آلُـۜسـۨۚ(✋)ــِۖلُأمٌ ؏ـليۜـ(💜)ـكـۜم وݛحـٍّْـٍّْ⁽😘₎ـٍّْمهہ الًـًٍۖـٍـٍۖ(☝)ٍۖـًٍٍٍّـًٍلۖهًٍۖۂ وبـۗـۗـۗـۗـۗـۗركۧۧــۧۧۧۧۧـۗـۗ(ۗ😇)ـۗـۗاتهۂ... شلونكم گايز شخباركم... إن شاءلله تكونون بالف خير... مشتاقتلكم بگد رحمه الله... طبعا اني كلش اسفه واعتذر عن هل سحبه بس والله موبيدي... وإن شاءلله احاول انضم وقت الروايه بعد لخبطه الدراسه.... ماطول عليكم حبايبي يله نبدأ البارت...
*تجاهلو الاخطاء الاملائية...
_____________________خرج سجاد من الغرفه ذاهبا الئ الغرفه المجاورة التي هي مكانه استراحته الرئيسي... مكتبه الصغير...
(جوري/ازو/مريم/حمود/سمس/محمد/جلال)
عندما راوه هرعوا له جميعا لكي يعرفوا ان حدث جديد
محمود بالهفه كبيرة:بشرني دكتور صحت...
سجاد:اي الحمد الله صحت بس ...
مريم بقلق:بس شنو سجااد ...
سجاد: دكتورة مريم شبيج انتي دكتورة وافهم بهل حالات... حاليا الوضع الصحي تقريبا تمام ... بس حالته النفسية متأزمه حيل وترة من صحت انهارت لفشل محاولة انتحارهة ... لذلك لازم الكل يساهم برفع معنوياتها وابعاد المشاكل والراحه من اي ضغط نفسي باي شكل كان ... وحاليا عددكم هواي بالمستشفئ يعني المرافق للمريض شخص واحد فقط ... وانتو ماشالله قبيله كامله الله يستر عليكم ...
مريم:ةدكتور سجاد ...اني غنية عن التعريف والي حق ابقئ بدون تسجل مرافقه ...ووو
سجاد: دكتورة مريم ...انتي اصلا غرفه العمليات منتضرتج متگدرين تغادرين وراج لسته عمليات مستمرة منا لحد 2بليل وراها تاهذين بريك 3ساعات وبعدها ترجعين تواصلين ...صح لو اني غلطان؟!!
مريم: صح بس ...
سجاد: بس شنو ...حتبقين مگابلته وهي نايمه ليش مثلا شنو الفائدة ...روحي شغلي نفسج علما تصحئ لان هي حتطول بنومته خصوصا بعد جرعه المنوم الي اخذته ...
مريم: صحيح دكتور من رخصتك انطي علم للمرضات الي وياي يجهزن نفسهن بعد تقريبا)وهي تنضر لساعه يدها السوداء) ماصل شي ساعه ونص تقريبا ... يالله اني استأذن وراي عمليه هم يالله اغفه ساعه واگوم ...
محمود :دكتور اني احجز جناح كامل بالمستسفئ وو ...
قاطعه سجاد سريعا :لالالالا اكيد ماتگدر اولا المستشفئ تقريبا مقبطه ...ثانيا هي مريضه وحدة وكلكم وياها اذا كل مريض اجو ويا بگدكم المستشفئ صارت فندق ... ثالثا ماكو داعي لوجودكم اصلا مراح يقدم او ياخر ليش مصرين ...اني اكول بنية وحدة تبقه وياها وخلص توكلو وتعالو الصبح ...
ازو/جوري بوقت واحد :اني ابقه...
شمس :لا انتي ولاهي اني الجبيرة اني الابقه وياها...
محمد:لاعليج الله !!!صدك حتبقين ... دنجبي ويالله كدامي عالبيت انتي شايفه حالج صايرة بايسكل مبنجر من التعب تعينين نفسج تعينيها ...
ياسمين :اني ببقئ ...
ازو باصرار :اني باقيه باقيه لو شيصير بعد معليه ...
جوري :اني مستحيل اعوف اختئ بهيج وضع ... واذا رجعت هسة للبيت حتنفتح مواضيع مانريد نفتح حاليا
محمود :ماعتقد حيتغير شي اذا فتحت ملفات قديمه ووو
جوري بمقاطعه :لالا وداعتك حتتغير ...وحتتغير هواااي شغلاات هم ...
محمود بعدم فهم :المعنئ ?!
جوري بلامبالا :ولاشي بس حتصير هواي شغلات ... كان لازم تصير من زماااان من زمان حييييل ...
شمس بارهاق والتعب مبين علئ شكله:اني بعد ماكدر تعبت حيل اريد ارجع للبيت ...
ازو: مشلاه توج تتكولين حبقه واني ادير بالي عليه ومادري شنو ...
استقام محمد متحضرا للخروج :يالله اني اوصلج ويانه اني وامي وازو ...
جلال بهدوء :جوري بقائج يمها لايقدم ولايأخر ...رجعي هسة للبيت وباجر من الصبح اني بنفسي اجيبج لهنا ...
جوري :اوك حرجع بس انت التوصلني للبيت وانام يم ازو ماريد ارجع لبيتنه ووو ...
ازو بانفعال :هااااي شنووو هااااي ...هاااي شنووو هاااي ...هاااي ترااا غيييير شغله هاااي ...شنو اشو كلكم قررتو ازو ترجع ...لابالله اشو انتو مامنطين لوجودي وكلامي اي اعتبار ...بس،اني شعليه بيكم كلكم اني استأذنت من ابوية وگال ابقي ومحمد اني هسة داستأذن منك باحترام ...ممكن ابات يم بنوو (واكملت بصوت محجرش مخنوق ومقلتين دامعتين) ...فدوووووة لخااااطري ...
محمد نضر لها بلا حيله خلخل اصابع يده في شعره ورفع رأسه ينضر لسقف فكر قليلا وكان الصمت سيد المكان لمدة دقائق
...ثم كسر حاجز الصمت بالحل الوحيد المتبقي والمقنع ...
أنت تقرأ
لا اعرف من أكون
Romance- كانت ازل تقف امام البحر تنظر لغروب الشمس تسخر من نفسها علئ ماكانت ستفعله بنفسها لكانت الان تحت التراب ولكنها الان فعلا تحمد الله علئ فرجه لهمها الكبير ...ضاقت وعندما استحكمت حلقاتها فرجت واكنت اضنها لاتفرج... - نضر رعد الئ تلك الفتاة اخت النقيب مح...