71-100

4K 138 36
                                    


ج 71: وإذا قلت لا؟

فجأة حاولت التراجع لكنها فوجئت بقوته. ح- كيف كان هذا ممكنا؟ كانت تتدرب لفترة طويلة جدًا من الوقت لبناء القدرة على التحمل والعضلات للقتال. تراجعت عن قوتها. هل كان ذلك بسبب توقفها عن الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية لفترة؟ ربما ، لأنها لم تتدرب منذ فترة بسبب كرهها للصالة الرياضية.

لقد علمت من بناء يانغ فنغ العضلي أنه يعمل بانتظام ، حتى الآن يمكنها أن تشعر بجسده العضلي ضدها. ومع ذلك ، اعتقدت أنه لا ينبغي أن يكون قادرًا على تثبيتها في مكانها بسهولة.

لقد وضعت كل ثقلها في تلك القاطرة ، لكنه لم يتزحزح عن موقعه. في واقع الأمر ، لم يكن منزعجًا من القوة القاسية التي تعمل ضده.

لم يتغير تعبيره وبدا كما لو أنه لم يشعر بالسحب الحاد. عبست من هذا وحاولت التراجع مرة أخرى. مرة أخرى ، كانت محاولاتها غير مجدية.

"توقف عن النضال". قال لها ، متجاهلاً بضعة خيوط من هامشها. كانت قبضته قوية بشكل لا يصدق والمدهش أنها لم تؤذها.

تساءلت لماذا كان الأمر هكذا. في الماضي ، كلما كان لدى Zheng Tianyi أي اتصال جسدي معها ، لم يكن يستخدم الكثير من القوة ، لكنها ستنتهي دائمًا بالتعرض للأذى بطريقة ما.

اقترح صوت صغير في مؤخرة عقلها فكرة حمقاء. "ربما يكون ذلك لأن يانغ فنغ يقدرك حقًا ويهتم بك بصدق ، على عكس Zheng Tianyi الذي لا يهتم بك قليلاً."

في الفكر الجذاب ، هزت رأسها على الفور. كنزها يانغ فنغ؟ يمكنها أن تخبر أنه كان مهتمًا بها ، لكن لماذا يعاملها بلطف كما لو كانت امرأته؟

"ترك لي." هي أخبرته.

"وإذا قلت لا؟" سألها بإثارة ، وهو يلعب بشعرها الطويل الناعم.

ضاقت عيناها ، وركبتيها اقتربت من جزء جسده العزيز. "سأتأكد من أنك لن تكون قادرًا على المشي لأيام متتالية."

ضحك يانغ فنغ من تهديدها الصغير ، ودفع بعض خيوط الشعر خلف أذنها مرة أخرى. كما هو الحال دائمًا ، كان شعرها يتخطى من خلف أذنيها.

فجأة وبدون سابق إنذار ، جرها إلى أسفل بحيث كانت شفتيهما على بعد بوصات. تومضت عيناها بدهشة ، ونمتا على مقربة منهما.

قام بتنظيف شفتيه الدافئة والناعمة على أذنيها ، وكان الهواء الدافئ يداعبها. "عزيزتي ، لدي فكرة أخرى عن الحصول على هذه النتيجة. ماعدا ، ستكون أنت من لا تستطيع المشي -" قبل أن يتمكن حتى من إنهاء عقوبته ، صدمت جبهتها على جبهته.

أطلق سراحها على الفور ، وأمسك جبهته من الألم. سقطت بجانبه على الأريكة ، وهي تصرخ من الألم وهي تتشبث بجبينها. "آه!" تأوهت رغم أنها هي التي هاجمته.

 MR. TYCOON'S DARING WIFE   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن