شعر هيرو بالذعر ولم يعرف ما يفعل لفترة طويلة .
كانت الفتاة بنفس طول هيرو تقريبا ، ذات بشرة بيضاء وشعر بني طويل ، يصل الى خصرها ، ترتدي قميصا ابيض وسروال جينز اسود . بفضل هذه الملابس الضيقة ، تم اظهار مفاتنها ومنحنياتها بشكل جيد .
إضافة لكونها تضع قلادة فضية حول رقبتها .
كانت عيون الفتاة مغلقة وهي تستمر بتقبيله ، يبدو وكأنها لا تنوي الابتعاد عنه لفترة من الوقت .
لم يكن بـ مقدرة هيرو المذعور سوى مد ذراعه اليسرى ناويا ابعاد الفتاة عنه ، ولكنها امسكتها بيدها اليمنى بسرعة ، بل حتى انها زادت من قوة تقبيلها له !
يا لها من فتاة عنيفة !
اهتز جسم هيرو للحظات ، وفقط عندما أراد الوقوف والابتعاد عنها بسرعة ، سمع صوت خطوات خفيفة قادمة من الخلف باتجاههما .
كانت خطوات بطيئة ، ولا يبدو انها ملك لشخص واحد فقط .
هدء هيرو للحظات ، ونظر بـ زاويا عينيه الى الجانب .
مصدر تلك الخطوات هو شخصين اثنين ، احدهما رجل ثلاثيني ، ذو لباس رسمي اسود ، شعره اسود وعيونه سوداء تميل للبنية قليلا . مشى الرجل باعتدال وبطئ ولم يعر أي اهتمام لـ هيرو والفتاة ، لا ، يمكن القول انه لم ينتبه لهما حتى .
الثاني هو فتى في الثامنة عشر من عمره ، ذو شعر اسود وعيون زرقاء فاتحة ، كان يمشي ويداه في جيبه .
قلص هيرو عينيه بخفة وهو يرى هذين الرجلين .
هذان الاثنان ...
اذا كان يتذكر بشكل جيد ، فقد كانا معه في مقهى البلاك اروما ، عندما اشتبه في البداية بكون العميل واحدة من ثلاثة اشخاص ، اولهم ليو ، الثاني هو الرجل الثلاثيني ، والثالث هو الفتى ذو العيون الزرقاء .
فجأة ، اهتز انف هيرو بخفة وهو يشتم رائحة مألوفة للغاية ، كانت الرائحة اكثر حدة هذه المرة .
على عكس الرجل الثلاثيني الذي لم يعر أي اهتمام لما يوجد حوله ، مشى الفتى ذو العيون الزرقاء ووجهه نحو الامام ، ولكن زوايا عيناه كانتا تحدقان بـ هيرو والفتاة ذات الشعر البني .
وبدون ان يتوقف للحظة ، ارتفعت احدى زوايا فمه لتشكل نصف ابتسامة صغيرة ، لمعت عيناه ببريق غريب ، ثم واصل مشيه نحوه الامام ، حتى اختفى من ناظر هيرو بعد بضعة دقائق .
أنت تقرأ
قلب الذئب | wolf heart
Actionقلب الذئب | wolf heart القصة : هيرو ، فتى عادي عمره 15 عاما. يدرس في مدرسة عادية ذات طلاب عاديين . ولكن ... يوجد شيء مختلف بشأنه ، فهو مكروه من قبل عائلته ، اضافة الى انه لا يملك اصدقاءا . فهل سيتغير هذا الامر مستقبلا ؟ تحذير ⚠️ : الرواية ياوي...