121-140

2.6K 108 6
                                    


C121 وجه لعلامتهم التجارية

يانغ انتربرايز.

شعرت وكأن الوقت قد تم تأجيله ، على الرغم من دقات الساعة بصوت عالٍ. حبس مقدمو العروض أنفاسهم تحسبا. لم يجرؤ أحد على إصدار صوت واحد ، باستثناء البلع العصبي العرضي.

قام يانغ فنغ بمسح الورقة أمامه والتي اقترحت فكرة فريدة للغاية لفتح مجتمع مناسب لكبار السن الذي لم يعاملهم كما لو كانوا في دار لرعاية المسنين.

كانت الخطة هي بناء مجمعات سكنية متعددة تلبي احتياجات كبار السن ولديها رعاية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. سيتمكن كل شيخ من العيش في شققه المستقلة مع مطابخ عاملة ولديه الحرية في القيام بالأشياء التي يرضيها دون الشعور بأنه مقيد بقواعد دار رعاية المسنين. سيكون الموظفون دائمًا على أهبة الاستعداد لحالات الطوارئ.

كانت فكرة جيدة واتجاه تجريبي في مدن أخرى. لقد كان في ارتفاع حاليًا ، لكن عددًا قليلاً فقط من الشركات الكبرى كانت تبحث فيه لأن النتائج كانت لا تزال غير مستقرة.

كانت المشكلة الوحيدة هي أنها تتطلب تكلفة أعلى بكثير وكانت تنطوي على مخاطر كبيرة بالفشل. يجب تنفيذ المشروع بشكل صحيح بالتمويل المناسب لضمان سير كل شيء كما هو مخطط له. كان مقدمو العروض يأملون في أن يبدأ مئات الملايين في بدء المشروع.

عبس يانغ فنغ. بالنسبة للتكلفة ، كان معدل الفشل مرتفعًا جدًا. من أجل تحقيق هذا المشروع ، سيحتاج إلى شراكة مع شركة استثمارية.

تعاونت Yang Enterprise مع حفنة منهم ، ونادرًا ما كان راضيًا عن أي منهم.

سيحتاج هذا الاقتراح إلى مزيد من الاستشارات والوقت للتفكير مليًا.

شاهد الجميع كل تحركاته منذ اللحظة التي قلب فيها الصفحة الأخيرة إلى الثانية التي رفع فيها رأسه. حمل الحقيبة ووقف بلا كلام. "إجتماع مؤجل."

لم يجرؤ أحد على طرح سؤال واحد حول ما إذا كان سيقبل الاقتراح أم لا. وقف الجميع وانحنوا إلى أدنى مستوى يسمح به جسمهم.

"أشكرك على وقتك ، أيها الرئيس يانغ" ، قالوا في نفس الوقت ، وظلوا في قوسهم حتى بعد مغادرته الغرفة ، وتبعه تشين غاونان بعده بوقت قصير.

بمجرد رحيله ، نفث الناس الصعداء. لكنها كانت قصيرة الأمد. كان لدى الجميع سؤال ملح في الاعتبار وكان رد رئيسهم. كان لديه تعبير مستاء على وجهه وهو ينظر في الأوراق ، مما يعني أنه لم يعجبه. لكنه أخذ الورقة بنفسه ، ألا يعني ذلك أنه أحبها؟ كانوا في حيرة من أمرهم بشأن حالة الاقتراح. وقف مقدمو العروض بتوتر في مناصبهم وهم يناقشون ما إذا كان الرئيس التنفيذي سيئ السمعة سيقبل فكرتهم أم لا.

"هل كانت هذه نعم أم لا؟" ظهر شخص ما ، مرتبكًا مثل أي شخص في الغرفة.

"حسنًا ، لم ينكر ذلك".

 MR. TYCOON'S DARING WIFE   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن