مهارة سحرية

296 32 7
                                    


صمت ليو للحظة عندما سمع كلام هيرو ، ثم هزّ رأسه بخفة وقليل من المشاعر المختلطة ظاهرة على وجهه ، " لا حاجة لتكرار القصة مرة أخرى ، كل ما قاله اوبارا سابقا هو الحقيقة ، انا لست ابن الكوميتشو الحقيقي ، و والدتي ... خانت الكوميتشو مع رجل اجنبي ، لا اعرف حتى اسمه . "







شعر هيرو بالتوتر والارتباك قليلا ، لقد عرف بهذا الامر من اوبارا سابقا ، ولكن سماع ليو يقولها بنفسه امر مختلف تماما .







أراد قول شيء ولكنه لم يجد شيئا مناسبا لتخفيف الجو ، لذلك قرر تغيير الموضوع ، " ما الذي حصل عندما كنتَ في سن الثالثة والذي جعل غضب وكراهية الكوميتشو لك يزدادان بشدة ؟ "







حدق ليو في هيرو قبل ان يتحدث ببطء شديد ، " السبب هو ... انه لدي نوع من القدرات الخارقة للطبيعة ... "







رمش هيرو عدة مرات وهو ينظر الى ليو بـ شرود ، لم يستوعب ما قاله الاخر لفترة من الوقت ، " ماذا قلت للتو ؟ "







" قلت لك انه لدي نوع من القدرات الخارقة للطبيعة ! " تشكلت ملامح الانزعاج على وجه ليو وهو يحك مؤخرة رأسه بخفة ، " ذلك النوع من المهارات السحرية التي لا تظهر الا في الأفلام . لا اعرف لماذا ولكنني اكتسبتها منذ الولادة ، ولم تفارقني منذ ذلك الحين . "







حتى بعد شرح ليو المبسط ، لم يعد هيرو من شروده .







قدرة خارقة ...







مهارة سحرية ...







بعد عدة ثواني ، تشكلت ملامح الحماس على وجهه و اِحمرَّت وجنتاه ، قبل ان يقفز عاليا ويتحدث بسرعة ، " تقصد مثل تلك المهارات التي تجعل الشخص ينفث النيران او يطير عاليا في السماء ؟! "







تذكر هيرو من قبل حديث النظام حول ان طرق الدفع لإنهاء المهام عبارة عن ظروف حمراء يمكن ان تحتوي على مهارات وكنوز سحرية ، هل يمكن انه لو انجز مهمته هذه بنجاح ، فسيحصل على مهارة سحرية من ليو كذلك ؟







فقط التفكير بهذا يجعل دمه يغلي !







" ... " ليو .







لم يعرف ما اذا كان يجب عليه الضحك او البكاء امام تصرفات هيرو الصبيانية هذه .







حك رأسه مرة أخرى مع ظهور احمرار طفيف على وجنتيه ، " يـ-يمكنك قول هذا ... ولكن قدرتي مميزة نوعا ما ... "







رفع ليو يده نحو نظاراته الشمسية ، قبل ان ينزعها بخفة ، لتظهر عيناه ذات اللون العسلي المائل للاحمرار . عندها فقط توقف هيرو ونظر الى ليو مترقبا لشرحه .







قلب الذئب | wolf heartحيث تعيش القصص. اكتشف الآن