Special part 2

675 19 0
                                    

" حان وقت الذهاب دايزي" أغلق كريس الباب الخلفي للسيارة بعد أن وضع الحقيبة التي لم تتسع في الخلف " اتيت " ابتسمت له وهي تقف امامه " تبدين جميلة " نقر ارنبة انفها بأبتسامة بعد أن نضر لما ترتدي كنزة بلا أكمام (of white ) ذات رقبة مع جينز و تضع الكنزة اسفله مع حذاء رياضي اسدلت شعرها الأشقر مع وضع اكسسوارات فضية وضعت فقط إيلاينر و مسكرة مع مرطب شفاه " انت اجمل رفيقي " قبلت خده بينما تعدل ياقة سترته الجلدية التي يرتديها فوق كنزة بيضاء مع بنطال اسود  و ارتدى قلادة ذهبية كانت قد اهدتها اياها دايزي " لتذهب " مسك يدها و ساعدها بفتح الباب ثم اغلقه ركب هو الاخر و توجهوا نحو وجهتهم.

●●●●●●●●●●●●●●

" اسي جميلتي هيا أنهم بأنتظارنا " صرخ ادم من الأسفل لكي تسمعه اسيانا من الطابق العلوي " قادمة " صرخت هيا بالمقابل " حسنا انتظرك في الخارج " صرخ مرة اخرى و خرج بعد أن أخذ مفتاح السيارة و وضع حقيبة امواله الصغيرة في جيب الجينز الأسود الذي يرتديه مع كنزة بيضاء و سترة رسمية بالون الكحلي مع حذاء رياضي و ساعة يد بنية غامقة ركب بالسيارة بعد أن تأكد من الحقائب و انتظر اسيانا لتنزل ، خرجت بعد عدة دقائق ترتدي هودي لاعلى من الركبة بقليل بالون المشمشي نصف كم   مع حزام عند الخصر بالون الأسود و حذاء رياضي ابيض مرتدية اكسسوارات ذهبية و رفعت شعرها بشكل ذيل حصان مشدود ليضهر الثقوب الثلاثة التي يزينها اقراط ذهبية ناعمة ، " اعتذر " قبلة خده بعد أن اغلقت باب السيارة / العربة " ليست مشكلة جميلتي " ابتسم هو بالمقابل لتضهر غمازته الصغيرة ثم تحرك قاصداً وجهتهم .

●●●●●●●●●●●●●●
وصلوا بعد ساعتين نحو وجهتهم والتي لم تكن غير البيت الجبلي الخاص بالعائلة " اه اخيرا اكاد لا أشعر بعظامي " خرجت اسي و رفعت يديها تفرقعها بشكل يبعث الراحة " انظري من أتى لقد وصلنا قبلهم " حاوط كتفيها بينما يراقب العربة التي تتجه نحو البيت " وصلتم قبلنا " ابتسمت دايزي التي نزلت من العربة بعد أن توقفوا " اجل انها خمس دقائق فقط " صرح كريس بابتسامة مع اقترابه نحو ادم ليلقي التحية " اهلا بكم هيا " صافحة الاخر و عانقه بينما يطبطب على ضهره ثم تحركا نحو الداخل و هم يحملون الحقائب بعد أن دخلت الفتيات ، كان البيت يتألف من ثلاث طوابق طابق الأول غرفة للجلوس مع مطبخ و كراج للسيارات الطابق الثاني مليئ بغرف النوم و داخل كل منها مرحاض خاص و بكل غرفة هناك شرفة خاصة الطابق الثالث به غرفتين للنوم مع مراحاض خاص لكل منها و هناك اربع غرفة اثنتان للرياضة و اثنتان مليئة بلألعاب الألكترونية و غرفة للعزف و للموسيقى و براد بحجم الغرفة مليئ بالمكسرات و كل ما لي و طاب .
و هناك حديقة خلف البيت تطل على بحيرة و هناك بعض الأراجيح مع طاولة و كراسي .
●●●●●●●●●●●●●●
دخلت الفتيات للمطبخ بعد أن غيروا ملابسهم إلى شورتات بيضاء مع كنزات بلا أكمام بالوان مختلفة و احذية للبيت ، صنعوا افطار بسيط بما انهم لم يتناولوه و وضعوه في الحديقة ثم نادوا للشبان خرج كريس للحديقة بينما يرتدي شورت مع كنزة يلا اكمام فضفاضة فتبعه ادم الذي يرتدي بنطال قطني مع كنزة حفر " ماذا سنفعل ؟" سالت دايزي بعيون تلمع
" هناك حفلة سنذهب لها على بعد خمسة عشر قدم من هنا ليست بعيدة " تناول حبة الزيتون بعد أخبارهم " هل حقا ادم " قفزت اسي بفرحة كبيرة " اجل لكن ليس تنورات و فساتين " علق كريس بسرعة بعد أن وقفت الفتيات " لماذا ؟" توقفت دايزي و التفت بتسعين درجة " لاننا ينجلي على الارض لذلك الشورتات جيدة " ابتسم ادم لهم فقفزتا بسرعة و تحركتا " لما لم تكمل لهم " سأله ادم بأبتسامة خبيث " هل اخبرهم أن بعد العودة ربما نفكر بجلب طفل !" علق كريس ضاحكاً فتبعه ادم .

 тнє qυєєи σf мєѕтιzσѕحيث تعيش القصص. اكتشف الآن