C291 أموالي هي أموالك"ابتعد عن هذا الأحمق." تمتمت يانغ فنغ إليها ، وأغلقت المسافة بينهما بينما كانت ترفعها عن قدميها. أطلقت صريرًا مفاجئًا ، ممسكًا بكتفيه عندما حملها فجأة وحركها حولها.
"يبدو ... مثيرًا للاهتمام." تم وضع Zhao Lifei في مزاج جيد من خلال تحيته غير العادية وغير المألوفة. انها تحب ذلك كثيرا. كان مثل شيء من فيلم. "هل يعرف Qinqin؟ يبدو اسمه مألوفًا جدًا."
تغير وجه يانغ فنغ قليلا. "نعم ، يفعل ، لكن هذه قصة لوقت آخر." فضل ألا يتذكر صورة أفضل قاتل له وهو يهز ذيله لأخته الصغرى. لقد كان مشهدًا غريبًا ، انتهى به الأمر بشكل كارثي للغاية. وغني عن القول ، لم يُسمح للرجل بالتواجد بالقرب من يانغ روتشين ، وليس لأنها تريد أن تكون معه أيضًا.
هزمت تشاو لايفي بالرد ، وعيناها تنظران إلى المكان الذي وقفت فيه سيارة فيراري سابقًا. قررت أن تسأل يانغ Ruqin عنه.
- - - - -
"عيد ميلاد والدتي يقترب في غضون أسبوع". بدأ يانغ فنغ أثناء تقطيع شرائح سمك الفيليه المطبوخ في الزبدة وإكليل الجبل. بعد تقطيعه جيدًا إلى قطع بحجم لدغة ، قام بتبديل الطبق بشريحة لحم نصف مقطوعة من Zhao Lifei.
"تريدنا أن نحضر ، لكن بالطبع ، إذا كنت لا تريد ذلك ، فلا داعي للتقدم في هذا المكان". استطلع تعبيرها غير المنزعج واستطاع رؤية المحركات في رأسها. ويفضل أنه لم يرغب في حضور مثل هذه المناسبة المملة ، لأن المأدبة كانت عادة باهظة للغاية وصاخبة ترضيه. فضل أن يرى والدته قبل يوم أو نحو ذلك من مأدبة عيد الميلاد ليهديها الهدايا والتحية.
لم تعد تشاو لايفي من المعجبين بالمآدب ، ولكن من أجل السيدة يانغ ، أومأت برأسها على مضض. "لا أرى مشكلة في الحضور".
ارتعدت شفاه يانغ فنغ ، وتجعد حواجبه معًا. "لا تشعر بالضغط للحضور فقط من أجل إعطاء الوجه. لست بحاجة إلى والديّ أو قبول أي شخص آخر في هذا الشأن."
"حسنًا ، لا أريد أن أصبح Xia Mengxi." فكرت في نفسها. حتى يومنا هذا ، لا تزال الشابة ترفض أن تطأ قدمها في قصر Zheng الرئيسي ، حيث أقامت السيدة والسيد تشنغ. بعد العديد من المحاولات الفاشلة لكسب مصلحتهم ، تعلمت البطلة بالطريقة القاسية التي لن يتم قبولها بها أبدًا ، لأن خلفيتها لن تكون جيدة بما فيه الكفاية. بعد كل شيء ، تم نقلها إلى الثروة ، ولم تولد فيها.
"لا بأس ، أريد أن أحضر". كذبت من بين أسنانها ، وشفتاها تتفتحان في ابتسامة لطيفة.
رأى يانغ فنغ الماضي حقها. "هل أنت واثق؟"
"نعم ، الآن توقف عن تشتيت انتباهي عن هذه الوجبة المطبوخة بإتقان." لقد وبخته ، وتجنب نظرها. لم تكن من المعجبين بالمآدب ، خاصة تلك الكبيرة مثل تلك التي كان يرميها فان جيلان. ومع ذلك ، فقد احتاجت إلى حلفاء إلى جانبها ، وبدا أن فان جيلان هي الأفضل.
أنت تقرأ
MR. TYCOON'S DARING WIFE
Romanceابق معي وسأعطيك كل ما تشتهيه قلبك. بالنسبة لك ، يا حبيبي ، سأفرق الجبال ، وأقسم البحر ، وأتسبب في فوضى على الأرض لمجرد وجودك." في كل قصة حب ، هناك دائمًا خطيبة انتقامية سامة كانت مخطوبة للرئيس التنفيذي الثري والوسيم الذي وقع في حب القائدة النسائية ا...