بداية القصة❤️❤️
بتمنى تعجبكمجلس الفتى على حافة السطح يتأمل البنايات المتماثلة امامه ، يعدها بأصابعه الطويلة و النحيفة .. يلمسها في مخيلته..يمشي فوقها و يقفز .. يرفع رأسه الى السماء و يخيل اليه انه قادر على الاخذ من الغيوم ..لمسات باردة من الهواء قشعرت جسده الهزيل لكنه لم يأبه لها ..
أدخل يده الى الجيب الداخلي للسترة و اخرج علبة من السجائر و علبة كبريت صغير ..فتح علبة السجائر بهدوء.. و وضع آخر سيجارة في فمه ..سمح لعود الثقاب بالاحتكاك بالشريط الاحمر لتبررز رائحة الاحتراق الخفيفة التي يحبها..
اغمض عينيه بهدوء و استنشق الهواء الملوث بالنيكوتين و اخرج ما تبقى منه دفعة واحدة..فتح عينيه ليجد شخصا ما يجلس جواره ،على حافة السطح ،على بعد 20 طابقا من الارض.. لم يسأل و لن يسأل عن ماهيته او عن سبب وجوده..اخذ السيجارة من فمه و مررها لونيسه الذي لم يمانع الاستنشاق منها ..
- إنتحار أم ملل؟ قالها الغريب و هو ينظر الى البنايات التي أمامه ..ثم اشاح بنظره للجالس بجواره انتظارا لجوابه..
- هربا..أتيت الى هنا هربا.. قالها تايهيونغ و هو ينظر الى الاسفل .. نحو السيارات المتدافعة نحو الطريق الرئيسي السريع و الى الناس الذين يبدون كسرب النمل المتهاتف نحو قطعة سكر ينهشون منها ما استطاعوا..
-آه !! السماء جميلة جدا.. الغيوم كغزل البنات..
قالها الغريب بعد ان استلقى واضعا يديه خلف رأسه و ينظر نحو السماء المفتوحة امام عينيه ..- غزل البنات!! ما طعم الغيوم حسب رأيك؟
سأل تايهيونغ بجدية .. رفع رأسه الى السماء ينظر اليها.. آلمته عيناه قليلا لكنه تحمل ذلك الشعور المقيت.. القى بجسده بجانب الغريب و قالها بكل حماس..- اعتقد ان طعمها لن يختلف عن طعم القطن .. جافة و تحدث صريرا مزعجا ، ذلك الاحتكاك بينها و بين اسنانك .. قد تعلق بعضها هناك لكن اضمن لك انها لن تكون بتلك الروعة ..
رفع الغريب يده مُدعيا لمْس الغيوم ، خيل اليه انه قد قطف البعض منها و قرب يديه نحو فمه و اغمض عيناه يقضم البعض من تلك الكتلة القطنية الوهمية التي قطفها لتوه.. ثم فتح عيناه و نظر نحو تايهيونغ و قال:
-مطعمها اشبه بأكل الهواء، خالية من الحلاوة و كاملة الدسم .. فقط كأن تتذوق الفضاء.. تشعر بأن كل تلك التشعبات الهوائية داخل الغيمة تذوب داخل فمك .. حرارة جوفك تمسح برودتها.. هكذا الامر تماما ..
أنت تقرأ
Overthinking
Short Storyبسبب مرضه النفسي و أوهامه ، يعتقد تاهيونغ انه الملام في موت صديقه فيفقد جزء من ماضيه ، يقابل هوسوك الذي يساعده للتخلص من مرضه و يكشف له الجانب المضلم من تلك الحادثة !! هل لقائهم كان بمحض الصدفة و ما هو الماضي الذي يربطهما مع بعض؟؟