"خُذني دائماً على محمل الإستثناء فأنا لا اشبه البقيه."~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
jin pov:
في حال رؤيتي لذلك الشخص الذي هدّم أعمدة سكوني و أماني، الذي اخذ مني طفولتي و أحلامي، الذي كسر قلب أمي و نبع حناني، فكرت ب كم كان اليوم جميلاً و ها قد أفسد بالنظر إلى حدقتيه الظالمه، صحيحٌ أنه والدي و سبب تواجدي و لكن...
هو كذلك سبب عدم إتزاني و خوفي ماضياً، بدل أن يكون حصن الأمان الذي ألوذ إليه، كان المنجنيق المحطم.همست والدتي بخفوت و هي تنظر نحوه بأعيت لامعه " بُني سأكلمه أنا خذ زوجك و أذهب لمنزلكم لديك مسؤوليه تعتني بها " لم أستطع الإعتراض بسبب ان تايهيونغ طوق خصري بذراعه و سحبني ناحية صدره و همس " هيا صغيري " إستجبت له بعبوس و انا أنظر لأمي و هي تذهب نحوه و تتكلم معه بخفوت لأرى بعينيه الرَجوه و التوسل.
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~" تايهيونغاه " ندهت و أنا اتخذ زجاج السيارة محطاً لرأسي و مسقط لتحرير أفكاري المبعثره،
" همم فاتني؟ " همهم لي و هو يبتسم و ينظر نحو الطريق بحذر.
"أحبك كثيراً هل تعلم؟" كنت ارغب بقول شيء أخر لكن هذا ما كان على طرف لساني.
قهقات تايهيونغ العميقه جعلتني أشعر بأن علي تقبيل نفسي لأنني مصدرها " اعلم و لكن هل تعلم أنت بأنني أحب الارض التي تسير عليها أنت حتى؟ " اردف بخفوت لأشهق.
" جيمين قال ذلك و هو يصفف شعري كيف علم هو؟! " اردفت موسعاً عيناي مبوزاً شفتاي ليضحك تايهيونغ و أضحك انا من بعده.
" فاتني أليس واضحاً؟ " سحب يدي بعد كلماته ليقبلها بعمق ف أشعر بالدفئ يحتلني ف أبتسم.
مرت ثوانٍ ب صمت ل يرن هاتفي ف أفزع حال رؤيتي إسم امي ينير الشاشه، قبض تايتي على يدي بقوة و إبتسم لاتشجع و اجيبها بسرعه تحت نظرات زوجي الخاطفه.
" أه مرحباً بني، أعتذر لجعلك متوتراً لكن من الأفضل انني من قمت بمحادثة جانغ، لا يريد شيىاً فقط جاء ليحضر زفافك و اخبرته بأن لا داعي لذلك، و قد قال بأنه سيسافر ليخضع لعلاجٍ ما و اراد توديعك للابد ربما من يعلم، و الآن بني لا تقلق و أذهب للنوم مبكراً كان يوماً حافلاً لكل منكما، اوصل تحيتي ل تايهيونغ و اخبره أن يعتني بك نيابة عني صغيري "
كان كلام والدتي مطمئناً كثيراً و جعل قلبي ينبض بوتيره مرتاحه و أخيراً، و أخيراً تخلصت من الفوضى التي في حياتي و سأحاول يعيش الإستقرار مع زوجي و كوو.
end jin pov.
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~مرت الأشهر و الزوجان يتناغمان و ينسجمان جيداً في حياتهم اليوميه، هناك مشاكل و لكنها لا تقف معترضة علاقة نقيه يملؤها التفاهم ك علاقتهم.
مساءاً كان تايهيونق يستلقي على الأريكه في غرفة الجلوس و فوق احضانه كوو الذي يلهو بضحكات و هو بملل يقوم بتقليب قنوات التلفاز منتظراً فاتنه الذي يقوم بإعداد العشاء.
أنت تقرأ
∞SHADOW≈ ((2))
Romance"تَبرد أنتَ، فأُصاب أنا بالزكام حتّى عندما يرهقك التفكير أصابُ أنا بالأرق." - ظلك الحامي. الجزء الثاني من رواية ظل ≈