نحن البشر ماذا نعرف عن الحياة ، هل هي مجرد تجاربنا و تجارب غيرنا ، هل لدى الحياة وجه اخر اكثر صعوبة او اكثر سهولة ؟
الحياة عبارة عن اسئلة منذ بداية مولدنا الى مماتنا و انا هنا اكتب لكم عن مشاعري بعلاقتي الشخصية مع الحب و عن كل ماحدث .
لا ادري ان كان الذي افعله صحيح ام خاطئ ام وجعي و عدم قدرتي على الحديث هي التي تؤلمني !
انا مجرد فتا..... لا انا لست مجرد فتاة عادية ، انا خلقت لاكون ذاتي بذاتي و خلقت لامضى قدم بالحياة بأسلوبي .
ادرس الطب في رومانيا و هي عبارة عن بلد مليئ بالحياة لدرجة تشعر انك تقع بالحب كل يوم مع نفسك و مع كل الذين حولك .
بعد الانتهاء من سنتي الثانية انا و اختي التؤام قررنا العمل لدى احدى الشركات التي تتكلم الالمانية و بما ان الالمانية هي لغتنا الثانية بعد العربي لم يكن لدينا اي مانع من العمل .
لا انكر ، ذلك الصيف عشنا جميع المشاعر التي لما تكن تخطر على بالنا بوجودها. انا و اختي تمارا كاليد الواحدة لا ننفصل ابدااااا .
ابتدينا نهارنا بكوب من القهوة الساخن الذي تشعر به باخر عنقك و
كانت رائحة القهوة تفوح بارجاء المنزل صباحاً . اشعر الكون حولي سعيد لدرجة عدم الشعور بالحزن لايام و رائحة الصباح المثالي الغير ملوث باعباق السيارات و الدراجات النارية .
العمل ذلك الوقت كان المفر السعيد الذي اهلنا و امكننا الاستمتاع بكل قرش من هذه الوظيفة .
تبدأ الحكاية من طرب الذي ضرب عقلنا و اوقعنا في الكثير من المغامرات التي كنا بغنى عنها و لكن لقد تعلمنا درسنا .
طرب هو مطعم صغير في ارجاء بوخارست السريعة و لكن طرب يطرب العقل ، لقد استرجعت الكثير من الذكريات عند جلوسي و مراقبة الناس و الطبقات العربية المختلفة التي اجتمعت في طرب .
الدافع الذي اخذني انا و اختي الى هناك كان للقاء اصدقائنا بعد اجتياز السنة الثانية . يا لها من سنة دراسية معقدة و هالكة و لكن من بعد حسننا الظن بالله لقد تجاوزنا الصعب .
كانت الجلسة عبارة عن شابين و انا و تمارا ، لقد اخذنا بالتحدث بكل تفاصيل الامتحان و القهقهة و الاستمتاع بالاركيلة بطعمة التفاح التي تصل الى اعماق الدماغ من قوة رائحتها .
كانت نظرات صاحب المطعم غير عادية و انا بطبعي لا ابخل في النظر من ناحية الفضول لا اكثر .
و لكن.....
أنت تقرأ
الاختيار
Genel Kurguاه الحياة تؤلمنا او بالاصح تعلمنا . لم اكن متأكدة من صحة هذه الجملة الا بعد تجربتي . مررت بالكثير من التجارب في حياتي و كانت اخر سنيني الاكثر صعوبة و لكن هنالك دائما ذلك الجانب من حياتك الذي لما يتاذى في هذه الفوضى و لكن انا كنت اضعف من ان اتمالك م...