عاد جونغكوك إلى سيلين بعد أن أحضر لها الورود المفضلة لديها
قالت سيلين: “يااااااي!!!" قبلت جونغكوك على خده
جونغكوك:"ولما على الخد ايتها الشقيه" سحبها و قبلها من شفتيها بحب بعدها فصلوا القبله، قالت سيلين متوترة: "جونغكوك بما اردت صورة لذلك العاهر؟!"
جونغكوك: "لقد أخبرتك بالفعل أنني أريد أن أرى ما هو المميز فيه." سيلين:"جونغكوك، هل أنت متأكد؟ أشعر وكأنك تخفي شيئا عني. انظر، لا أريد أن أعرف أي شيء، لكن كن حذرًا، لا أريدك أن اتسبب لك بمشكلة "
يقترب جونغكوك ويمسك بيدها :"ولماذا سيدتي الجميلة قلقة؟ حسنًا، إذا كنت قلقة فأنا لا أريد صورته"سيلين: "هل أنتِ غاضب الان بسبب صورة؟ امممم جونغكوك أصبح يغار بشدة !!"
اقترب منها جونغكوك بغضب: "هل الغيرة شيء لا يجب أن أشعر به؟ هل تعلمي أنني أغار عليك من الهواء الذي يلمسك؟ لذا، لو كان شخصًا لفعلت كل ما في وسعي لإخفائه عن الوجود" احتضنته سيلين بكل قوتها، فهي لم تشعر من قبل بهذه المشاعر، مشاعر مختلطة بين الحب والخوف والغيرة والتملك. حتى عائلتها لم تمنحها هذه المشاعر. ومنذ تلك اللحظة اعتبرته حبيبها وأخيها وأبيها وصديقها وكل شيء بالنسبة لها. بعد كل هذه المشاعر، حصل جونغكوك على ما يريد.
........................................................
كانت عائلتي أناستازيا ونامجون تعج بالنشاط مع اقتراب يوم زفافهما، محاطين بأصدقائهما. أمضى نامجون وقتًا مع تاي وجونغكوك وجين وشوقا، بينما كانت أنستازيا برفقة إيلين وتارا وسيلين وجوانا. ملأت الإثارة الأجواء، وترددت ضحكاتهم في أرجاء المكان. مع اقتراب يوم الزفاف، كانت الأيام المتبقية مخصصة للتحضيرات، واليوم وجدتهم جميعًا في متجر للتسوق. صرخ تاي : ييييييااااايييي و اخيرا سنحضر حفل زفاف
أجاب نامجون بغضب بعض الشيء، "هل هذا كل ما يقلقك؟ هذا هو حفل زفاف صديقتك، أيها الأحمق." طمأنه جونغكوك قائلاً: "لا تهتم به؛ إنه دائمًا هكذا.
"تشه". أجاب تاي متظاهرًا بالإهانة، "هل أنا الغبي هنا الان؟ حسنًا، كما تريد."
فقاطعه جونغكوك قائلاً: "هيا، أوقف الدراما ودعنا نختار ملابسنا"
وأضاف شوقا بسلوكه البارد المعتاد: "اعتقدت أننا سنبقى هنا إلى الأبد"
أمسك نامجون بيد شوقا وتوسل إليه قائلاً: "من فضلك، دعنا نذهب قبل أن أصاب بنوبة قلبية"
قال تاي : "هيا، كنت أمزح فلنذهب"
لقد بدأوا بالأكثر هدوءًا بينهم وهو شوقا، على الرغم من أنهم سرعان ما بدأوا يتشاجرون مثل الأطفال. قال نامجون بغضب: "ااووهه أحتاج إلى الراحة لمدة عام"
.....................................
أناستازيا: "من فضلك، إيلين، توقفي عن اختيار هذه الألوان أنا أكرهها"
إيلين: "وماذا يجب أن ترتدي أيتها الحمقاء؟ أنت عروس، عليك أن تختاري الألوان الجميلة"
أناستازيا: "هل اللون الأخضر مناسب للعروس أيتها الحمقاء؟"
جوانا: "ما رأيك باللون الأصفر؟"
سيلين: "كلكم مجانين العروسة لابد ان تلبس ألوان هادئة مثل الأبيض والأزرق الداكن والألوان المشابهة" تارا: "أناستازيا، ما رأيك في هذا؟ إنه هادئ وجميل وأعتقد أنه يناسبك"
أناستازيا: "أخيرًا، شخص ما يفهم ما أريد"
إيلين: "حسنًا، نعتذر عن هذا الخطأ يا سيدة كيم"
جوانا: "كنت أمزح أنا لا أحب اللون الأخضر"
تارا: "يا فتيات، توقفن عن المزاح نحن بحاجة لمساعدة أنستازيا"
واصلوا جميعًا التسوق، وانتهوا من شراء العناصر الصغيرة
حان الان وقت فستان الزفاف وانضمت إليهم والدة أناستازيا ووالدة نامجون. وبعد ساعة ونصف من البحث، وقعت عيون أنستازيا على فستان جميل ذهبت لتجربته عندما أنهى الشباب التسوق دخلوا للمتجر خرجت أناستازيا من غرفة القياس اناستازيا: "ما رأيكم؟!
نامجون: "يا الهي ما هذا الجمال كله" مسك نامجون مكان قلبه
اناستازيا بخجل: "لماذا أتيت الآن؟ هل انتهيت من التسوق؟"
جوانا: "لماذا تفسدين كل اللحظات الرومانسية؟ أنت حمقاء للغاية"
تاي:"لا انت الحمقاء"
نامجون: "من قال أنها أفسدت اللحظة؟ أنا لم أبدأ بعد" ضحكت والدة أناستازيا: "سيدة كيم امسكي ابنك أعتقد أنه سوف يلتهم ابنتي"ضحكتوا جميعم بسعادة
اجتمع الجميع مع أحبائهم باستثناء تارا، التي بقيت في الخلف لتجد الفستان المثالي
تنهدت تارا: "أنا حقًا لا أعرف أي فستان سأختار آآآآه! لقد تعبت من البحث وحدي"
اقترب شوقا: "لماذا أنت وحدك؟ أين الآخرون؟"
فأجابت تارا: "لقد ذهبوا جميعًا إلى منازلهم"
قال شوقا بغضب: "كم مرة أخبرتهم ألا يتركوك وحدك..."
قاطعته تارا: "أوقف هذا وساعدني في اختيار فستان"
شوقا: "اوامرك اميرتي....."
بقي شوقا معي لنبحث عن فستان يناسبني و عندما وجدناه اشتريناه و عدنا للمنزل سويا.رغم الإرهاق، كان اليوم ممتعًا للجميع مع بقاء ساعات قليلة فقط حتى حفل الزفاف، كان الجميع قد اشتروا ما يحتاجون إليه.
وفي هذه الأثناء، شعر جونغكوك بالقلق الذي لا يمكن تفسيره غير قادر على التخلص من ذلك، قرر مواجهة شقيقه ديڤ
استقبله ديڤ قائلاً: "لماذا تريد رؤيتي في هذه الساعة؟" سأل جونغكوك: هل فعلت ما طلبته منك؟
أجاب ديف: "هناك القليل من العمل الذي يجب القيام به، ولكنني سأتولى الأمر"
أصر جونغكوك قائلاً: "أسرع، أريد ان ينتهي هذا الأمر في أسرع وقت ممكن"
سأل ديف غير مصدق: "هل أنت حقًا أخي، جونغكوك، الذي يفعل كل هذا من أجل فتاة؟" سأل جونغكوك بصدمة:كيف عرفت؟
ابتسم ديف قائلاً: "هل تعتقد أنني لن أعرف ذلك؟ على أية حال، لا تقلق بشأن ذلك واحصل على قسط من الراحة" غادر ديف تاركًا جونغكوك غارقًا في التفكير.
أنت تقرأ
القرين اللطيف المتملك
Paranormalتارا، التي عاشت طفولة مأساوية واحتقرها كل من حولها، وجدت الحب في قرينها شوقا على الرغم من ماضيها والكراهية السائدة التي واجهتها، أحبها شوقا بشدة، وكان إخلاصه بمثابة مرساة في حياتها المضطربة. ملتصقة به، وجدت لحظات عابرة من السعادة بين ذراعيه. ومع ذل...