C401 - لدغات البعوض"أنا لا أفهم ما تحاول قوله ..." تراجعت يانغ روتشين عندما ضاق عينيه ، مما قلل من الوضوح داخلها.
"أولاً ، تتجاهل رسائلي ومكالماتي لمدة أسبوع ، ثم تظهر بشكل عشوائي دون سابق إنذار بجرأة لطلب العناق. ما أنا بالنسبة لك؟" سألها بقسوة ، رافضًا السماح لعزف قلبه كآلة موسيقية. وبدا أنها من النوع الدقيق من النساء التي يمكنها سحقها دون أن ترمش.
عضت يانغ روتشين شفتها السفلية ، وتعبث بأصابعها وتلعب بالأشياء الزخرفية كل بضع ثوان. كان غاضبًا وكانت تعرف ذلك. "أصدقاء F؟"
"اصحاب؟" كرر Huo Qiudong ببرود ، وعيناه تجمدت. بدأ الدفء المعتاد الذي كان يمتلكه لها يتلاشى.
عندما رأى يانغ روتشين الضوء العابر والاحترام الذليل الذي كان يحظى به لها ، أصيب بالذعر. "Qiudong ، انتظر--"
تجاهلها وتراجع ، وعبر ذراعيه ورسم خطًا حدوديًا غير مرئي بينهما. "يجب أن تعتقد أنني سهل اللعب والتلاعب ، وأنني أحمق صغير ساذج." كان صوته المخيب للآمال يخيم الخوف في صميمها. لم تدرك كم كانت مستثمرة حتى شعرت بقلق شديد. متوترة من أنها قد تفقده تمامًا ، خطت خطوة إلى الأمام ، لكنه تراجع خطوتين.
"هذا يكفي." تجاهل Huo Qiudong وخز قلبه عندما انهار وجهها. لقد جفلت كما لو كانت صفعتها من كلماته. "اذهب إلى المنزل. ليس لدي وقت للمباريات."
أدار ظهره لها وبدأ في السير نحو مكتبه عندما سمع فجأة نقرات عالية من كعوبها المنخفضة. دون سابق إنذار ، كانت قبضتي صغيرة على ظهره واندلعت موجة من العاطفة من فمها. "Y- أنت حقير كبير! أنا أكرهك ، II-" تلاشت كلماتها في حلقها عندما استدار دون سابق إنذار وعيناه تحترقان.
"هل هذا مسلي؟"
"W- ما هو؟"
"للعب مع قلبي مثل هذا." كان يزمجر ، من الواضح أنه أساء من كلماتها وأفعالها.
تضررت يانغ روتشين أكثر من كلماته وأظهرها وجهها المعبّر. "يا إلهي ، أنت أكثر كثافة من أخي منخفض EQ!" صرخت ورفعت يديها في الهواء.
"للتسجيل ، فإن معدل الذكاء الخاص بي مرتفع بشكل استثنائي -" كانت كلماته محاصرة في فمه عندما أغلقت شفتيها فجأة. اتسعت عيناه بشكل أكبر من القمر حيث جعل زوجان من الأيدي وجهه أقرب إلى وجهها. لم يضيع أي وقت في الإمساك بردفيها ، وجذبها بالقرب منه. تحركت يد إلى مؤخرة رأسها بزاوية وتعمق القبلة. كانت شفاههم غير متزامنة بعض الشيء ، لكن الشرر المنبعث منها كان كافياً لتشتيت انتباههما. جشعًا ، كانا يقبلان بعضهما البعض كما لو كان كلاهما قد جوع من المودة.
لا شيء يمكن أن يدخل بين شفاههم المحمومة ، مشتعلة بالعاطفة والجوع. في النهاية ، كسر يانغ روتشين القبلة للتنفس ، لكنه لم يتوقف عند هذا الحد ، فقط أعطاها ثانية لالتقاط أنفاسها قبل أن يضرب شفتيه بها. بالنسبة لشخص واعد امرأتين فقط ، كانت مهاراته استثنائية.
أنت تقرأ
MR. TYCOON'S DARING WIFE
Romanceابق معي وسأعطيك كل ما تشتهيه قلبك. بالنسبة لك ، يا حبيبي ، سأفرق الجبال ، وأقسم البحر ، وأتسبب في فوضى على الأرض لمجرد وجودك." في كل قصة حب ، هناك دائمًا خطيبة انتقامية سامة كانت مخطوبة للرئيس التنفيذي الثري والوسيم الذي وقع في حب القائدة النسائية ا...