العودة للعالم الاصلي

247 26 10
                                    

[ تم إتمام مهمة المساعدة بنجاح . ]


[ يرجى من المضيف العودة الى العالم الأصلي خلال ثلاث دقائق . ]


هاه ؟


رمشت عيون هيرو بضعة مرات ، كان اشعار النظام هذه المرة امرًا غير متوقع تمامًا .


' النظام ، هل هناك شيء خاطئ ؟ من الواضح انني لم انهي المهمة بعد . '


لم يمر جزء من الثانية حتى ظهرت نافذة نظام أخرى امامه وتردد صوت النظام الآلي في رأسه ، كانت الشاشة ذات لون ازرق .


[ المضيف ، المهمة الأساسية كانت مساعدة العميل في الوصول الى منصب كوميتشو عشيرة ياكوزا . العملاء الذين لديهم رغبات وطموحات قوية سيُوَلِّدون مهمة مساعدة . ولكن رغبة وطموح العميل ، إينوشيكي ليو في ان يصبح الكوميتشو قد اختفيا تماما .


بهذا تعتبر المهمة مكتملة ، ولا حاجة لك للبقاء هنا اكثر من هذا . ]


يمكن انجاز المهام بهذه الطريقة أيضا ؟


انذهل هيرو في البداية ، قبل ان تتشكل ابتسامة مشرقة على وجهه ، لو كان الامر هكذا ، فيمكنه استغلال هذه الثغرة لصالحه .


لا ، انتظر !


' ليو حاليا لديه رغبة قوية في ايجاد وتعلم مهارات سحرية ، الن يُوَلِّدَ هذا مهمة مساعدة أخرى ؟ '


كان غير راغب في الافتراق عن ليو نوعا ما ، شعر بالمتعة قليلا في هذا العالم ، كما انه بمجرد عودته الى العالم الأصلي ، سيكون عليه تحمل البقاء في المنزل يوما كاملا مع أولئك الأشخاص ، لن ينعم بـ يوم هادئ حقا .


[ المضيف ، إضافة الى الرغبة القوية والطموح العالي ، مهمة مساعدة لا تزال تتطلب من العميل ان يكون محتاجًا للمساعدة بشدة ، والا فـ لن يكون اسمها مهمة مساعدة . والعميل ، اينوشيكي ليو ، لا يشعر انه يحتاج مساعدة الغير في ما سيفعله تاليا ، سيتكفل بالأمر بنفسه . ]


[ معلومة إضافية ، ما يبقي المضيف موجودا في العوالم الأخرى هو رغبة العميل وحاجته الشديدة للمساعدة .


بمعنى اخر ، لو اكتملت مهمة المساعدة ، ولم يعد المضيف الى عالمه الأصلي خلال ثلاث دقائق ، فسوف تشعر بك ' ارادة ' العالم الذي انت به ، وستجبرك أيها الكائن الغريب على الخروج منه بالقوة .


بقدرتك الحالية ، فرصة بقائك حيا حينها ستكون 0% . ]


يبدو انه لا يوجد خيار آخر ...


قلب الذئب | wolf heartحيث تعيش القصص. اكتشف الآن