بارت سابع _ جزء ثاني

407 33 30
                                    

بيكيهيون

غادرت ريانا بعد ما حصل , لأذهب نحو حاسبي وفتحت مكالمه مرئيه مع تشانيول الذي كان يحتسي قهوته " أذاً ما أخبرتني به قبل قليل صحيح ؟ "

دعكت جبيني بتعب ومازلت متجهم " هل تظن أنني أمزح ؟ لقد كان سوهو أنه يحاول تهديدي , كنت سأرميه بالسلاح لولا وجود تلك الفتاه , فجأة شعرت بصوت صراخها وألا لم أكن سأجد أبني بعد ذلك "

تشانيول بصدمه " فتاة ؟ " أبتسم أبتسامه جانبيه " تيفاني ؟ "

زفرت الهواء بضيق " كلا , أنها مجرد طالبة تدعى ريانا دعتها بعض الظروف للبقاء بمنزلي , الآن ماذا سنفعل ؟ "

تشانيول بهدوء " بيكي الأحمق , الأمر واضح للغايه أن وراء سوهو شخص متمكن للغايه لكي يرصدك بكل مكان , بيكيهيون أن الأمر صعب , سوهو مازال غامضاً يجب أن ننتظر عندما يرتكب الخطأ البسيط ذو الوقع الكبير "

أشرت له بالأيجاب لأعصر قبضه يدي اليمنى " سأنتظر ذلك , وخلال هذا الوقت سأعيد الهاكر بي كيه الى حياتهم "

أغلقت المكالمه , لأغير ملابسي وأرتديت بنطال أسود مع كنزه سوداء يعتليهم كوت باللون البيج الفاتح , لأتصل بتيفاني عده مرات حتى جائت لمنزلي لأتحدث معها " أعتذر على أزعاجك , لكن لا أريد أن يذهب دانييل لرياض الأطفال بعد الآن وعلمت أن لديك مجازه اليوم , هل يمكنك البقاء معه ؟ "

أبتسمت قائله " بالطبع , لاتقلق سأهتم به جيداً "

شكرتها ثم غادرت بعد تأمين المنزل وأنا أنظر للسلاح الذي أدسه بين ملابسي , الآن خطوتي التاليه , ليصل صداها أليك ياسوهو 

وصلت للجامعه وكان الكل مهتم بالمؤتمر الذي سينعقد لتشانغ لوي , تركت أغراضي في مكتبي لتندفع الباب فجأة ثم دخلت ريانا " أستاذ ! "

صرخت بها بأنزعاج " أطرقي الباب بشكل محترم "

أقتربت مني بقلق " أيمكنني البقاء هنا لنصف ساعه فقط "

ظننت أن الأمر يخص تشانغ لوي لأسمح لها بذلك ثم حذرتها " أكتبي البحث الذي طلبته منك "

أنصاعت لأمري فوراً وهي تبتسم بطريقه بلهاء , لأغادر الى مكتب جونغ يو ورأيت تشانغ لوي يكذب على جونغ يو وهو متأثر وحزين بشأن ماحصل لأبنته وأنه فبركه وتزييف 

وكنت أجلس أحتسي قهوتي برفقتهم بصمت تام 

ليرن هاتفي الآخر فجأة علامة على وصول رسالة فتحتها وكان البريد الألكتروني الخاص بريانا وهي ترسل للبريد السري الخاص بالهاكر بي كيه , تعجبت حينها من ذلك 

لا مفر لكِ مني ◢  You Have No Choice ◣حيث تعيش القصص. اكتشف الآن