فتح الظروف الحمراء

270 31 8
                                    

في الوقت نفسه ، كان هيرو قد وصل لعالمه الأصلي للتو .

يبدو انه عاد الى نفس الموقع الذي انتقل منه قبل بداية المهمة – غرفته  .

بمجرد ان وطئت اقدامه أرضية الغرف ، اختفى الثقب الأسود من خلفه ، وامتلأ عقله بأصوات رنين عالية ، لتظهر بعدها العديد من نوافذ النظام الصفراء .

شعر هيرو بقليل من الصداع وهو يحاول إيقاف تلك الأصوات العالية في دماغه ، بجدية ، الا يمتلك النظام خاصية كتم للصوت ؟

حول نظراته الى شاشات النظام الصفراء امامه ، وفي نفس الوقت ، سمع صوت النظام الآلي يتردد في دماغه ويردد محتوى الشاشة .

[ تهانينا للمضيف على انهاء اول مهمة مساعدة بنجاح . ]

[ تقييم مهمتك كان خمس نجوم ، مثالي ! ]

[ تم اكتساب فرصة واحدة لاستخدام روليت المساعدة الخارق . ]

[ تهانينا للمضيف على اكتسابه 2 ظروف حمراء من الرتبة البرونزية ، و 1 ظرف احمر من الرتبة الفضية . ]

[ تم اكتساب 5 نقاط نظام . ]

ارتفعت زوايا فم هيرو لتشكل ابتسامة عند سماعه هذا ، يبدو ان ليو لم يخذله و اعطاه خمس نجوم حقا ، لا ننسى انه اكتسب ثلاثة ظروف حمراء من اول مهمة له ، و واحد منهم من الرتبة الفضية !

بالتفكير في ما الذي يمكن ان تحتوي عليه تلك الظروف الحمراء جعل هيرو يتحمس اكثر واكثر بمرور كل ثانية . نظر حوله ثم مشى بسرعة نحو باب الغرفة وتأكد من انه مغلق بإحكام ، هو لا يعرف أي نوع من الظواهر سيحصل عند فتح الظروف الحمراء ، وسيكون من السيء لو دخل عليه احد ما فجأة . 

رغم انه يعرف بنفسه ان هذا مستحيل ، فيبدو ان لا احد يستطيع سماع صوت النظام ورؤية نوافذه غيره ، وهذا قد ينطبق كذلك على الظروف الحمراء ، الا انه لم يخفض من حذره .

بعد هذا ، وقف في وسط الغرفة وقال بصوت منخفض ، " النظام ، افتح الظروف الحمراء ، كلها ! "

دينغ —

[ جاري فتح الظروف الحمراء . ]

بمجرد ان اختفت شاشة النظام ، لاحظ هيرو ثلاثة أشياء تطفو بخفة في الهواء ، كانت عبارة عن ظروف مستطيلة الشكل ، حجمها لم يكن كبيرا ، لا ، يمكن القول انها صغيرة جدا مقارنة بالظروف العادية .

رغم ان اسمها ظروفٌ حمراء ، الا انها لم تكن حمراء ابدا . أّول ظرفين كانا ذو لون بني فاتح ، يشع بـ نور خفيف . بينما الظرف الأحمر الأخير والذي يقع في المنتصف بين الظرفين الاولين ، لونه كان فضّيا لمّاعا ، يشع بـ نور ابيض اقوى قليلا من النور البرونزي الذي اطلقته الظروف الأخرى .

قلب الذئب | wolf heartحيث تعيش القصص. اكتشف الآن