SPECIAI PART 1

1.1K 33 0
                                    

تنظر نحو ساحة التدريب من نافذة غرفتها حيث يقف رفيقها وهو يوجه المدربين اشتاقت لتتدرب اتجهت الى غرفة الملابس و حملت لباسها الرياضي الذي يتكون من كنزة حفر اعلى من بطنها بقليل بالون الكحلي وفوقها كنزة خفيفة جدا طويلة بيضاء مع بنطال رياضي بالون الأسود مع حذاء رياضي لملمت شعرها بشكل كعكة ثم نزلت إلى الساحة توجهت الى رفيقها.
"
" سأدرب الفتيات " تحدثت عندما وصلت إليه " حسنا هجينتي" ابتسم لها ثم قبلها " الجميع حولنا " همست بخجل وهي تعانقه " انتي رفيقتي و ملكتهم " قهقه عليها رغم أنها أصبحت أم لأربعة أطفال وأصبح لديها احفاد ستبقى كما هي " حسنا هيا " تحدثت وهي تبتعد عنه ثم توجهت للفتيات.

■■■■■■■■■■

" مرحبا فتيات سادربكم اليوم " وقفت باستقامة امامهم ثم تحدثت بأبتسامة عفوية " أهلا أيتها الملكة " وقفت الفتيات بايتسامة تزين وجوههم " يويا اسمي يويا ولست ملكة لعينة "زمجرت بغضب نحوهم " اسفون يويا" اجابوها بسرعة و خوف " حسنا هيا بنا كالعادة " ابتسمت فورا ليس كأنها كانت غاضبة منذ قليل.

ركضت الفتيات حول الحدود عشرين دورة خلال تسعة دقائق ثم وقف في اماكنهم المعتادة اخذوا استراحة لعشرين ثانية ثم تكملوا التدريبات حيث تعاركت كل فتاتان بأشكالهم البشرية ثم تحول انتهوا و وقفوا باستقامة امامها .
" انتن تتحسن بشكل جيد فتيات والان استريحوا " شجعتهم وهي تبتسم لهن ثم تحركت كل فتاة إلى بيتها أو بيت القطيع حيث تقع غرفتها .

■■■■■■■■■■

" سام الركلة يجب أن تكون اقوى وأكثر ثبات " صرخ توم بالبيتا الخاص به " وانت ايضا ما هذه السرعة الخارقة " سخر من الاخر وهو يرى أنه لا يبذل جهد " تركتكم ليومان ، يومان لعينان وهكذا اصبحتم ما كل هذا ؟، أين محاربين مملكة الهجناء انا لا أراهم" أخذ يصرخ بهم بينما عيونه تحولت للأحمر دليل أن ذئبه أخذ السيطرة زمجر نهاية حديثه وهو يرى الجميع ينزل رأسه بخجل " ليس وقت الخجل اللعين يجب أن تتدربوا لا أن تخجلوا يا لعناء اغربوا عن وجهي" مدرب بهم ثم غادر " الألفا معه حق يجب أن نتدرب نحن اقوى المخلوقات بعد اللونا و الألهة" تحدث أحدهم وهو يراقب الالفا يمشي غاضبا نحو القصر " أنا سأدربكم" نضر الجميع المصدر الصوت " ابنة الالفا" انحنى الجميع لها" لا وقت للأحترام الأن ابي سيقتلكم أن لم تتدربوا" هدرت بهم وهي تقف بأستقامة " حسنا سيدة يولاند" حياها الجميع باحترام" إلى الغابة لكي لا يشك والدي" اتجهت نحو الغابة وهي تكلمهم .
■■■■■■■■■■■

 тнє qυєєи σf мєѕтιzσѕحيث تعيش القصص. اكتشف الآن