … الان لاحظ انه يحبها الان لخص ذلك … حسنا هذا يفسر الكثير … يفسر عدم راحته عند احتكاكها بالطلاب باي شكل من الاشكال … يفسر تضايقه عندما تتكلم مع زين صديقه المقرب …يفسر النيران التي شبت بصدره عند رؤيتها تجلس مع الكلاب الذان يدعيان اكرم وصادق … يفسر جنونه اليوم عند سماع كلام اختها الحمقاء … هذا كله بسببي وانا الغبي الذي اوصلتنا الئ هذه العقدة … لاكنني اعرف كيف احلها … ولن اتراجع عن قراري … رن هاتفه يضيء باسم والده … ذهب الئ البراد الصغير اخرج قنينه ماء بارد شرب نصفها سريعا كانه لم يشرب مياه في حياته … ثم امسك الهاتف ورد قائلا …
محمد : الووو
علي: السلام عليكم
محمد: وعليكم السلام يابة … شلونك مشتاقيلك …
علي بتعب وصوت مرهق: والله اني اكثر يابة … بس مشغول والله … وهسة هاي السالفه طگتني صفح خلتني لا اعرف راسي من رجلي …
محمد بقلق :خير يابة خوماكو شي … بيك شي محتاج شي گول يابه ترا قلقتني …تنهد علي متعبا وسرد علي لمحمد مقاله عمه سليم له … وامره ان يذهب حالا يحضر ابنه عمه لبيتهم دون ان يتاخر عليها …
محمد:صار يابة تدلل..لالا اكيد ماطول...خمس دقايق اغير ملابسي واروح..الله وياك يابة توصل بسلامه … الله وياك …
ارتدئ قميصه ليخرج الئ الحديقه متجه الئ داخل … رأئ اخته الصغرئ وصديقتها … قال لها القصه بالمختصر وذهب يغير ملابسه ليحضر ابنة عمه …
___________________________
"وفي الحديقه "ازو: يارب ماتجي يارب ماتجي … يارب فدوة للتخليها تجي يمنه … يالله ماريدها ماريدها … شنو هل حظ … استغفر الله …
بنين باستغراب: يااا …اسم الله الرحمن … شبيج ولج موعادتج تحجين هيج عن الخطار …
ازو: لج هاي موبشر والله موبشر …
بنو : شنو يعني مافهمت ليش !!! …
ازو: لج الخباثه العدها مادري منين جايبتها بالحسين الشهيد اني اخاف منها … شوفي مرة من جنت صغيرة عمري 8سنين وهي تكرهني حيييل مادري ليش … لج جاي نلعب غميضه ختلت بالتانگي الفارغ بسطح قديم وذابينه المهم ما احس اله … سدته علي وخلتني لل4العصر بي …اصرخ ابجي محد يسمعني لان بالسطح ومسدود علية التانكي منو يسمع !!! …انوب اختنكت حييل اريد اتنفس …وهمة يدورون عليه وميلگوني وليحد الان عندي فوبيا من الاماكن المقفله … من وراها الكلبة لا ومن كتلهم عليها …تدرين شگالوا !!! … كالو لاتعلب وياج ومتدري وطفله ماعدها عقل ومادري شنو … طلعولها100 الف حجه وعذر …
أنت تقرأ
لا اعرف من أكون
Romantiek- كانت ازل تقف امام البحر تنظر لغروب الشمس تسخر من نفسها علئ ماكانت ستفعله بنفسها لكانت الان تحت التراب ولكنها الان فعلا تحمد الله علئ فرجه لهمها الكبير ...ضاقت وعندما استحكمت حلقاتها فرجت واكنت اضنها لاتفرج... - نضر رعد الئ تلك الفتاة اخت النقيب مح...