الفصل التاسع / التحول المنتظر

484 29 10
                                    

  شوقا: "الآن انتهيت من الجزء الصعب من هذه القصة، وجاء دوري." 
جيهوب: "هل تقصد تحولك؟"  شوقا: "نعم أريد أن أصبح إنسانًا، لكن تلك المرأة الملعونة لها شروط كثيرة لقد نفذتها جميعًا باستثناء شرط واحد" 
جيهوب: "ما الأمر؟ أخبرني، ربما أستطيع المساعدة"
شوقا: "أحتاج إلى قرين آخر ليأخذ مكاني، لكنني لم أجد الشخص المناسب بعد وهذا يجعل الأمر صعبًا" 
جيهوب: "لماذا لم تخبرني بهذا من قبل؟ أنا هنا من أجلك يا صديقي" 
شوقا: "لا أستطيع أن أصدق أنني لم أفكر فيك من قبل كم أنا أحمق"
جيهوب: "توقف عن إضاعة الوقت دعنا نذهب إلى تلك المرأة الملعونة" 
شوقا: "لكن انتظر، هناك أشياء تحدث... قاطعن جيهوب قائلا:" تارا صديقتي كيف يمكنني أن أفعل هذا بها؟" 
شوقا: "أنت أفضل صديق حظيت به على الإطلاق."  جيهوب: "توقف، دعنا نذهب"  شوقا: "أنت تبدو مثلي متعجرف"
جيهوب: "أحمق." 
ذهب كلا من جيهوب وشوقا إلى الساحرة أماندا لمعرفة ما سيحدث بعد ذلك
أماندا: "أخيرًا، لقد عدت اعتقدت أنك لم تعد تريد أن تصبح بشريا" 
شوقا: "كيف يمكنني التخلي عن أهم هدف في حياتي؟"
أماندا: "كفى كلامًا أرني ما أحضرته" 
شوقا يتمتم: "لماذا يتحدث معي الجميع بهذه الطريقة اليوم؟"
أماندا: "ماذا تنتظر أيها المتغطرس؟"
  شوقا: "هذا صديقي، الشخص الذي اخترته."  أماندا بنفسها: "من أخبرك أنك ستجد النعيم بعد تحولك؟"  شوقا: "هل يجب أن..."
أماندا: "كن هادئًا أريد التحدث إلى جيهوب" 
جيهوب متفاجئ: "كيف عرفت اسمي؟"
  أماندا: "ليس من الصعب بالنسبة لي أن أعرف أي شيء. الآن أخبرني، هل توافق على أن تصبح قرين تارا؟"
جيهوب: "نعم، أنا أوافق، لكن لدي شروط"
أماندا: "وما هي شروطك؟"
جيهوب: "لا أريد أن أصبح عاشقًا لتارا أو أتقرب منها بشكل رومانسي أريد أن نبقى مجرد أصدقاء، وأريد أن يستمر شوقا وتارا بسمعاي و رؤيتي"
أماندا: "اعتبر أن شروطك مستوفاة"
  شوقا: "هل انتهيت من أسئلتك؟ هل ستغيرني الآن؟"  أماندا: "نعم، ولكن عليك أولاً إحضار تارا إلى هنا" 
غادر شوقا بسرعة ليحضر تارا، حماسته لا توصف وبمجرد وصوله، اندفع نحوها بسرعة البرق
تارا: "أوه ش..."
شوقا: "تعال معي، ليس لدينا وقت للحديث الآن"
تارا: "حبيبي، ما الأمر؟ هل أنت بخير؟ وإلى أين تأخذني؟"  شوقا: "إذا كنت تثق بي، تعال معي."
تارا: "أنا أثق بك أكثر من نفسي"
  قادها بعيدًا بسرعة أماندا: "أخيرًا، التقيت بك. مرحباً بك يا عزيزتي"
  تارا:"مرحبا، ولكن من أنت؟"  أماندا: "أنا من سيغير مصيرك فقط أمزح! أنا هنا لتحويل هذا القرين المغرور إلى بشري"
تارا بحماس: "أوه، هذا سيحدث الآن لا أستطيع أن أصدق ذلك!"
شوقا: "نعم، هذا صحيح أنا متحمس للغاية، لذلك دعونا نبدأ"
  بدأت أماندا بترديد كلمات غير مفهومة، مما تسبب في شعور شوقا وتارا وجيهوب بألم شديد واستمرت لفترة قصيرة فقط في وسط تمتماتها لم يكونوا يعلموا انها تضع تعويذة على جيهوب.
  أماندا: "لقد انتهى عملي هنا"  تارا: "آه، رأسي وجسدي يؤلماني ماذا حدث؟"  شوقا:"عزيزتي، هل أنت بخير؟"  تارا بالدموع: "أوه، شوقا، أستطيع أن أشعر بلمستك"  شوقا وهو يبكي أيضًا: "نعم، أنا أشعر بك أيضًا لمستك ناعمة جدًا آه، هذا هو أجمل شعور شعرت به على الإطلاق."  أماندا: "هل يمكنكما المغادرة؟ الرومانسية و العاطفيه تشعرني بالغثيان"  شوقا: "شكرًا جزيلاً لك على كل ما قمت به أنا أقدر ذلك حقًا" 
ضحكت أماندا: "لقد كنت متعجرفًا جدًا منذ لحظة، والآن انظر إليك بكل تتحدث بكل احترام"
ضحك تارا وجيهوب على كلماتها
شوقا: الصمت هو أفضل رد على امرأة مثلك
جيهوب: "دعونا نذهب"  شوقا: "لكنني فقدت قدرتي على التنقل"
جيهوب: "ما زالت لدي" 
شوقا: "سأفتقد تلك القوة فلنذهب." 
عادوا إلى المنزل، حيث علم الجميع بالأخبار السارة شوقا، الذي كان ولازال  جزء من العائلة، أصبح الآن جزء اساسي فيها  و لكن عندما يتزوج بمعشوقته سيصبح كل شي بالنسبة لهذه العائلة التي اصبحت سعيدة بفضله
والدة جيمين: "هذا خبر رائع يا بني أنا سعيدة جدًا من أجلك."  جيمين: "نعم، إنه رائع هذا يعني أنك لن تنام بجوار أختي بعد الآن" 
شوقا وتارا معًا: "ماذا؟؟ لا، هذا غير ممكن" 
جيهوب: "إذاً، سأكون الشخص الذي ينام بجانبها"
تبادل شوقا وتارا النظرات الغاضبة، بينما ضحك عليهما البقية
  تارا بطفولية: "أمي، أرجوك دعيه ينام بجواري لا أستطيع النوم بدونه" 
شوقا: "لم أتوقع هذا قبلا؟! "  ضحك جيمين: "يبدو أننا سنحظى ببعض المرح معًا الآن، حان وقت النوم وقت الانتقام"
شوقا : "أحمق"
جيمين: "متغطرس"  تارا: "يا لي من محظوظة، أخي وحبيبي يتشاجران كالأطفال" 
والدة جيمين: "توقفا عن المشاجرة كالأطفال لقد قررت أنهما سينامان معًا هذه الليلة فقط"
جيمين بصدمة: "ماذا؟ كيف يمكنك السماح له بالنوم بجانبها؟"
والدة جيمين: "يبدو أن هناك من يفكر بطريقة معاكسة، هممم"
جيمين: "لا، لم أقصد ذلك أنا أعتذر" 
شوقا أخرج لسانه في وجه جيمين، مما أثار غضبه، بينما بدأ جيهوب يشعر بالغيرة والانزعاج لأنه غير قادر على التحكم في غرائزه ففي نهاية المطاف هو قرين
ذهب كلاً منهم الى غرفته
شوقا: "أوه، يالي بمحظوظ لاني ساحظى بكل هذا الجمال لي وحدي يا الهي ماذا تأكلين لتصبحي بهذا الجمال؟"
تارا: "انا جميلة دائما، لكنك كنت دائمًا مشغول جدًا بحيث لا يمكنك قضاء الوقت معي كما كان من قبل" 
شوقا: "لقد انتهيت تقريبًا، ولم يتبق سوى شيئين"
تارا بتعب:"وماذا أيضًا؟" 
شوقا: "كل شيء في وقته يا حبيبتي"
اقترب أكثر منها حتى يشعروا بأنفاس بعضهم البعض 
تارا مخدرة: "شوقا" 
شوقا: "أعلم أنني وعدت والدتك أنني لن أتطرق إليك، لكنني لن أكون راضيًا حتى تصبح ملكي ولكن ليس اليوم، بل في يوم آخر" 
داعبت تارا شفتي شوقا بإصبعها، ثم حذرته: "اذا فكرت فقط ان تبتعد عني فسوف أعضك أقسم لك".
شوقا: "مممم، لم أكن أعلم أنك تريدني إلى هذا الحد ايتها المتوحشة" ضحكت بسعادة تارا: "ابق معي. لا تغادر، حسنًا؟! " 
شوقا: "أعدك يا ​​أميرتي"
...............................................................
قال جين: "يا لها من امرأة متعجرفة"
ردت إيلين بحدة: ماذا قلت يا عزيزي؟!
تلعثم جين، "قلت، يا لك من امرأة جميلة " 
ضاقت إيلين عينيها، "اعتقدت أنني سمعت شيئا آخر" 
غير جين الموضوع سريعًا: "عزيزتي، ماذا سترتدين اليوم؟!" 
تنهدت إيلين: "لا أعرف إذا كان بإمكانك مساعدتي" 
طمأنتها جين قائلا: نعم بالطبع اطلبي ما تريدين يا عزيزتي"
مشوا إلى الغرفة واتجهوا نحو الخزانة 
بدت إيلين غارقة: "أنا في حيرة من أمري بسبب هذه الفساتين الكثيرة"
  اقترح جين: "ما رأيك في هذا الفستان الأصفر؟!"
ترددت إيلين قائلة: "كما تعلم، لم أجربه مطلقًا، وأعتقد أنه لا يناسبني"  شجعها جين قائلا: “لماذا لا تجربينه قبل أن تحكمي عليه؟ ربما سيعجبك"  رضخت إيلين قائلة: "حسنًا، لن أخسر أي شيء"
ذهبت لتجربته، على الرغم من أنها لم تحب اللون وبعد خمس دقائق
سألت إيلين: “حبيبي، ما رأيك؟!” 
وأذهل جين بمظهرها، وقال: "لا أعرف ماذا أقول، لكنني أحسد كل من يستطيع التعبير" سألت إيلين بعصبية: "لماذا، هل هو قبيح؟!" 
طمأنها جين قائلا: "لا، أنت تبدو رائعة فيه بعد رؤية اللون عليك أنا لا أحبه فحسب بل أعشقه أيضًا
احمرت إيلين خجلاً: "ما خطبك اليوم؟ لقد أصبحت شاعرياً جداً أنت تحرجني"  قال جين مازحة: "هل لا يجوز لي أن أغازل زوجتي؟"
مازحت إيلين قائلة: "منذ متى أصبحت زوجتك يا سيد جين؟"  أجابت جين: "منذ أن التقينا للمرة الأولى ووضعت عيناي عليك"
  ضحكت إيلين وقالت: هيا، توقف سأموت من الحرج"  اقترب جين حتى لم تكن هناك مسافة بينهما لقد أحب إيلين بعمق، أكثر من الحب نفسه قبل أن تتمكن إيلين من قول أي شيء، قبلها معبراً عن مشاعره
.................................................................
تاي:"ولما انت غاضبة جدًا مني ، هي التي اقتربت مني وحاولت تقبيلي" 
تدخلت جوانا بغضب قائلة: "لكن يبدو أنك استمتعت بالقبلة" 
ضحك تاي، "نعم، كثيرًا، كانت شفتيها مثل... آه، أنت تقودني إلى الجنون......... اوه انها مؤلمه يا جوانا"  وقبل ان يكمل كلامه صفعتهجوانا بقوة على رأسه
  صرخت جوانا: "أنا أكرهك أيها الغبي إذا كنت تحبها، اذهب وتزوجها" 
ضحك تاي  قائلاً: "كنت أمزح  كيف يمكن أن أقع في حب شفاه فتاة أخرى في كل مرة أقترب منها افقد صوابي من جمالك و مذاقك اللذيذ"
ردت جوانا قائلة: "نكاتك ثقيلة مثلك تمامًا"
  حاول تاي مواساتها قائلاً: هيا لا تحزني، لا أحب أن أراك حزينة 
ردت جوانا: "لست حزينة بعد كلامك الجميل"
  ابتسم تاي:"هذا هو سحري."  وأضافت جوانا بخجل: "لدي شرط أن أسامحك"
قال تاي بسخرية: ماذا ترغب سيدتي الجميلة، سبب سعادتي؟ 
احمرت جوانا خجلاً: "أنت تعلم"
ضحك تاي قائلاً: "أنت منحرفة بحق!" اقترب منها وقبلها بعمق وعند وصول الأمر إلى شفتيها، ينسي العالم بأسره
............................................................
  ألقى شوقا التحية: "صباح الخير للجميع"
فأجابوا في انسجام تام: "صباح الخير"
سأل مايك بذهول: ومن أنت؟ ولم يأت بأي رد فعل و بقي متجاهله
وتابع بشكل استفزازي: “أنا أتحدث هنا من هذا الشخص؟ يبدو أنه المرافق الجديد لابنتك العاهره" 
ترددت أصداء صفعة والدة جيمين في القصر وهي تسكت مايك الذي احتج قائلا: "كيف تجرؤ؟!"
تحرك لضربها، لكن شوقا منعه محذرًا من عواقب وخيمة
حذر شوقا قائلاً: "فقط فكر أن ترفع يدك عليها، وسأريك الجحيم يا انت اتفهم؟؟ "   تذمر شوقا، "حسنًا، لقد نسيت أن أذكرك بعدم التحدث مع ابنتي فتاتي ايضا بهذه الطريقة"  اقترب مايك من شوقا مبتسمًا: "يبدو أنك لم ترى كيف كنت ألمسها، وكدت أجعلها ملكًا لي." 
كان شوقا على وشك الانتقام،
لكن تارا تدخلت قائلة: "عزيزي، من فضلك توقف"
  سأل شوقا بغضب: "ولماذا تهتمين؟!"
أوضحت تارا بهدوء: "لأن الآن ليس الوقت المناسب"
  قال مايك بسخرية: "ليس الآن؟ لقد سمعتها" 
شوقا، الذي يحارب رغبته في الانتقام، حذر مايك قبل المغادرة، وشعر بالخوف والضعف في وجهه مايك.
............................................................
كان عيد ميلاد سيلين يقترب، وكان جونغكوك يخطط لمفاجأة خاصة لها. لقد أدرك أنه بحاجة إلى إزالة العوائق لجعل خططه حقيقة، لذلك اتصل برقم
  ألقى جونغكوك التحية: "مرحبًا، أنا جونغكوك. هل تتذكر أنك تدين لي بخدمة؟"  أجاب الصوت على الطرف الآخر: "لما تتحدث معي بهذه الطريقة، أنا أخوك". 
أوضح جونغكوك: "نعم، أنت أخي، لكن أفعالك محفوفة بالمخاطر، وأنا أفضل ألا أقع في المشاكل"  تنهد الشخص، ديف، قائلاً: "حسنًا، أوقف الدراما ماذا تحتاج؟" 
أجاب جونغكوك: "أريدك أن تتعامل مع شخص ما نيابةً عني"اسمه كيم جاك، وسأرسل لك صورته قريبا" 
وافق ديف قائلاً: "اعتبر أن الأمر قد تم أرسل لي تفاصيله، وسأتولى الأمر"
  بعد إنهاء المكالمة، اتصل جونغكوك بسيلين للدردشة.  فأجابت سيلين بمرح: "أهلا، كيف حالك؟ لقد اشتقت إليك"  قال جونغكوك مازحاً: "من الذي لا يفتقدني؟"
ضحكت سيلين وقالت:"من أين لك كل هذه الثقة؟
أجاب جونغكوك:" منك يا عزيزتي" 
قالت سيلين بسخرية: توقف عن المغازلة "
قال جونغكوك: "حسنًا، حسنًا، سأخفف من حدة الأمر كل عام وأجمل فتاة دخلت قلبي بضحكتها سعيدة وهي بخير و الى اخر العمر حبيبتي"  تجمعت الدموع في عيني سيلين وهي تقول: "آآآآآه...
جونغكوك انا حقا احبك"حبيبي"
جونغكوك :" انت لا تعلمين مقدار حبي لك لأنه بلا حدود"
سيلين :" اوه جون كم اود ان احتظنك الان "
جونغكوك :" هذا فقط أنا أت الان "
سيلين :" و احضر لي معك ورد ذو اللون الأصفر رجاء "
وأكد لها جونغكوك: "بالطبع، سأتأكد من حصولك على كل الورود الموجودة في العالم".  أصرت سيلين: “عزيزي، انا كنت امزح معك فقط"
ثم سأل جونغكوك: "هل يمكنني ان اطلب طلب صغير؟"
فأجابت سيلين: أي شيء لك "
سأل جونغكوك: "أريد فقط صورة لمايك"
سألت سيلين في حيرة: "أكيد، لكن لماذا؟"
أوضح جونغكوك: "فقط فضولي لمعرفة ما هو المميز فيه لدرجة أن عائلتك تريده أن يكون زوجك"  ضحكت سيلين وقالت: "هناك من يشعر بالغيرة قليلاً"
غير جونغكوك الموضوع ووعد سيلين سيجلب لها الورود ثم اغلق الخط.

القرين اللطيف المتملكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن