البارت -12-

32 9 27
                                    

والسلام ۈعـْليگمٌ-ٱلسّلٱمّ:ﯙرحـّمَة ٱللـّہ ۈبٌرگـّاتہ … شلونكم يابه شخباركم …أّنِ شٍأّء أّلَلَهِ تّګوِنِوِنِ بِأّلَفِّ خَيِّر … وِرهِ قِفِّلَهِ أّلَبِأّرحٌهِ أّنِيِّ ضّلَيِّتّ صٌأّفِّنِهِ عٌلَئ روِحٌيِّ شٍهِلَ خَبِأّثّهِ 😅😅💔 … لَذّلَګ ګتّعٌوِيِّضّ بِأّرتّ أّلَيِّوِمَ حٌيِّنِزِّلَ قِبِلَ مَوِعٌدِهِ أّلَمَحٌدِدِ وِبِأَّّسرعٌ وِقِتّ … وِيِّلَهِ نِبِدِيِّ …
__________________________
#صلوا_علئ_نبينا_محمد°

البارت 13

‏‏مرات #الزعل مريــود 
يكشف معدن #اصحابــك
#اي_ولله
بقلم زهراء علي ✨❤️

جوري:هااا يابة …ګأّلَوِأّ رايدني …
محمود:جلال سليم الاحمدي ابن عم محمد خطيب شمس اخو هاي البنيه الي عدهم حاليا …
جوري:شبي مافهمت …
محمود : اكو عقد صار بين شركه سليم الاحمدي وشركتنه …
وصارت اكو خلافات بين الشركتين … بسبب مرض ابو جلال سليم الاحمدي اخو علي الاحمدي … فقررنه بعقد الصلح نزوجكم انتي وابنه جلال م̷ـــِْن باب تصفيه الخلافات … لان تدرين بشمس انخطبت … 
جوري ابتسمت باستهزاء:انت مقرر ومخلص … بعديش جاي تكلي … جان قبل العرس بيوم جبتلي بدله علئ ذوقك وكتلي … ليش من وكت جاي تكلي …
محمود:تستضرفين حضرة جنابج …!!?
جوري بصوت عالي:هذا السؤال موجه الك مو الي …
انت تستضرف تسوي هيج … شلون تقرر مصيري واني مادري… يابه اني بعدني صغيرة … وحته لو كان شلون تنطيني بهل طريقه …بدون ماتاخذ رايي شنو زوج قندرة اني هنانه …
محمود بهدوء:خلصتي المسرحيه المسويته …?!
لاتعيشيلي دور المضيليمه … رجال كامل مكمل مامعيوب …
ليش لا مثلا !!? … وبعدين انتي تدرين من ورة هل زواج شكد راح نربح … وشكد حتصعد الاسهم مال شركاتنه … هذا غير مهرج والشروط الي مستحيل ينرفض اي شي بيهن … اليوم العقد بيت ابو محمد … والحفله انتم تقررون موعدها …
جوري بهدوء وهي مدنگه راسه بدون متحط عينه بعين ابوهة: كافي فهمت اني راح انباع … رغم كللللل الفلوس العندك … طمعت بزيادة لا وشلون !!? … تبيعني انت منو كالك اريد فلوس وجاه ومال … اني اريد عائلة حب حنان اريد شي انحرمت منه عمري كله … شي عمرك مافكرت تنطينيا … وماعتقد هو عندك حته تنطينيا …
المهم...انت قررت وجاي تنطيني خبر فقط اني هم قررت وحنطيك خبر … اني قابله وحتزوجه حته افتك من هل القصر الملعون وانطيك خبر مالك اي علاقه لابمهري ولابشروطي … مهري بيدي وشروطي اني اقررهن
وهذا انت قررت واني قررت ونشوف …
محمود:يعني قصدج تحطين راسج براسي …!??
جوري:تربيتك يابة …

"وحل الليل على ابطالنه العضماء"

ازو:بنين ماقبلت تبات يمي مناك راح تروح ويه امه لشمال
وازل باجر الصبح تروح لبيتهم لان طيارتهم حجزه ب2ضهر
وحبقئ وحدي والله شايله هم خرب الحظ انوب اليوم تلاثتهن مو علئ بعضهن لامن ازل ولامن جوري ولامن بنو شسالفه مادري

لا اعرف من أكونحيث تعيش القصص. اكتشف الآن