تساءل هيرو كثيرا عن السبب الذي يجعل الاخر يرغب في منصب الكوميتشو بهذه الشدة .
اعني ... عشيرة دمرت حياتي وجعلتني اعاني ، ووضعت عقوبة على كل من يقترب مني بنية حسنة ، لن ارغب بأن اصبح كوميتشو لها بكل تأكيد ، وانما سأحاول تدميرها بكل ما اوتيت من قوة . بدون ان ننسى ان الكوميتشو الحالي كان مسؤولا عن انتحار والدة ليو وقتل والده .
يبدو وكأن ليو عرف ما الذي يفكر فيه هيرو ، حيث حك رأسه بقليل من الانزعاج ، " انت ... هل تظن انه من السهل علي الاقتراب من عشيرة ياكوزا تسيطر على العالم السفلي بالكامل ؟ المعجزة التي حدثت قبل خمسة سنوات من قبل ذلك المنقذ الغريب لن تتكرر مرة أخرى . وأيضا ... "
أضاف بعد لحظة ، " عشيرة إيسّو تمتلك المئات من المحاربين وممارسي فنون القتال ، استطيع الانتصار لو كانوا أربعة او خمسة فقط ، ولكن المئات ... لا ننسى كمية الأسلحة التي تمتلكها العشيرة ، هذا مستحيل ببساطة ! "
تنهد بخفة ثم اكمل ، " كل ما استطيع فعله هو نيل منصب الكوميتشو القادم ، عندها استطيع تدمير العشيرة من الداخل . "
حدق هيرو في ليو للحظات ، قبل ان يهز كتفيه بلا مبالاة وابتسامة خفيفة على وجهه ، " هل اخبرك احد من قبل انك سهل الاستسلام ؟ "
" للأسف لا ، فلا احد يتجرأ على الحديث معي . " رد ليو بسخرية ، مع ذلك ، فيمكن سماع نبرة حزينة في كلامه .
صمت هيرو للحظة ثم جلس على الأرض مرة أخرى ، بعدها أشار للآخر ان يجلس بقربه كذلك . استغرب ليو ولكنه استجاب للاخر وجلس بقربه ، ثم اتكئ الاثنان على شجرة واحدة .
" كما تعرف ... انت تشبهني نوعا ما ... " تحدث هيرو بخفة وهو ينظر عاليا في السماء .
ارتعش ليو بقوة قبل ان يبتعد الى الجانب ويتحدث بقلق ، " لا ترفع عَلَمًا واضحا كهذا ، انا لم ولن اشبهك ابدا ! "
(ملاحظة : عبارة « لا ترفع علم – don't raise a flag » يقولها الصينيون وسكان الشرق بكثرة ، وهي بمعنى " لا تقل شيئا يحمل إمكانية تعريضي للخطر " ، بمعنى اخر، هنا ظن ليو ان هيرو شخص لا يجب التشبه به ، والا سيتعرض لمصيبة ، فقال " لا ترفع علما " كـ رد على حديث هيرو " انت تشبهني ".)
" ... "
حدق هيرو في ليو لفترة بدون ان يقول شيئا ، قبل ان يفتح فمه ويخرج زفيرا ، ثم استنشق هواءًا عميقا مرة أخرى وهو يحاول تهدئة نفسه ، قبل ان يقول ، " انا اتحدث بجدية . ماضيك مشابه لماضيَّ تماما ، الاختلاف الوحيد هو الشخص الذي يقوم بتعنيفنا . "
أنت تقرأ
قلب الذئب | wolf heart
Actionقلب الذئب | wolf heart القصة : هيرو ، فتى عادي عمره 15 عاما. يدرس في مدرسة عادية ذات طلاب عاديين . ولكن ... يوجد شيء مختلف بشأنه ، فهو مكروه من قبل عائلته ، اضافة الى انه لا يملك اصدقاءا . فهل سيتغير هذا الامر مستقبلا ؟ تحذير ⚠️ : الرواية ياوي...