والسلام ۈعـْليگمٌ-ٱلسّلٱمّ:ﯙرحـّمَة ٱللـّہ ۈبٌرگـّاتہ ... شلونكم شخباركم ... ان شاء •اللّـہ̣̥ تكونون بالف خير ... ورجعتلكم حبايبي ببارت جديد ... بس شوي البارت الًيَوُمًِ حيكون شوي شوي قصير ... عذروني والله بس لانفسيه تساعد ولا المخ يساعد ... لتقصرون بالدعم ويله نبدي ...
_____________________________
# صلوا_علئ_نبينا_محمد°البارت18
::لاَنــكــك شــديــد الـتــحــمــل ظــنــوا انــَك لاتــَشـَـعِــرْٓ💔َBecause you are very tolerant, they thought you did not feel well
بقلم زهراء علي✨❤️________________________
"مستشفئ الامل"
مريم-ازو-جوري الثلاثه كانت حالتهم يرثئ لها...
جلال ومحمد واگفين علئ صفحه بدون ماينطقون بحرف واحد
محمود وعلي من كانو ياخذون الممر ذهابا وايابا
شمس الوحيدة الي كانت حالته تبث الرعب...
جالسه علئ كرسي الانتضار تنضر للفراغ الئ الاشئ
الوحيدة كانت هادئة مالها اي ردة فعل متتحرك فقط عيونه يرمشن...تقرب منها محمد مسك ايدها وسحبها مبتعد عنهم بضع خطوات...ومشت هي ويا بدون اي رفض كانها دمية تتحرك بسهولة تامه...حاوط خديها بكفيه ونضر في عينيها وقال
محمد :شمس حبيبتي ... لتخافين كلشي حيكون تمام ...
بس خلي ايمانج بالله قوي ...
(شمس ساكنه دون اي رد فعل)
فأكمل محمد :وداعتج كلها تهون ... بس گولي يالله ...
شمس بهمس خفيف بالكاد هي من نطق يسمع :كافي ...
محمد مسمع من شدة خفه صوتها :شنوو?! ...
شمس بصرخه مفاجئة :كااااااااااااااااافي ...
تحولت انضار الرعب لكل من بالمشفئ من الممرضين والدكاترة والمارة والمرضئ والامن عليهم...
مريم ذهبت سريعا لها واحتضنتها وهي تتلو عليها جيمع ماتحفظ من القران :بسم الله الرحمن الرحيم ... اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ... واكملت الايات التي تحفضها ...
شمس بدت تحجي كلام ممفهوم وسريع بصوت ناصي :ماتت ...هي ماتت ... من وراهم ...كله من وراهم ...
محمد :شمس ... شبيج بابا صلي علئ النبي ... ماكو شي ماتموت انشالله خير ...
شمس دخلت بنوبة بكاء وصريخ:مااااتت ... مااااكووو خيرررر خللللص ... ااشرياااان انگطع خللللص ... من وراهم انتحرررررت ...
محمد بصراخ:شممممس اهددددي ...
شمس وبدة صوتها يعلئ اكثر:اااانننني اختتتتي انتحررررت ... والثانية تزووووجت غصصصب ... بسببب ابوووووية واااامي ... ابووووية واحد انااااني ميفكر اله بنفسسسه ... ومصلحتتته وبسسسس ...
محمد:شمممممممس كاااافي ... ووووالله رااااح اسووووي شي ميعجبببج ...
شمس بصراخ موطبيعي:زوووووج الاولئ غصبا ماعلييييها ... والثانية خلاااااها تعيييش مقهوووورة ... وتموووووت كااااافرة ... انهدددددر عمرهااا بصغررهااا ...
وفجأئة قاطع كلامها و عم الهدوء المكان ... بفاصل صغير جدا ... لقد صفع محمد شمس ... مما ادئ الئ فقدانها وعيها كليا ... ثم تم نقلها لغرفه خاصه ليتم فحصها ...
محمود بصراخ:انننننت مططططي ... شلوووون تممممد ايدددك علئ بننننتي واني وااااگففف ...
محمد:اوك تمام ...المرة الجاية اخليك تدير وجهك واضربها ...
مريم بصراخ وانفعال:قسسسما بذااااات الله ... ااذااا ماسحوووولك بااااالمخافر. ...علئ هل ضرررربه مااااطلع بننننت اااامي ... لللللك تمددد ايددددك عللللئ بنتي ... گدااااامي والله اذا ماااااارفع علييييك قضيه تهجمممم ... وانيمك بالحبووووس ....ماطلع اني دكتورة مرييييم ...
محمد بهدوء:متگدرين تسوين شي ....بالمختصر اعلئ مابخيلج اركبي ... واذا مالحتي باديج واصلي برجليج ...
علي بانفعال :ممححمممددد ...
محمد بهدوء :اسف يابة موقصدي ...
اتت احدئ الدكاتره اللواتي نقلن شمس للغرفه
محمد فز من مكانه ملهوف يطمن عليها :هااا خوية بشررري ...
الدكتوره :لالتخافون عليها المريضه بخير ... وردة فعلك جانت احسن شي تسوي ... لان هي جانت علئ حافه الانهيار العصبي ....لوماضربت جان حالتها تأزمت لاسامح الله ... الضاهر الضغط النفسي زايد عليها شوية ... انصحكم بالراحه والاهتمام ... وابعادها عن كل مايتعبها نفسيا وجسديا وحكتبلها ... فيتامينات ومقويات واتمنئ الوجبات تكون منتضمه ...
محمد بلهفه :اريد اشوفه ...
الدكتورة:واحد بس يدخللها ...
محمد :اني دكتورة ...
مريم ومحمود بنفس اللحضه:اني اروح ...
محمود :وانتي شنوووو تشوفيها... لايكون عشتي دور الام الحنون ...
مريم:غصبااااا ماعلييييك اني الاااام ... لييييش اننننت شنوووو ... هناااا مثلا شتتتتعرف عن بنيييين ... وجاااااي عباااالك حتسامححححك ... لاااا ياحبيبييييي ابشررررك بنيييين كلشي ماوررررثت م̷ـــِْن صفاااتك غيرررر قساوة الگلب ... تگدرررر تدووووس عليك ... بدووون مااايرجفلها جفن حته ...
وبدون ماحد يحس تركهم محمد وذهب لغرفه شمس يطمن عليها وهو ندمان اشد الندم لان مد ايدة عليه بس جان مجبور وماعندة غير هل حل...
جوري :ببببببس حرااااام عليكم بببببس ....كااااافي دمرتوووووونه وحددددة وررررا اللللخ ... كااااافي كرمووووونه بسكوتكم فدووووة ... لخاططططر نبي محمدددد كااااافي ...
ازو وهي تمسح دموعها وتحجي وتشهگ كانها طفل اضاع يد والدته بالزحام:اصلاااا...بننن...بننوووو...گلللل گللللبهاا...
طييي...طيييب ووو...وموو قاااا قااا قاااسيه...ولا انتي تعرفين عنها شي ولاهو...ثنينكم وااا....واااححد...ححح حد....يضحك علئ الثاني....
جلال بانفعال وصراخ سكت الجميع :ببببببببببببببسسسسسسس ... قسما بالله وهل قسم يمشي عليجن كلجن ... الي تفك حلگها منجن ... تشاهد علئ روحها .....كاااافي فضاااايح رحمه لللرضاااا ... كاااافي ... كللللمن بااالع الخرا المرررر وسااااكت ...هسة اني عايف ابوية متغرب وحدة ماويا احد غير امي ... وهو بين الحياة والموت وجاي اعقد علئ وحدة لومزوج قبل ... جان خلفتي بگدها احتمال حته بالڤلنتاين متكلف ... اربع مصاصات ام الفرولة بربع دينار تفض السالفه ... لاااااا وفوووگااااهاااا ... (بدة يحجي ويأشر علئ البنات وحدة ورة اللوخ)
وحدة تنتحتر ... .وحدة تنجلط ... وحدة تنهار ... وحدة مشكل عدها الصوت يرادلها تبديل دهن [يقصد زهراء] ....وحدة تبخ سممم يمته ماتلگه فرصه ...
...وجبيرتهن(واشر علئ ياسمين)ساعه ضاربتلي بوز ام زكي وام عصام ... وساعه سيرين ام الغاز وسعيدة ام الزوري ....ايييي بسسسس كاااافي ... طگت روووووحي شسوييييت بدنيتي ... ومگااااابلتنيييي هييييج عاااالم ...
أنت تقرأ
لا اعرف من أكون
Romance- كانت ازل تقف امام البحر تنظر لغروب الشمس تسخر من نفسها علئ ماكانت ستفعله بنفسها لكانت الان تحت التراب ولكنها الان فعلا تحمد الله علئ فرجه لهمها الكبير ...ضاقت وعندما استحكمت حلقاتها فرجت واكنت اضنها لاتفرج... - نضر رعد الئ تلك الفتاة اخت النقيب مح...