البــــارت الثامــــن | أعترافي لكِ ♡

35 4 25
                                    

في اليوم التالي أستيقظوا جميعهم و بدأوا بتناول وجبة خفيفة من حقيبة هايلي التي تحرص بأن يبقوا على قيد الحياة بها .. الثلاثة متعبون لكن فور رؤية المنزل سيتحسنون هذا مؤكد و حتمي كأشعة الشمس التي تشرق في كل صباح ..

كفراشة عالقة طوال حياتها في قفص ضخم تنتظر من الأشخاص تحريرها لكنها في النهاية قضمت أطراف أجنحتها لتستطيع الخروج بدون مساعدة أحدهم و إنما هي خرجت بتضحيتها التي تعد صغيرة لنا لكنها من أكبر القضايا لجميلة .. مثال صغير لكنه يعني لنا الكثير ، لطالما تركنا أشيائنا المهمة خلفنا لأنه أصبح لدينا أشياء أكثر أهمية ، سننضج و ننهض للأمام و نضحي بالكثير للوصول لما نريد هذا هو مبدأي !

هناك أمل في قلوبهم و الكثير من الأهتمام و الشغف لرؤية أكبر أحلامهم .. لقد تجاوزوا كلام الجميع من أجل تحقيق حلم جميل سيبقى ذكرى جميلة في قلب ثلاثتهم .. و كم نحتاج نحن لهذا المنزل .. أنه موجود في كل مكان لكنه بعيد و صعب الوصول وهذا ما يريده ثلاثتهم ، شيء مستحيل ليثبتوا به أنفسهم وأن كلمة "مستحيل" لا وجود لها و إنما هي أبتكرت لإقناع الضعفاء و سحبهم للأوهام..

قاطع ضجيج أفكار كارلا صوت هايلي التي أمسكت يدها
نحن لم نتعرف كثيراً يا صغيرة .. كما أنكِ تشردين كثيراً ، هل لديكِ قصة وهمية تُكتب في رأسكِ أم ماذا ؟!

حسناً إنها ليست قصة وهمية و إنما هي كل شيء بالنسبة لي .. كما أني أحب أن أتجادل و أتكلم مع نفسي داخل رأسي إنه يجعلني أشعر بحال أفضل كي لا أتلعثم كثيراً و أفكر في إجابتي لفترة قصيرة ثم أجيب بهدوء ، هذا ليس مرضاً نفسياً و إنما هو محاولة لتطوير الذات فكما قلت في البداية أنا أخاف ردود الفعل ، السخرية من تلعثمي ، الاستهزاء .. لست متأكدة من أن هذا ليس مرضاً فأنا في النهاية لست طبيبة نفسية .. أنا فتاة عادية تهتم بالكتابة و إطلاق مشاعرها في بعض السطور و رسم ما تحلم به بقلم رصاص و ورقة !

حتى و إن كنت مريضة نفسية فهذا لا يعني أني "مجنونة" اطلاقاً ! .. هذا يعني أني أعترفت بمشكلتي و أنا مصرة على حلها لكي أصبح أفضل وإنما المجنون هو من يستهزء بمن يذهبون للأطباء النفسية فهو لديه مشكلة في صميمه لكنه خائف من مواجهتها .. أحمق جداً..

رتبت كارلا بعض الكلمات في عقلها وأجابتها بإبتسامة صغيرة :
أجل لدي .. أحب عالم الخيال و الأحلام كثيراً و ألجئ اليه ثم أنا كارلا و عمري 17 سنة و أنتِ هيلز ؟ أخبريني عن أهتمامتك !

أبتسمت هايلي لردها اللطيف رغم أنها تنظر للطريق .. هي تتفهم أنها قد تبدو خجولة و أنها تحب الخيال لكن هايلي تفضل أن تعيش في الحقيقة أكثر لكونها منظمة و واقعية لكن أحترمت رأيها و أومئت لها ثم تنهدت و أردفت :
أنا أحب إقتناء الملابس .. أحب مساحيق التجميل و كل ما يخص المرأة ! أشياء بسيطة لكني أحبها جداً و لكل منا أهتمامته بالطبع يا صغيرة ..

L¤ng ₩ay H¤me | BB حيث تعيش القصص. اكتشف الآن