في احد الازقة الضيقة ، وقف رجل شاب وهو يضع سيجارة في فمه ، اخرج الرجل هاتفه وتحقق من الوقت قبل ان ينظر حوله بضعة مرات ، يبدو وكأنه في انتظار شخص ما . بل يبدو وكأنه كان ينتظر طويلا حتى ان ملامح الانزعاج بدأت تظهر على وجهه .
لم تمر فترة طويلة ، حتى ظهرت فتاة ذات شعر طويل اسود ، ترتدي تنورة قصيرة وتحمل في يدها حقيبة مدرسية ذات لون اسود ، نظرت الفتاة يمينا وشمالا قبل ان تدخل الى الزقاق ببطء .
تشكلت ملامح الانذهال على وجهها قليلا عند رؤيتها للرجل الشاب ، ولكنها ركضت بعدها اليه بسرعة وملامح التوتر تملأ وجهها .
" لقد تأخرتِ كثيرا . " حدق فيها الرجل الشاب بابتسامة ساخرة وهو يمسك سيجارته في يد ويضع يده الاخرى في داخل جيبه . يبدو وكأن ملامح الانزعاج والغضب التي ظهرت على وجهه سابقا لم تكن موجودة ابدا .
وقفت الفتاة باعتدال والتقطت انفاسها للحظة ، قبل ان تهز رأسها بخفة ، " اعتذر ، واجهت بعض المشاكل قبل القدوم الى هنا . "
في اللحظة التالية. فتحت حقيبتها واخرجت كومة من الاوراق المالية ، ليس هذا فقط ، بل ان عملة الاوراق المالية يمكن التعرف عليها في لحظة واحدة — الين الياباني .
مد الشاب يده واخذ الاموال من يد الفتاة ، قبل ان يبدأ بحساب الكمية والسيجارة في فمه . عدّ ببطء شديد وكأنه يمتلك اليوم بكامله ، لدرجة ان توتر الفتاة يزداد مع كل ثانية تمر . بعد بضعة دقائق ، هز الشاب رأسه بابتسامة قصيرة وهو ينتهي من العد ، قبل ان يضع الاموال في جيبه .
عند رؤية هذا ، مدت الفتاة يدها اخيرا وتحدثت بهلع ، " احضرتُ 100 الف ين كما اردت ، والآن ، فلتحذف تلك الصور من هاتفك وهات كل النسخ ، ولينسى كل واحد منا هذه الحادثة ! "
" انتظري ، لما انتِ في عجلة من امرك ؟ "
" ماذا ؟ "
توسعت ابتسامة الرجل الشاب وهو يحدق في الفتاة ، ومد يده ليرمي السيجارة من فمه الى الارض ، قبل ان يدعسها بقوة . اقترب من الفتاة ببطء وامسك ذراعها بشدة ، " قبل ان اعطيك تلك الصور ، لماذا لا تدعينا نستمتع قليلا ؟ فالنظر الى صور لجسدك الفاتن وحده فقط ، لم يسد جوعنا ابدا . "
تدعينا ؟
تجمدت الفتاة للحظة وهي تستوعب ان الشاب قد استعمل صيغة الجمع في حديثه . لتسمع فجأة صوت خطوات تقترب منهم ، التفتت بسرعة وقلبها ينبض بشدة من الخوف ، متمنية ان لا يكون ما تخيلته صحيحا ، ولكن الواقع كان العكس تماما .
أنت تقرأ
قلب الذئب | wolf heart
Actionقلب الذئب | wolf heart القصة : هيرو ، فتى عادي عمره 15 عاما. يدرس في مدرسة عادية ذات طلاب عاديين . ولكن ... يوجد شيء مختلف بشأنه ، فهو مكروه من قبل عائلته ، اضافة الى انه لا يملك اصدقاءا . فهل سيتغير هذا الامر مستقبلا ؟ تحذير ⚠️ : الرواية ياوي...