161-180

2.7K 100 3
                                    


C161 بحر الذهب

حبس الصحفيون أنفاسهم تحسبا ، وانتظر المتفرجون بفارغ الصبر اللقطة الكبيرة التالية للخروج من سيارتهم ، وأمسك المشجعون بهواتفهم. ملأت الثرثرة الأجواء ، وهي مزيج من الهتافات والصيحات من المراسلين إلى مواقع التواصل الاجتماعي ، تطلب منهم اتخاذ وضعية.

وانطلقت سيارة لينكولن ليموزين سوداء على السجادة.

وفجأة ، بدا أن الوقت قد توقف حيث خرجت ساق طويلة وسلسة من السيارة ، تليها أخرى. عندما خرجت المرأة من السيارة بالذهب ، سمع ضجة.

"إنها تشاو لايفي ، الملكة السابقة!"

"يا إلهي ، لقد وصلت امرأة يانغ فنغ إلى المأدبة!"

"هل هي هنا لتمثيل شركة Zhao شخصيًا؟"

"هذا الفستان ... واو ..."

"أليس هذا الفستان المرتقب من شركة YQR ؟! ظننت أنه لم يبرز بعد!"

"كما هو متوقع ، قد يتم أخذ تاجها ، لكن ثروتها لم تفعل!"

"لماذا ليست هنا مع يانغ فنغ؟" تم إلقاء هذا التعليق عمدًا لصب الأوساخ على Zhao Lifei. المرأة التي أدلت بهذا التعليق تراجعت بسرعة من الحشد ، ابتسامة قاسية على وجهها.

كانت كلماتها الشرارة التي أشعلت النار. وسرعان ما سمعت همسات عما حدث في اليوم السابق.

"آه! بالطبع ، يجب أن يكون ذلك لأنه كان غاضبًا بعد أن اكتشف أن لديها رجلًا جانبيًا طوال الوقت!

"ما زالت لديها الشجاعة لتظهر لهذه المأدبة وهي تعلم أنه قد يحضر أيضًا! يا لها من وقح."

"كما هو متوقع من إجتماعي حقير".

"استعدوا يا رفاق ، سيكون هناك مشهد إذلال مرة أخرى الليلة! بطولة Zhao Lifei كالبطلة الرئيسية ، أو هل ينبغي أن أقول الشرير!"

تجاهلت Zhao Lifei التحديق والصراخ وهي تميل رأسها قليلاً إلى Yang Ruqin الذي حثها على الذهاب أولاً. لن تسرق أضواءها. حان الوقت لكي تتألق فيفي أكثر من النجوم!

عندما خطت Zhao Lifei خطوة واثقة إلى الأمام ، تبعها أخرى ، حتى تبخترت بثبات إلى وسط السجادة الحمراء ، وكان فستانها المبهر يذهل الجماهير.

مرتدية فستانًا مكشوفًا على شكل حرف A مع أساور صفراء متدلية منخفضة على كتفيها ، احتضن الفستان جسدها في جميع الأماكن الصحيحة. ملفوفة خيوط من الذهب الخالص حول الفستان ، الدانتيل الرائع جعلها تبدو وكأنها ملكية.

توقف الثوب الفعلي عن ركبتها ببضع بوصات ، ولكن كانت هناك طبقة أخرى من قماش حريري مطوي ببراعة ملفوفة من يسار خصرها ، وإلى اليمين كان هناك قماش شفاف بتفاصيل ذهبية رائعة عند الحافة. مع كل تأثير ، كان مثل بحر من الذهب يحيط بها. كانت رؤيا يمكن رؤيتها ومع ومضات الفستان يلمع ويتألق ويتألق براقة [1].

 MR. TYCOON'S DARING WIFE   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن