الفصل الثالث عشر : الخبر الغير المتوقع

165 9 0
                                    

قد كان قدوم والد شوقا كالصاعقة لجيهوب كأن وجوده أعاده لطبيعته و أصبح يناظر لنفسه كأنه غير مستوعب لكل ما حدث و كأنه كان تحت تأثير مخدر و استيقظ منه
أماندا :" لو كان مايك هنا لكان شعر بمثل ما اشعر به الآن كم أتمنى أن اتخلص من الأب و إبنه "
شوقا بضحك :"ههههههههههههههههههههههههههه يبدوا أنك تحلمين بهذا الأمر كثيرا لقد أضحكتني "
تارا :" أنت تضحك لأنها تريد قتلك هل أنت مجنون؟! ماذا لو حدث لك شي ها ؟! حينها لن يفيد الضحك فإذا مُت فسوف اعيدك للحياة و سوف اقتلك بيدي هاتين "
شوقا:"عزيزتي إهدئي فليس بيدها شي لفعله"
أماندا بضحك:"إستهانكم بي سيؤدي بكم جميعا الى الهلاك و أول شخص بينكم هي تارا "
شوقا ووالده بصدمة:"و ما دخل تارا بالموضوع؟!"
أماندا:" ألا تعلمون انها تمتلك قدرة خارقة إذا نزلت للعالم السفلي و أنها هناك تصبح مالكة للعالم السفلي؟!"
تارا بصدمة:"هذا شي لا يعقل !!! كيف هذا؟!"
جيمين:" اختي الصغرى ملكة للعالم السفلي!!!! "
والد شوقا:، لا يعقل أنها ابنه اخي المتوفٍ فمنذ إختفاءه إختفت طفلته معه لا يعقل"
تارا: "كيف لذلك ان يحدث فأنا إنسيه و انتم قرناء؟!"
شوقا:"هذا يعني اننا ابناء عم و ان السيد لي شون جو يعتبر عمي"
أماندا:" كفاكم كل هذا الهراء كم أرغب بشدة التخلص من تارا لأخذ منها قدراتها وأصبح أنا الحاكمة و المالكة"
شوقا:" ليست هناك قوة في العالم تستطيع الاقتراب من تارا طالما اني على قيد الحياة"
و بحركة سريعة انتقل والد شوقا و البقية الي العالم السفلي لحماية تارا من مايك و تلك الملعونة و
تارا تبكي بصمت فهي غير قادرة على استيعاب كل ما حدث فذهب لها شوقا ليحادثها
شوقا:" عزيزتي هل أنتِ بخير ؟!"
تارا:"هل كنت تعلم بكل هذا ولم تخبرني ؟!"
شوقا :" عزيزتي أنا قد ولدت معك و لا أعلم بشي حتى لا أعلم كيف أبي كان عالم بكل هذا؟!"
تارا :" الجميع يريد قتلي!!!"
شوقا:" عزيزتي أنا موجودٌ بجانبك ولن أسمح لأحد بأن يلمس خصلة منك ههممم"
حظنته تارا بقوة فهي تعلم بصدقه و هو لن يتخلى عنها ابداً
والد شوقا :"كيف يعقل هذا لا أستطيع التصديق ؟! يجب علينا حمايتها بكل ما نستطيع فإذا حدث لها مكروه فعالمنا سيضيع"
جيهوب:"سيدي سنفعل كل ما نقدر عليه لحمايتها"
شوقا بغضب:" ستفعلون و تفعلون المستحيل لحماية تارا والا سأحاربهم بنفسي اقسم إن حدث لها شي فلن ارحم أحداً منكم أتسمع"
والد شوقا :"كيف ستحاربهم و انت قد اصبحت بشري؟! يُفضل بني أن تهدئ فقط ابقى مع تارا و لا تتركها بمفردها و أبقي اخيها معها"
شوقا :"حسناً"
عاد شوقا الى تارا اخذ معه جيمين اول ما لمحت تارا جيمين ركضت اتجاهه محتظنته
جيمين:" على رسلك يا فتاة ما بالك؟!"
تارا ببكاء:"جيمين أنا خائفة من كل شي خائفة عليك انت و شوقا و امي و اصدقائي ، ما الذي سيحدث لهم يا تُرى ههممم؟!"
شوقا :"عزيزتي ليس هناك داعٍ للخوف ابي و جيهوب سيتولوا الأمر انتي بخير"
ربت على شعرها و ظهرها مهدئاً من روعها
جيمين:" يا حُلوة نحنا معك لا تقلقي لن نتركك أبداً ،أليس كلامي صحيح يا شوقا؟!"
شوقا :" نعم هذا صحيح"
تارا :" و ماذا عن عائلتنا و اصدقائنا؟!"
شوقا:" عزيزتي لا تقلقي عليهم حسنا؟!"
الذي حدث للسيد لي شون جو انه في واقع الامر انه قرين ولكنه ليس بقرين عادي انه ملك العالم السفلي ولكنه ترك كل شي لأخيه الذي هو والد شوقا فقط لأجل زوجته الإنسيه و لأجل ان يعيشا حياة طبيعيه مع اكثر إمرأة عشقها و سيفعل المستحيل لأجلها و قد تزوج هذا القرين من إمرأة عادية و أنجب أطفال منها وهما جيمين و تارا و لكن من أخذت قوى هذا القرين هي تارا و هي من ستصبح ملكة العالم السفلي، لهذا الساحرة تريد قتلها لأجل ان تستحوذ على قواها و تصبح هي الملكة و لكن بوجود شوقا يستحيل أن يحدث خدش لمعشوقته رغم تشابه قصة ملك العالم السفلي و زوجته و بين شوقا و تارا ولكن شوقا سيطبق مقولة فعل المستحيل لأجلها.
..........................................................
هناك أم تشعر بالقلق على طفليها بالرغم من كبرهما و لكنهما يظلان طفلان بالنسبة لها ، كمان نعلم ان شعور الأم صادق دائما و كما انها بمفردها لا تعلم ما الذي حدث لطفليها و شوقا و هل هم بخير أم لا فقررت محاولة الاتصال عليهم و بعد اتصالات عده لم يجبها أحد فقررت الاتصال على تاي فهي تريد اي شخص بجانبها ما عدا ذاك المنحرف مايك
والدة جيمين:" تاي بني كيف حالك؟! "
تاي:"بخير سيدتي هل هناك خطبٌ ما؟! "
والدة جيمين:"نعم فأنا قلقة جداً على جيمين و شوقا و تارا فقد اختفوا جميعهم و لا يجيبني احدٌ أبداً "
تاي: "هذا غريب جداً و لكن لا تقلقي سأبحث عنهم مع البقيه"
والدة جيمين:"حسناً و اخبرني بما يحدث معك"
تاي: "حسناً الى اللقاء"
...................................................
تاي بعد أن أغلق الخط بدأ يقلق عليهم أيضاً فهو قد احس بأنها ليست من عاداتهم الإختفاء بهذه الطريقة
جوانا:" تتتاايييي أين انت؟!"
تاي:" هنا ما الأمر ؟!"
جوانا :" هناك رسالة امام الباب ذو اللون الاحمر "
توجهه تاي نحو جوانا ليرى أمر هذه الرسالة المريبة
جوانا:"هيا إفتحها لنرى ما بها"
تاي:"حسناً"
المكتوب بها:" مرحباً أيها العاشقان ، صحيح انها المرة الاولى التي تتلقيان رساله من مجهول و لكن لا تقلقوا سنعلب لعبة ممتعة جداً إذا أردتم معرفة مكان شوقا و جيمين و تارا عليكم إشباع فضولك من خلال معرفة شروط هذه اللعبة الممتعة"
جوانا :" يا إلهي ما الذي يحدث هنا أتمنى ان يكونوا بخير"
تاي:" يجب علينا اخبار البقية و الآن"
خرجا تاي و جوانا متوجهين الى بيت جونغكوك بسرعة جنونية
رن تاي جرس بيت جونغكوك بشكل هستيري
جونغكوك بغضب:" من هناك؟! هل جنننتتتت تاي؟! ما بالك؟!"
تاي :" تعال معي بسرعة اين هي سيلين يجب علينا أن نجمع البقية القصة قد يموت بها أحد أصدقائنا"
جونغكوك بإستغراب:"من تقصد بكلامك هذا؟!"
جوانا:" هذا ليس وقت الحديث فلنذهب ، أين سيلين؟!"
جونغكوك :" ليست هنا فلنذهب لمنزلها "
جوانا و تاي:"هيا بنا"
توجهوا بسرعة لبيت سيلين ثم احضروا نامجون و انستازيا و توجهوا لبيت جين ليخبروه ما الذي عليهم فعله و كيف يتصرفوا؟!
..................................................
من قوة رن تاي للجرس حسب جين أن نهاية العالم قد حانت
جين بغضب:"ماذا هناك؟! هل جننتوا ؟!"
الجميع:" يجب عليك أن تساعدنا؟!"
جين:"حسناً ، و لكن إهدئوا قليلاً رجاءً"
اخبر تاي كل شي لجين و لقد كان مصدوماً من كل ما قاله
جين :"وهل صدقت كل هذا الهراء"
تاي بغضب:" لا يهمني سواء كان صدقاً ام كذباً فهؤلاء أصدقاءنا و يجب علينا إنقاذهم أتفهم!!!"
جين:" حسنا سنحاول جميعا و لكن نحن لا نعلم مكانهم أو أي شي يخصهم"
سيلين:" جيناه انت مختص بهذه الامور ألا يمكنك تتبعهم او معرفة مكانهم"
جين:" لست متأكد و لكني سأحاول اتمنى أن انجح بهذا الامر"
...............................................
الامور بدأت تصعب اكثر و أكثر و حياة تارا اصبحت بخطر و مهمة شوقا في حماية تارا أصبحت أصعب و لن يبقى شوقا هكذا مكتوف الايدي فحياة معشوقته بخطر وهو قد قال مرة انه سيقلب العالم لأجلها و ها هو الآن سيطبق كلامه ، مع كل فصل تزداد الامور اكثر حماس.

القرين اللطيف المتملكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن