تعليقاتكم تشجعني على الاستمرار ...
————-
لم تم فترة طويلة حتى توقفت سيارة الاجرة التي ركبها هيرو ، دفع ثمن التوصيل ثم نزل من على السيارة . و بفكر واحد منه ظهرت شاشة نظام خضراء امامه ، وعلى تلك الخريطة يمكن ملاحظة ان النقطة الحمراء التي تشير الى مكان العميل تقع امام هيرو تماما ، حرك رأسه ببطء ونظر الى المبنى الذي امامه .
" مقهى البلاك اروما ... "
(بلاك اروما تعني النكهة السوداء)
حدق في لافتة المقهى الفاخرة لفترة من الوقت ، قبل ان يهز رأسه بخفة ويمشي نحو الداخل .
" اهلا بك يا سيدي ! "
بمجرد ان دخل ، رحبت به نادلة شابة ذات شعر اسود قصير ، وبكل صراحة ، ملامح وجهها تجعلها تبدو لطيفة للغاية ، لدرجة انها ستسحر اي رجل من اول ثانية .
مع ذلك ، يبدو وكأن هذه الجميلة قد انذهلت فجأة عند رؤيتها لـ هيرو ، واو ، انه من نوعها المفضل . ارتفعت زوايا فم هيرو لتشكل ابتسامة واسعة ومشرقة ، قبل ان يتحدث بـ يابانية طليقة ، " اهلا ! اريد وجبة خفيفة فقط لتسد جوعي — "
قبل ان يكمل حديثه ، تجمد هيرو في مكانه وحدق بصدمة في المكان من حوله ، الا يبدو هذا المكان ... فاخرا للغاية بالنسبة لمقهى ؟ مساحته واسعة جدا ، وحتى التصميم حديث للغاية .
ابتسمت النادلة بخفة عند رؤيتها لتعابير هيرو المنصدمة ، يبدو انها معتادة على هذه التعابير ، حيث هزت رأسها بخفة وقالت ، " يرجى اختيار مكان للجلوس يا سيدي ، سيكون طلبك جاهزا خلال ثواني ، يمكنك الاستمتاع بكوب من العصير المنعش حتى ذلك الوقت ! "
بكلامها ، عاد هيرو الى الواقع اخيرا ، اومأ موافقا ثم مشى بعيدا في اتجاه احدى الطاولات الرخامية في الزاوية . صحيح ، كانت كل الطاولات مستطيلة و مصنوعة من الرخام الابيض ، متصلة بالارض جيدا ، حيث يبدو وكأنه لا يمكن زحزحزتها بسهولة .
لا ننسى كراسي الجلد الناعمة ، التي تشعر الفرد بالراحة فور الجلوس عليها .
بعد بضعة ثواني ، اتته نفس النادلة من قبل لحظات وقدمت له كوبا باردا من عصير البرتقال ، ما جعل هيرو يبتسم برضى .
" والآن ... اين هو عميلي يا ترى ؟ " وضع يده على ذقنه ، قبل ان ينظر حوله ويتفحص كل زبائن هذا المقهى ببطء ، بما ان عميله سيكون الكوميتشو القادم لعشيرة من الياكوزا ، لا بد ان مظهره سيبدو شريرا او شيئا كهذا .
أنت تقرأ
قلب الذئب | wolf heart
Actionقلب الذئب | wolf heart القصة : هيرو ، فتى عادي عمره 15 عاما. يدرس في مدرسة عادية ذات طلاب عاديين . ولكن ... يوجد شيء مختلف بشأنه ، فهو مكروه من قبل عائلته ، اضافة الى انه لا يملك اصدقاءا . فهل سيتغير هذا الامر مستقبلا ؟ تحذير ⚠️ : الرواية ياوي...