~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
" هيا بنا سيوكجيني لقد عدت " أغلق تايهيونغ باب منزلهم بعد أن عاد من الخارج ليصرخ بصوت عالي نسبياً ليجذب إهتمام حبيبه الذي كان يغرق نفسه بالعطر وينظر له ليجده يرتدي بدلته السوداء الجميله بشكل أخاذ .
" أنا هنا تايتي لكن هل ستلائمني هذه البدله ؟ " أردف سيوكجين بعبوس .
إقترب تايهيونغ ببطء ليضع يديه حول خصر من تفاجئ ليحمله و يدور به " أنت مثالي و جميل بكل حالاتك فاتني لا داعي لبدلة بيضاء لتثبت بها أنك ملكي .. أنت منذ أن سحبت أول أنفاسك في هذه الحياة كنت قد وسمت تحت إسمي " أردف تاييهونغ ببحة صوته و بقرب وجه المحمر و المبتسم بسعاده .
" و هذا لا يعني أنني لن أقوم بإفتعال حفلة كبيره لتعلم كوريا بها أنك لي زوجي ، سيصبح كل ما في خاطرك أمامك ما دامت أنفاسي تلوث نقاء الهواء " اكمل ليقبل وجنة سيوكجين بعمق مصدراً صوت لطيف .
" أحبك تايتي لا أعلم أشعر بأنني أحتاج كلمة جديده هذه لا تكفيك إنها مبتذله بحقك أنا أعشق كل متعلقاتك " أجابه سيوكجين بنفس الهمس و نفس النبره ليتحسس بأنامله خلفية رأس تايهيونغ حيث عمليته " إن اخبرتك أنني أحب حتى أوقاتنا الصعبه التي مررنا بها هل ستصدق ؟ إنني أحب كيف إنها جعلت علاقتنا تصبح عميق بهذا الشكل ، أحب كيف أننا واجهنا صعاباً كثيره و لكن حبنا في إزدياد فقط ، ليس الجميع محظوظ بإمتلاكه شخصاً مثلك ظلي ، لا يهم طول المدة التي كنا بها معاً بل ما يهم هو تفهمنا لبعضنا و مشاعر قلوبنا " اكمل لتغادر دمعه يتيمه من عينه ليمسحها تايهيونغ الذي يبتسم رغم دموع تأثره التي تملأ وجنتيه .
" صدقني سيوكجين أنني أستمر بالغرق بك " أردف تايهونغ لاثماً شفتيهما مع بعض منزلاً سيوكجين ببطء و ممسكاً بخصره ، ليبادله سيوكجين قبلته الآخذه للأنفاس واضعاً يديه خلف رقبة زوجه .
فصلها ليقهقهان بعلو و يتميلان بأحضان بعضهم " أحب الڤانيلا " أردف تاي و هو يتنشق عنق فاتنه قاصداً عطره .
" أمي مهووسة بها فجعلتني مثلها " أجابه بقهقه " بذكر أمي قد أتصلت معتذرةً و قالت أنها ستتأخر لهذا ستأتي يوم الحفله فقط " أكمل بهدوء .
" لا بأس حبيبي هيا بنا تأخر العريسان " صرخ بقهقه .
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
دخلوا العريسان بطقمهم الجميل و المتناسق ليجدوا والدين تاي قرب القس و هناك ناس قلائل متواجدين ك شواهد أو من ينتظر الزفاف الذي سيحظره قريباً .عَلت أصوات العزف التي لم يفق جمالها أصوات عزف أنامل سيوكجين .. يسيرون ببطء متماسكين الأيدي احدهم ينظر للآخر بإبتسامه دافئه .. وصلوا الى المنصه ليقفون بإستقامه مقابلين بعضهم و لا يزالون ممسكين بأيدي بعض .. أتلى القس بما قد كلف به لربط أرواح العشاق و المحبين برباط مقدس و نقي ل يردف بعدها بما ينتظره الجميع .
أنت تقرأ
∞SHADOW≈ ((2))
Romance"تَبرد أنتَ، فأُصاب أنا بالزكام حتّى عندما يرهقك التفكير أصابُ أنا بالأرق." - ظلك الحامي. الجزء الثاني من رواية ظل ≈