بدأ الصمت يجول في المكان لترك سؤال كارلا معلقآ بينما هو يقترب منها أكثر ليصبح أمام وجهها .. عيناه خاوية ! هي تعلم أنها مر بالصعاب لكن.. هل هو يعاني من مشكلة التعلق والخذلان أيضاً ؟ يقترب بهدوء و خلف كل خطوة ألف فكرة لكلاهما و الكثير من المشاكل التي ترهق عقلاهما ، حتى وصلت أنفاسه لتنفس أنفاسها المتضطربة ليخرج السكين من خلف ظهره ببطء و يضعه على وجنتها لتغمض هي عيناها ..
إلى أن أخفض السكين ووضعه في يدها و همس جانب أذنها
قد تحتاجينه لاحقاً !فتحت عيناها ببطء وأمسكت السكين ثم نظرت له
لكن الم تقل أننا سنكمل سوياً ؟!يومئ و ينظر لعيناها الدامعتان بتوتر
أجل لكن.. لدي آخر في حذائي .. هيا ننطلق لا أريد المماطلة أكثر !أبعدت شعرها المبلل عن وجهها ومسحت دموعها التي على وشك النزول و نظرت للسماء ثم زفرت بقوة للجو الكئيب الماطر الذي يبث الحزن و مشت خلفه و هي تفكر بما فعله و تعبث بالسكين الذي في يدها إلى أن توقفت بذهول و هي تنظر للوردة الصفراء الصغيرة التي تعترض طريقهما في منتصف الطريق الجاف ، عقدت حاجبيها بأستغراب ثم ركضت له بسرعة و نكزته قائلة و هي تسحبه لرؤية الوردة :
يا الهي أنها وردة ! أتراها ؟ هل هذا يعني أننا بدأنا !ليبتسم و ينحني ليتلمسها برقة ثم ينظر لكارلا التي تناظره بأبتسامة وترفع يداها ثم تشير له بالأكمال بمداعبة الوردة
أقصد هذا لطيف .. عادة ما يكون الأناث أكثر حباً للورود لكن هو كان رقيق معها وكأنه يتعامل مع فتاته المفضلة بكل حب .. مظهر يلامس القلب لا نراه كل يوم !
ليردف بعدما أستقام :
يجب أن نأخذ أكبر قدر من مياه المطر لأن من النادر أن تمطر مجدداً أنتِ تعلمين أن الطريق جاف جداً ..لتومئ و تبدأ بتعبئة القارورتين التي معها ثم تنظر له :
حسناً أنا جاهزة .. هيا نكمل !
تمشي أولاً بعدما وضعت أغراضها في حقيبتها ليمشي خلفها بهدوء ويفكر فيما فعله ، هل فعلاً توتر أمام عيناها الدامعتان لكن لما ! لا أحد يستحق فرصة أخرى .. هو لا يريد أن يسيطر عليه قلبه ويقع في الحب و المشاكل مجدداً فلما لم يقتلها أو يجرحها و حسب !أنها فقط غريزة الإنسان الصادق ، الذي يتبع عقله و قلبه سوياً ولا فرق في استخدام الاثنان في المواقف التي تحتاج للحكمة و العاطفة .. أقصد هل المشاعر أهم من الحياة ! هو حتى لا يتجرأ على رفع السكين في وجه العدو فكيف سيرفعه في وجه فتاة أعطته ثقتها و مشت معه بصدر رحب و تبعته في خطواته بل أنها تعامله بلطف وتقدم له من طعامها و تحرص على حمايته حتى إن كانت ضعيفة فقلب المرأة عندما يحب بصدق يفعل المستحيل !
حسناً لربما الفرصة ستبكي و تخضع أمام عيناها الخضراوتين .. لا بأس في إمساك يدها و إطلاق مزحة سخيفة ليضحك كلانا و كأننا معتادان على بعضنا كالأخوة !
لكن ماذا لو ضحكت و أنا غرقت ! كلانا سيقع في المتاعب و س..قاطعه و قوعها على الأرض بتعب و هي تتنهد بقوة وتشد على معطفها الثقيل عله يدفئها أكثر وهي تقرب يداها من شفتاها و تنفث فيهما الهواء الساخن..
ليتقدم منها بسرعة و ينحني أمامها ثم يضع يده على ظهرها و يسحبها لصدره و يهمس وهو يناظرها بقلق لم يستطع إخفاؤه
كارلا أأنتِ بخير ؟! لما وقعتِ هل أنتِ متعبة يا صغيرة ؟!يقال أنه عندما ينطق الشخص بأسمك تصبح أكثر تركيز و تستمع بكل أهتمام لما سيقوله من بعد أسمك وتزداد حب لأسمك حتى أنك تستمر بقول أسمك بشكل تقليدي كما قاله الشخص الآخر ، حسناً لكن لما أنتهت لغة الكلام عندما نطق أسمها ! و كأنه قال سحر يجعلها غير مركزة سوى بأسمها من بين شفتاه و بعدها لم تعد تسمع شيئا فأسمها يستمر بالتردد في دماغها بشكل دائم .. قال كارلا !
بفتح الكاف وجذب انتباهها و مد الألف بشكل كافي ليعطيها حقها ثم الراء لفظها بأنسيابية وكأنه معتاد على قول أسمها طوال الوقت و اللام بقي قليلاً عليها حوالي جزء مجزء من الثانية لكنها تمنت لو كان ملايين الثواني ثم انتهى بحرف الألف الذي صد سمعها بعد نطقه وجعلها تشرد في شفتاه الورديتان ، لما لا تستطيع تمزيقهم و أبتلاعهم فقط ! .. هل كانت أمه تعلمه أسمها منذ طفولته ؟! هل أسمها هو أول أسم ينطق به !!لما ليست كل الجمل تبدأ بأسمي ؟!
همست بشرود ليفزع من هيئتها أنها شاردة منذ أكثر من دقيقتان و هو يضمها له بقوة و يمسح على شعرها ويتحسس حرارة جسدها المرتفعة ثم يهمس لها
يا الهي حرارتك مرتفعة .. تماسكي صغيرتي !أنه فقط يريد قتلها .. هل قال توا صغيرتي !
ها قد بدأنا ....لا زال أمامنا طريق طويل و نحن أجتزنا البداية فقط
لن نستسلم يا كارلا .. أعدك !
صرخ بها وهو يهزها بقوة لتغمض عيناها بلا وعي لما يحدث و تغط في نوم عميق---------------------
Hi Guys !
رأيكم :
بتصرفات بيزل وكيف كان بدو يقتلها بالبداية ؟!
عذاب بيزل بالسيطرة على مشاعره ؟!
وأخيراً .. حرارة كارلا المرتفعة فجأة ؟!كمية جمال بيزل هي السبب أكيد lol
♡
أنت تقرأ
L¤ng ₩ay H¤me | BB
Romanceطريقـــنا_طـــويل_للمنـــزل .. - لا بـــأس سنبقى ســـويآ مهما حـــدث .. الم تـــقل هذا مـــسبقآ ؟! + لكـــن أنـــا متـــعب .. أحمـــليني بقـــلبك !! - أريـــد الإكـــمال وحـــدي دعنـــي و شـــأني .. + لـــن أدعـــك تكمـــلين بدونـــي إمـــا نحـــن أ...