وجود سماوي ؟

253 23 8
                                    

لم تجب فينج وين بل حدقت فيه فقط ، يمكن رؤية بعض ملامح الازدراء في عينيها . رؤية هذا جعل تنفس الفتى يزداد بعدة طيات ، قبل ان يهز رأسه عدة مرات بسرعة ، " جيد ، جيد ! هاهاهاها — "

قلصت فينج لان عينيها بتساؤل ، لم تفهم سبب ضحكات الفتى ، ولكن في الثانية التالية ، وسعت عينيها بصدمة وهي تتراجع نحو الخلف خطوة للوراء ثم امسكت سيفها من طرفه الحاد باليد الأخرى وتقدمه نحو الامام .

بووم —

الفتى الذي كان شعره مربوطا على شكل كعكة من الأعلى قد ظهر امامها فجأة ، و وجّه لكمة نحوها ، كانت حركاته سريعة للغاية

، لم تستطع فينج وين اللحاق به بعينيها العاديتين ، ولو لم يكن جسمها تحرك غريزيا من اجل استعمال السيف للدفاع ، لكانت في حالة سيئة الان !

' لـ -لكمة ؟! '

انذهلت فينج وين ولم تستوعب الذي حدث للحظات ، الم يتخصص العدو في استعمال السيف ؟ اذن لماذا يظهر انه يستخدم تقنيات ملاكمة في قتاله ، كما انها ليست أي تقنية ملاكمة !

رغم انه تم التصدي لقبضة الفتى بواسطة الجهة الغير حادة من سيفها ، ولكن ...

كراك —

تشقق ! سيفها المعدني قد تشقق من شدة قوة قبضة الفتى امامها !

كانت ردة فعل فينج وين سريعة ، بمجرد ان احست ان السيف في يدها بدأ بالتشقق ، افلتته من يديها وتراجعت عدة خطوات نحو الخلف .

توسعت ابتسامة الفتى عند رؤية هذا ، ولكنه لم يستطع إيقاف حركته الان ، واصلت قبضته طريقها نحو الامام ، ما جعل السيف يطير بسرعة في اتجاه فينج وين .

رغم ان السيف كان سريعا ، الا ان فينج وين لم تواجه مشكلة في التصدي له . تم غرس السيف المليء بالشقوق بقوة في احدى الأشجار خلفها .

" ارغه —! "

التفتت فينج وين بسرعة ناحية الصوت ، ليزداد انذهالها اكثر ان رفيقها قد تم هزيمته من قبل تيان بينغ ، سيفه عند الاخر بالفعل ، بينما هو عند الشجرة في حالة مزرية ، ويمكن رؤية خيط من الدم يسيل من احدى زوايا فمه .

" تشو جي ! " صرخت الفتاة ثم بدأت بالركض نحوه بسرعة وتفحصه امام اعين تيان بينغ و صديقه المليئة بالازدراء والسخرية .

عندها فقط انتبهت الى صدره ، حيث ظهرت فجوة بحجم قبضة في منتصف صدره ، كان عمق الفجوة يصل الى 4 سنتيمترات تقريبا .

رفع تشو جي رأسه ببطء وضعف من اجل النظر الى فينج وين ، " اهربي ... انهم يستعملون تقنية ملاكمة غريبة ... يجب تحذير الاخرين بسرعة ... "

توسعت عيون تيان بينغ بحماس وهو يسمع هذا ، فتح فمه و قهقهَ بصوت عالي ، " هاهاها — هل تفاجئت ، عزيزي تشو جي ؟ انت محق ! هذه ليست تقنية ملاكمة عادية ابدا . " اغلق تيان بينغ عينيه وامال رأسه في ابتسامة الى الجانب ، " أتعرف لماذا ؟ "

قلب الذئب | wolf heartحيث تعيش القصص. اكتشف الآن