C231 ممزقةتثاءب مو تينغ وهو يفرك عينيه ، ولم يكن يعلم أن المرأة تقف على بعد أمتار قليلة منه. كان قد استيقظ للتو وأراد أن يشرب شيئًا حتى أعمته الضوء وعندها أدرك أن شخصًا ما كان في منزله.
صعد حارسه ولما رأى أنها امرأة خفت شفتاه. "من أنت؟" لعنة الله ، هل كانت من محبي المطارد ؟! كيف اقتحمت ؟!
ألقى نظرة عليها وقد أعجب بالفعل بما رآه. كانت في الجانب الأرق ، لكن الفستان الذي كانت ترتديه أحدث العجائب في منحنياتها الصغيرة. كانت ترتدي فستانًا أسود صغيرًا بأكمام طويلة يعانق الجسم مما عزز ساقيها الطويلتين ، وهيكلها الصغير ، والحيوية الناضجة التي استعصت عليها كان يحب ما رآه.
"يجب أن أسألك ذلك." وضعت يدها على وركيها ، محدقة في وجهه.
تراجعت مو تينغ. يا له من شيء صغير مشاكس.
كانت هذه هي المرة الأولى التي لا يتعرف فيها شخص ما ، أو ربما تعرفه ، لكنها كانت تتظاهر بعدم القيام بذلك ظلت عيناه على ساقيها المكشوفتين ، واللحم الأبيض يلوح بلمسته. كانت جميلة بطريقة مستقلة للغاية. امرأة قوية من شأنها أن تعطيه التحدي. لعق شفتيه. سيكون من الممتع مطاردتها.
"أنا؟ حسنًا ، يا حبيبي ، أنا السيد على حق." غمز ، وهو يمرر يده من خلال شعره ، وميض وجهه الوسيم بالفساد بينما كانت ابتسامة متكلفة ترقص على شفتيه.
لولت تشاو لايفي شفتيها في اشمئزاز. يا لها من كيس بالفساد. لم تصدق أن يانغ روتشين دعا مثل هذه القمامة إلى منزلها. إلى جانب ذلك ، ألم يكن هذا الرجل خائفًا من أن تذهب إلى الإعلام وتكشف طرقه المقززة؟
"كم أنت غبي؟" سخرت ، وعقدت ذراعيها وأسقطتها عندما طارت عيناه مباشرة إلى صدرها المدعوم.
"انظر بعد الآن وسوف -"
"ماذا؟ اقطع عيني؟ طعنيهم؟ لقد سمعت كل ذلك من قبل ، يا حلوة." كما اقترب منها خطوة ، انحنت وأخذت زجاجة وكسرتها على طاولة القهوة ، وصنعت سلاحًا.
"حسنًا ، استمع هنا يا صديقي ، لديك خمس ثوان لتتصرخ قبل أن يراق الدم." لم يكن لديها وقت للألعاب. كانت بحاجة لمعرفة ما حدث لها Qinqin.
كان هذا السلوك الكحولي غير معتاد للغاية ، خاصة وأن Qinqin كانت فظيعة في حمل الخمور ، ناهيك عن امتلاك رئتين قويتين بما يكفي للتدخين. كانت طفلة مريضة نشأت وتم تشخيص إصابتها بالربو. حتى يومنا هذا ، لم تشف منه.
رفع مو تينغ يديه بطريقة مازحة. كانت هذه الفتاة مفتونة بجدية. حار وبدس ، لقد أحب ذلك.
"واو هناك ، كب كيك ، اهدئي."
"أين يانغ Ruqin؟" ضغطت على شفتيها معًا ، وشقت طريقها ببطء نحو الباب الأمامي. يمكنها أن تخبر أنه كان يراقبها في كل خطوة.
أنت تقرأ
MR. TYCOON'S DARING WIFE
Storie d'amoreابق معي وسأعطيك كل ما تشتهيه قلبك. بالنسبة لك ، يا حبيبي ، سأفرق الجبال ، وأقسم البحر ، وأتسبب في فوضى على الأرض لمجرد وجودك." في كل قصة حب ، هناك دائمًا خطيبة انتقامية سامة كانت مخطوبة للرئيس التنفيذي الثري والوسيم الذي وقع في حب القائدة النسائية ا...