لست أراك أجمل مافي الدنيا بل دنيا كل مافيها جميل
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
jin pov:أجلس على أريكة منزلي و أجمع أقدامي نحو صدري و على يساري يقبع جونغكوك الذي يلاعب أصابعه بضحكات و على يساره وسادة تمنعه من التأرجح و السقوط في حال سهوت.
و يا كثرة سهواتي خلال هذين اليومين، لم أذق طعم النوم فقط أنظر و أنظر داخل حالكتي جونغكوك و كم أرى نفسي به، كيف قد عانى منذ بدأ حياته! كيف أنه يبتسم و يضحك و لا يشعر بعد بالجبال التي ستقع على صدره لو وعى فجأة على دنياه التي فيها والدته البايولوجيه التي رمت به و والده البايولوجي الوحش الذي يهتم فقط بشهواته و أمواله غير آبه ل فلذات أكباده.
ألم يفكر يوماً أثناء تمدده على وسادته ب كيف أعيش أنا، كيف تعيش والدتي، كيف يعيش كوو الصغير!! أنانيٌ هو أحمل له كم الحقد في العالم أسره.
لا زلت لا أصدق و لا أستطيع أن أصدق أن كوكي أخي، مركز كوني أخي و قطعه مني، أنا لا أعلم هل أفرح لكون لديه وصي شرعي يمتلك دماءه و يهتم لأمره، أم أحزن بماذا سيناديني حال كبره؟ أسأخبره بوالداه الحقيقيين أم أدفن السر معي و مع تايهيونغ، حسنا قبل معرفتي بهذا الأمر المثقل كنت أفكر بشيء مثقل اكثر، هل سيتقبل كوو أن كلا والديه رجال؟ أهل سيحتاج إمرأه في حياته؟ أسنأثر بميوله؟
مثقلاً بالتشوشات أنا! أغمضت عيناي و أمسكت بيد جونغكوك الصغيره لتلتف أصابعه حول إبهامي أستشعر العناق الخلفي ل زوجي و شريكي و حامييّ.
" فاتني أحبك " أردف بخشونة صوته يجعلني أقشعر إثارةً، قبل إذني، خصلات شعري الخلفيه، رقبتي، أكتافي ثم أراح رأسه هناك يتمتم ب حديث طويل جعلني أهتز مشاعراً و عذوبيه بين أحضانه، هو أصبح يجلس خلفي و انا أجلس بحضنه متكوراً هناك.
"أحبّك في القنوط وفي التمنّي كأنّي منك صرت وأنت منّي أحبّك فوق ما وسعت ضلوعي وفوق مدى يدي وبلوغ ظنّي، تعبت أن أراك بعيداً تشرد في فكرك وأنت بداخلي تسكن، دعني أعاتبك ببؤس قليلاً كيف لكُلّ هذا الجمالِ أن يجتمع بعينيّكِ ؟ كيف لكل هذه الرقة أن تتمدد على راحة يديك؟ كيف لشفاهك أن تأخذ صفاتها من خمر الجنه؟ كيف لك أن تجرؤ و تشعر بالحزن في وجودي؟ كيف لك أن تفكر بأن جونغكوك لن ينعم بحياة جميلة بيننا اذا كنت انت كل جميلٍ في العالم؟ سوكجيني أفتح عينيك و أنظر ل كل شيئ جيد، أنت الجيد أصلاً "
أكمل تايتي كلامه و أنا أغرق في دموعي و هو يمسح على جفوني، إستدرت أحاوط خصره بأقدامي و يحاوط خصري بأكفافه، نظرت نحو جونغكوك لأراه يبتيم و يغمض أعينه بخفه لنعاسه، ابتسمت كذلك لأمسح أعيني مردفاً
"عانق فؤادي بلُطف ولين فقلبي يُحب العناق الطويل" و ما له الا أن ينفذ العكس ليحتضن شفتاي بشفتيه ب كل لين ممتصاً عميقاً ريقي الدافئ لأمتص أنا كذلك ترياقه المشفي، أقبله بكل ذرة حب ترتكز في قلبي و عقلي و أعماقي، أحبه و أحبه كثيراً، يعرف عني المثير، يعرف أفكاري، يعرف ما أحب و ما أكره و ما أقلق منه، تايهيونغ حسنة حياتي.
أنت تقرأ
∞SHADOW≈ ((2))
Romance"تَبرد أنتَ، فأُصاب أنا بالزكام حتّى عندما يرهقك التفكير أصابُ أنا بالأرق." - ظلك الحامي. الجزء الثاني من رواية ظل ≈