51-70

3.6K 145 22
                                    


C51: تسوندير؟

عندما اقتربت Zhao Lifei من الطاولة ، رأت مجموعة متنوعة من الأطعمة التي كانت رائحتها طيبة لدرجة أن معدتها أحدثت ضوضاء عالية مرة أخرى.

شعرت أن خديها يسخن وحاولت تجنب أي اتصال بالعين مع يانغ فنغ. عض شفته السفلى لقمع الضحك الذي هدد بالظهور.

ألقت نظرة سرية عليه وتمنت على الفور ألا تفعل ذلك. أضاءت عيناه في الأذى والطريقة التي كان يعض شفته بها جعلته يتمتع بشخصية لا تصدق.

"توقف عن سيلان اللعاب." وبخت تشاو لايفي نفسها ، وأبعدت عينيها عنه على الفور.

"لا تقف هناك فقط ، تعال واجلس." تأمل وعيناه تلمعان عندما نظر إليها.

كان يعتقد أنها كانت غير متوقعة في بعض الأحيان. ذات دقيقة كانت تعطيه الكتف البارد وتتجاهله ، ثم في الدقيقة التالية تفاجئه بالتعبيرات التي تدق قلبه.

لم يهدأ الاحمرار على خديها بعد وهي جلست على الكرسي الذي أخذه من أجلها.

"هل هي تسوندير؟" سأل نفسه عندما فكر في سلوكها.

"لا تقف هناك فقط ، تعال واجلس." نسخت كلماته عندما أدركت أنه كان يحدق بها. كانت قد بدأت تتلوى تحت شدة نظراته.

عندما حولت انتباهها مرة أخرى إلى الطعام ، كانت تأمل بجدية ألا يسيل لعابها. ربما كان ذلك لأنها كانت جائعة جدًا ، لكن كل طبق كان يبدو رائعًا!

إنها على يقين من أن كل من يتزوج يانغ فنغ في المستقبل سيكون محظوظًا جدًا. بناءً على الطريقة الجيدة التي عاملها بها كأفضل صديق لأخته ، فإن الزوجة المستقبلية ستستيقظ على حلوى العين كل صباح وعلى الزوج الذي قد يطبخ لها كثيرًا.

شعرت تشاو لايفي بوخز في صدرها لفكرة التفاف امرأة أخرى حول ذراعي يانغ فنغ.

تراجعت في عواطفها. كان هناك مرة أخرى ، تلك الطفرة المفاجئة من الانزعاج والإحباط. كانت على دراية بهذا الشعور وقد ربطته بالغيرة ، لكن لماذا تشعر بالغيرة من زوجة يانغ فنغ المستقبلية؟

ليس الأمر كما لو أنني معجب به. لا تفكر في هذا ، إنه فقط لطيف بسبب ما حدث في المستشفى. حاولت إقناع نفسها. لعدم رغبتها في المضي قدمًا ، قررت التركيز على الحاضر.

"حسنًا ، هل ستنضم إلي؟" سأله تشاو لايفي.

رمش يانغ فنغ قبل أن يكشف عن ابتسامة متكلفة. "لماذا؟ هل تريدني أن أنضم إليكم؟" سخر منها.

لقد كان جيدًا في إخفاء شغفه الذي بدا وكأنه كلب يهز ذيله للحصول على استجابة جيدة. ومع ذلك ، فقد حطمت أحلامه تمامًا عندما فتحت فمها وقالت: "لا ، لماذا أنا؟"

شعر يانغ فنغ أن عالمه ينهار. أخذ كلماتها على محمل الجد وشعر بضربة مؤلمة في صدره في استجابتها السريعة.

 MR. TYCOON'S DARING WIFE   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن