البــــارت الســــادس | عن قرب ♡

48 6 14
                                    

أكملت كارلا طريقها بعطش وهي تنظر حولها علها تجد القليل من المياه بينما بيزل ينظر لها بقلة حيلة ويتنهد على حالها الصعب ليمسك يدها بعد ساعات من مشيهما
هل أحملك ؟!

نظرت له بهدوء بعدما أمسك يدها ، تحديداً لعسليتاه التي دوماً تغرقها في ألف لعنة و أردفت بأبتسامة كي تطمئنه :
أنا بخير بيزو لا داعي فقط القليل من الجفاف في حلقي !

أبتسم بخفة و قرص وجنتها بحركة سريعة
أنتِ قوية و أنا فخور للغاية بفتاتي !

قلبت عيناها من رومنسيته و هجمت عليه حتى وقع لتجلس على بطنه و هو منصدم من فعلتها
هل تسخر مني أيها الأشقر الغبي ؟

أبتلع ما في حلقه و نظر لها و شعرها يهبط على عنقه و أجسادهما متلاصقة لكونها قصيرة بالنسبة لطوله الذي يزيده جمالاً و رفعت يداه للأعلى بشدة كي لا يفلت من قبضتها ليردف بأستمتاع من سيطرتها و قوتها عليه :
أنا لا أسخر أنتِ فعلاً قوية و جميلة أكثر عن قرب .. تعجبني عيناكِ و طريقة رسم الخالقِ لشفتاكِ الجميلتان ، كما أنك لستِ مصطنعة و تخجلين عندما أنظر لعيناكِ كثيراً أليس كذلك يا صغيرة ؟!

أنهى كلامه و هو يقترب من وجهها و ينظر لعيناها عن عمق فهو لم يكن بهذا القرب منها من قبل أبداً ، هو فقط يستطيع تنفس أنفاسها و..

قاطعه شهقتها و كأنها فهمت ما يحصل الآن و أبتعدت بسرعة عنه ليست و كأنها تلك الفتاة التي من ثواني كانت ملتصقة به و عيناها تشتعل بالنيران و كأنها ستقتله ، هي الآن تحولت لفتاة غريبة أطوار و خداها ورديتان أكثر كما أنها عدلت من شعرها لتضع بعض الخصلات من غرتها الطويلة خلف اذنها و تنظر ليداها التي تعبث بقميصه بلطف و لا تنوي منه سوى سرقة الكلمات الجميلة و أشعاره التي تأخذها لأرض السعادة و القليل من الدلال !

ربما يبدو النظر إلى شخصٍ ما في عينيه مباشرة طريقةً غير محتملة لتبادل الإشارات معه ، غير أن التواصل البصري هو أحد أهم أشكال التواصل غير اللفظي وهو ما يستعمله بيزل دائما للتواصل معها لكنها تشيح وجهها بعدم أحتمال خوفاً من أن تدمع عيناها فتبدو أكثر جمالاً ويحدق بهما أكثر أو تتلعثم ، هي دائما كانت معقدة من النظر لعينان من يتحدث بل هي فقط تستمع بأهتمام بدل عيناها !

نظر لها بأستغراب أكبر من خجلها و أبتعادها عنه ، هل هذه هي نقطة ضعف الفتيات ؟ إن قلت للفتاة أنها جميلة قد تبتعد عنك بسرعة أوه .. هذا يعجبني حقاً و سأستخدمه في وقت لاحق ، حسناً سوف أعترف بأنهن غريبات الأطوار كما أنهم يأكلون الشوكولا كثيراً و طوال الوقت يعبثن بخصلات شعرهم رغم أنها متناسقة و يحركن رموشهم كثيراً لتخطف أنفاسنا رغم أنهم لم يكونوا مستغربين أبداً هم فقط يحبون التأكد و جعل نفسهم بريئة و لطيفة !

بدأت بالمشي أولاً و هي تتنهد بضعف لأنها لا تفضل التواصل النظري أبداً بل هو نقطة ضعفها هي علقت هنا و أفكارها مركزة بما كان يتحدث لكن لا فائدة هي فقط شردت و غرقت عيناها في عسل عيناه و لم تشعر بفقدانها السيطرة على يداها الصغيرتان ، عندما أقترب و فلتت كلماته من شفتاه هي شعرت بنفسها و فتحت عيناها بأتساع لأقترابه من عيناها إلى هذا الحد وعدم إخفاء وجهها ككل مرة كأنها استيقظت من حلم جميل للتو ولا تريد الخروج منه لكن توترها وتلعثمها أخافها جداً من السخرية عليها فأبتعدت عنه .. لربما هي تتحسن بوجوده و تتغلب على مشكلة من مشكلاتها و هي الاضطراب من التواصل النظري !

مشى خلفها و هو يراقب أبتسامتها التي بالكاد تظهر ليبتسم بخفة لهذا و يردف بصوت عالي جعلها تتوقف :
هناك من غرق بالعسل أووه هل يجب أن أنقذه ؟!

ألتفتت له بسرعة و هي ترفع اصبعها بتهديد و تنظر له ثم أردفت بحدة مصطنعة :
أنقذ نفسكَ وحدكَ أيها النحيلُ الأشقر ، كما أنه لا يجبُ عليكَ أن تذكر الطعام والشراب فأنا لا زلت عطشة !

ليومئ بقلة حيلة و يرفع كتفاه و يشير لها أن تكمل

وجهت خضراواتيها لتلتقي بعسليتاه ومدت لسانها ثم فاجئته بركضها عليه و عناقها له بقوة وهي تحرك راسها براحة على صدره ثم قالت وهي ترفع وجهها له :
أنا حقاً ممتنة لك أيها الغبي الجميل ، يا الهي أنت فقط تجعل كل شيء أفضل و أريد شكرك من أعماق قلبي رغم أنك لا تزال غبي ولا تعلم عن ماذا أتحد....

فاجئهما صوت فتاة من بعيد و هي تصرخ بفرح لأن هناك أحد في الطريق ، لوحت لهما و هي تبتسم بأتساع لينظر لها بيزل و فور أن رأى خلفها حقلا أخضر و الكثير من الأزهار الجميلة أبتسم بذهول لها فهذا يبشر بالخير كما أنها تبدو لطيفة جداً و بالتأكيد هي في طريقها للمنزل البعيد فهذا واضح من أبتسامتها النقية ولا أحد يذهب للمنزل البعيد سوى إن كان وجهه يعكس قلبه الطاهر !

لتنظر كارلا لبيزل ثم للفتاة و تقوس شفتاها المنتفختان تمنع نفسها من غيرتها عليه و تشد حول خصره بقوة كأنها تريد أن تدخله داخل أضلعها لتملكها له فجأة وتعلقها الشديد به ..

لتقترب الفتاة منهما و تردف بأبتسامة لم تفارق وجهها منذ لقائهم :
مرحبا ! أنا....

----------------

هلوووووو !

كيفكمممم ؟

حماسسس قربنا للمنزل البعيد و بارتات قليلة تفصلنا عن النهاية + الشخصية الجديدة مهمة وكلنا منحبها طبعاً سو ما تحقدو عليها !

مين الشخصية الجديدة حسب أعتقادكم ؟
تعلق الثنائي ببعضهم و مساعدة بيزل بدون وعي بمواجهة أضطراب كارلا ؟!
كارلا و غيرتها المفاجئة على بيزل ؟

مشان البنات يلي حكولي عن غلاف الرواية مش مشكلة الغلاف الأهم المحتوى ;) + يمكن أعمله لاحقاً سو ترقبوا الجديد !

~أبتسموا :)


L¤ng ₩ay H¤me | BB حيث تعيش القصص. اكتشف الآن