C201 عدوانيواصلت Zhao Lifei التظاهر بأنهما كانا زوجين حديثي الزواج مما أكسبها الكثير من الهدايا المجانية على طول الطريق. لقد رأت أنها مزحة ، لكن يانغ فنغ أخذها بشكل مختلف.
تم نقله بحزن بعيدًا بكلماتها ، ودماغه يطن نغمات مبهجة كما لو كان في السحابة التاسعة. توقف عن الشكوى وسحبها بعيدًا عن الأكشاك وكان يسحبها في الواقع نحوهم فقط حتى تتمكن من مواصلة ما تفعله. لقد أحب هذا الجانب منها ، وذراعيها ملفوفتان حول العضلة ذات الرأسين وابتسامة رائعة على وجهها الجميل.
بعد التسوق ، كان يانغ فنغ لا يزال سعيدًا ومتوافقًا ، حتى عندما ركبوا السيارة ووضعوا العناصر في صندوق السيارة. التفت نحو "زوجته" ، ابتسامة على وجهه. "أيها الزوجة ، هل سنكمل المرحلة الأخيرة من حياتنا الزوجية -"
"ربما في أحلامك" ضحكت وهي جالسة بعيدًا عنه وعن يديه الطائلتين. انطلق يانغ فنغ إليها تمامًا كما انطلقت بعيدًا وسرعان ما تم الضغط عليها مقابل نافذة السيارة مع تحليق يانغ فنغ فوقها مثل فراشة تنجذب إلى اللهب.
وضع يانغ فنغ القسم العازل للصوت. "لا يمكننا أن نخيب آمال أصحاب الأكشاك الآن ..." سخر ، متكئًا على قبلة حاولت مراوغتها ، لكنها لم تستطع لأنها لا تملك مكانًا لتركض فيه.
عندما التقت شفاههما ، توقفت عن القتال ضده وهي تحاول مزامنة شفتيهما. قبلها بشراهة ، وشفتاه على شفتيها ، ووصفها بأنها له ، بينما كانت تحاول أن تضاهي قوته.
انسحب إلى الوراء ليسمح لها بالتنفس لأقل ثانية قبل تقبيلها بعمق مرة أخرى ، إحدى يداها تسير خلف رقبتها ، وتوجه رأسها بزاوية ، بينما بدأت الأخرى تتحرك لأعلى خصرها حتى ينحني جسدها مقابله عندما تقترب أصابعه إلى حضنها.
بدأ بوضع قبلات صغيرة تتدلى من فكها إلى رقبتها ، ليجد مكانه المفضل حيث يعض لأسفل ، مما تسبب في لهث من الصدمة لترك شفتيها بينما كانت تضغط بيدها على شفتيها ، وكتم أنينها عندما يلعق نفس المنطقة ونفخه لتسكين الألم قبل مصه ، تاركًا وراءه أثرًا.
في نوبة من الجنون ، بدأ بفك أزرار رأسها عندما صرخت بصوت ضعيف ، "لا ..."
كان هذا كل ما احتاجه للتراجع ، والتنفس بصعوبة مع منحها مساحة. لقد تعجب من عمله ، والعلامة الحمراء الساطعة على بشرتها البيضاء مثل جلد الثلج ، وعيناها تلمعان قليلاً ، وفمها متقطع ، وشفتاها تبدو جذابة للغاية ، وأراد أن يلتهمها مرة أخرى.
همست ، "لا في السيارة ..."
أومأ يانغ فنغ برأسه ، محبطًا بعض الشيء لأن الاثنين قد توقفا ، لكن سعيدًا بعض الشيء لأنها اكتسبت الشجاعة لرفضه بدلاً من التجميد على الفور والسماح له بالطريقة التي يريدها. نظف الشعر بعيدًا عن وجهها ، واستقرت اليد الأخرى على خدها.
أنت تقرأ
MR. TYCOON'S DARING WIFE
Romanceابق معي وسأعطيك كل ما تشتهيه قلبك. بالنسبة لك ، يا حبيبي ، سأفرق الجبال ، وأقسم البحر ، وأتسبب في فوضى على الأرض لمجرد وجودك." في كل قصة حب ، هناك دائمًا خطيبة انتقامية سامة كانت مخطوبة للرئيس التنفيذي الثري والوسيم الذي وقع في حب القائدة النسائية ا...