كيف لروحٍ مثل روحكَ أن تبقى وحيدةْ ؟ يجب أن يتغزل بها بمبتدأ الأغاني و بخاتمةُ القصيدةْ !
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~" سيوكجين إهدء أرجوك سيكون كل شيء سلس كالزبده " كان هذا جيمين الذي قد جاء بأسرع ما لديه حالما اتصل به تايهونغ ليخبره ما حصل و ليعتني ب جونغكوك حتى يفهمون ما يجري و يجدون حلاً.
كان جين يشهق و يبكي و يرتجف و يتمتم بأشياء لم يفهمها جيمين، تنهد بأسى عند فشله بتهدئة صديقه ليذهب عند تايهيونغ الذي كان ينظر للامام بشرود يحمل جونغكوك النائم في حضنه .
" تايهيونغاه، أرجوك إجعله يهدأ نابضي ينقبض لشهقاته " أردف بحزن.
" جيمين قلقٌ أنا " أجابه بدموع متجمعه حول مقلتيه، دموع تُري المقابل كم أن حبهم متعب، و هم لا يزالون يقاتلون الماضي و الحاضر و المستقبل للبقاء معاً.
" أنا ذاهبٌ لفاتني ، الشخص الذي طلب مجيئنا الى هنا لا يزال مغمى عليه و أتمنى أن ينام للأبد لذلك خذ جونغكوك معك للمنزل الآن و سأتصل بك لاحقا؟، أنا آسف لإشغالك معنا لكنك من العائله " أردف تايهونغ و هو يستقيم من كرسي الانتظار البعيد عن كرسي سيوكجين في الممر الآخر.
" أجل أنا من العائله، و لا بأس سأدعو أن ينجلي الحزن عن ملامح ملاكنا " أجابه جيمين آخذاً جونغكوك مقرباً إياه لقلبه مقبلا؟ جبهته هاماً بالرحيل.
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
" ت.تاي أ.أريدك ظلاً ، عينين حمراء تتوهج لي، أج.جنحه سوداء تنفرد لي، أ.أريدك خ.خلفي دوم.ماً ل.لن تتركني، لن تفعل، أريد مركز الكون لأخبئه بين أضلعي قرب رئتاي و تحت قلبي، م.مخيفٌ هو ي.يرد الإنتقام رغم ك.كسر قلب.بي و قلب و.والدتي، هو سير.رحل و جو.نغكوك يبقى "
كل هذه الحروف الغير مرتبه و الجمل الغير مفهومه تلخص حياة سيوكجين، تلخص كل شيءٍ يقع في أعماق عقله الباطن و الوحيد الذي يفهمه هو الوحيد الذي كان دوماً حوله هو الوحيد تايهيونغ.
" س.سيوكجيناه فاتني الآسر، أنا ظلك و زوجك و سندك، و جونغكوك إبنك و مركز كونك و قطعتنا المكمله، أنا لم و لن أتركك أبداً ، ستهدء جواهرك التي تتساقط كالمطر على صحراء وجنتيك، و ستأتي لداخل حضني لأتنفسك " تكلم تايهيونغ بهدوء ماسحاً وجه فاتنه ناثراً خصلات شعره.
إقترب سيوكجين ليشد أكتاف تايهيونغ نحوه بقوة و يدفن رأسه عند ترقوته و يبكي بصمت، مرت دقائق ليسمع تايهونغ كلاماً أخافه و جعله يقلق من رجوع سيوكجين لحالته السابقه.
" أ. أخاف عليكم تاياه أنت و كوو من الوحش " تمتمات هادئه و باكيه جعلت قلب تايهونغ يبكي و يصرخ لكي يخرج و يعانق قلب حبيبه المتألم ليشفيه.
لم يكن بالهين ما فعله والد سيوكجين بإبنه، كان قد سلبه أمانه، و الأمان فقط المحظوظ من يشعر به دائماً على رغم أنه من حق كل شخص يتنفس.
أنت تقرأ
∞SHADOW≈ ((2))
Romance"تَبرد أنتَ، فأُصاب أنا بالزكام حتّى عندما يرهقك التفكير أصابُ أنا بالأرق." - ظلك الحامي. الجزء الثاني من رواية ظل ≈