قوي للغاية

749 54 5
                                    

تجول هيرو في المدينة لبضعة ساعات ، قبل ان يشعر بالتعب أخيرا ، أراد ان ينام ولكنه ينزعج كلما فكر في العودة الى البيت المليء باولئك اللعينين.

تناول وجبة في احدى المطاعم ، قبل يجلس على احد الكراسي العامة و يلعب بهاتفه .

قد تتساءلون عن كيف يمتلك هاتفا بينما والداه يعاملونه بقسوة ، حسنا ، في الحقيقة ...

هيرو لم يحصل عليه من أي احد ، بل اشتراه بنفسه وبامواله الخاصة ، لقد كان يحب منذ صغره الرسم ، لذلك كان يرسم ويبيع رسوماته بأسعار مختلفة ، محافظا على هويته مجهولة وهو يفعل هذا ،  وهكذا يجني أرباحا من مجرد هواية .

بعد سنة ونصف من القيام بهذا العمل ، تمكن أخيرا من شراء هاتف .

لقد كان هيرو ناضجا منذ سن صغيرة ويفهم أهمية العمل ، اذا كان والداه لا يعطيانه مالا اذا كل ما اليه فعله هو كسب ماله الخاص .

والجزء الأكثر روعة في مهنته الصغيرة هذه هي ان المشترين لا يعرفون هويته ولا يعرفون اين يعيش ، كونه يتنكر في كل مرة يبيع فيها رسمة من رسوماته ، وان حاول احد منهم التطاول عليه بسبب سنه ، كل ما عليه فعله هو استعراض مهاراته امامهم ، احيانا يحطم صخورا كبيرة ، واحيانا يخيفهم باستخدام لكمات وركلات هوائية ، بدون ضربهم حقا . 


" هاي ، أيها القمامة ! "

وهو يلعب في هاتفه ، سمع هيرو فجأة صوتا يحدثه من الجانب ، رفع رأسه ناويا رؤية هذا اللعين ، فاذا به يصدم .

حاليا ، يحيط به عشرات من الأشخاص ، وكلهم تقريبا يحملون اسلحة خشبية ، والبعض مظاهرهم مرعبة كأنهم قادمون من عصابات المافيا .

توتر هيرو وشعر بالخوف قليلا ، ولكن خوفه اختفى بعد فترة .

نظر الى الشخص الذي تحدث اليه ، شاب ذو ندبة مائلة على وجهه ، يبدو انه اعمى من عينه اليسرى ، وقف هيرو ببطئ ثم نظر الى الشاب وقال " هل لديكم عمل معي ؟ "

ابتسم الشاب بشر ثم رفع يده عاليا ، وبعدها خفضها بقوة .

باك ! ( صوت ضرب )

تراجع هيرو بضعة خطوات للوراء ، وعلامات كف حمراء ، مطبوعة على خده الأيمن .

" هاهاهاهاهاهاهاها ! " بدأ الجميع يضحك فجأة على هذا المنظر .

" هاهاها ... لا اعرف لماذا قد يستعملنا السيد لو باو في انجاز مهمة سهلة كهذه ... هذا الفتى ضعيف للغاية ، لم يستطع تجنب صفعة مني ... هاهاهاها ! " ضحك الشاب الذي صفع هيرو بصوت عالي .

قلب الذئب | wolf heartحيث تعيش القصص. اكتشف الآن