السيد تايكون الجريئة
C1: مقدمة
"Zheng Tianyi ، من فضلك-"
انفجار!
تم دفع امرأة جميلة وإلقائها على الأرض. كان شعرها المجعد تمامًا في حالة من الفوضى ، وتلف مكياجها وكانت هناك كدمات بدأت تتشكل على معصمها.
عيونها المتلألئة مليئة بالكراهية الخالصة والاشمئزاز يحدق بها. كان من المفترض أن يكون خطيبها المحبوب ، الرجل الذي ستتزوج قريبًا بعد عام واحد. ومع ذلك ، ها هو ، يخرج الخناجر الصارخة في جسدها.
كانت النظرة التي قدمها لها تقشعر لها الأبدان كما لو أنها ذبحت بوحشية جميع أفراد عائلته. هل كان من الممكن كره شخص ما لدرجة أن عيونهم كانت تحترق بالسم؟
كانت نظرة بسيطة على عينيه الغاضبتين كافية لإرسال قشعريرة إلى أسفل العمود الفقري.
كانت تقف إلى جانب الرجل الذي لا يرحم وذراعيها ملفوفين حول يده اليسرى امرأة صغيرة نحيفة ، وجهها يصرخ بالبراءة. يمكن استخدام نقي ، سهل الانقياد ، لطيف ، وأي شيء حلو لوصف Xia Mengxi. كانت بشرتها شاحبة ، مثل أول تساقط للثلج. كان وجهها صغيرًا ورائعًا ، مثل أرنب عزيز ومحبوب.
بسبب طبيعتها الوديعة ، وابتساماتها الطيبة ، وجاذبية قائدة أنثى ، كانت دائمًا تثير الطبيعة الوقائية للرجال - وبشكل أكثر تحديدًا ، Zheng Tianyi ، الذي تعهد بإفساد أي شخص يجرؤ على إيذائها.
كان Zhao Lifei ، صديق طفولته لمدة عقدين من الزمن وخطيبته المحبوبة لمدة عقد من الزمن ، مؤسفًا بما يكفي لتجربة هذا العلاج.
"أنت تقرفني ،" بصق كل كلمة ، كل مقطع لفظي يدق في قلبها.
شعرت Zhao Lifei كخصم قصة سندريلا التي بدت وكأنها خرجت مباشرة من الدراما الكورية ، تلك التي تضمنت شيا مينجكسي الفقير المؤسف الذي تمكن من جذب قلب وانتباه الملياردير الذي لا يرحم ، ولكنه وسيم بشكل لا يصدق.
"لا تلمسني بيديك القذرة." كان صوته داكنًا جدًا ، ولكنه ناعم وممتع للأذنين ، يتردد صداه في جميع أنحاء الغرفة.
راقب الإجتماعيون في شنبي من الزاوية ، أفواههم تتحرك بلا توقف وهم يسخرون ويثرثرون ويسخرون من تشاو لايفي المحترم ، الذي دُمرت سمعته.
نظر تشاو لايفي إلى الرجل. كان قلبها ممزقًا في كل اتجاه وكان يتألم بشكل مؤلم من التحديق الرهيب الذي كان يلقيها عليها.
نظر إليها Zheng Tianyi كما لو كانت حثالة في أسفل حذائه ، وهو الشيء الذي كان دائمًا معه ولن يتركه أبدًا.
"Tianyi، I-"
"هل سمحت لك بالاتصال بي بهذا؟ أنت حقير انتقامي." صرخ في وجهها وصوته منخفض بشكل خطير.
أنت تقرأ
MR. TYCOON'S DARING WIFE
Romanceابق معي وسأعطيك كل ما تشتهيه قلبك. بالنسبة لك ، يا حبيبي ، سأفرق الجبال ، وأقسم البحر ، وأتسبب في فوضى على الأرض لمجرد وجودك." في كل قصة حب ، هناك دائمًا خطيبة انتقامية سامة كانت مخطوبة للرئيس التنفيذي الثري والوسيم الذي وقع في حب القائدة النسائية ا...