PART 5

5.2K 197 8
                                    

ألتفتت إلى الخلف لأرى من هو رفيقي الجديد ما اللعنة التي تحدث هنا ؟

صرحت لهجنائي بصدمة " اعرف انكي منصدمة لكن أرتدي هذا لأشرح لكي " اخبرني المدعو برفيقي وهو يمد لي قميصه الذي خلعه اللعنة عليه وعلى جسده ' هل اصبحتي منحرفة ' سخرت فيكي مني ' اغلقي فمك حباً بالرب ' أغلقت تخاطري معها بخجل ثم ركضت لخلف الشجرة لأرتدي القميص خرجت بعد بضع دقائق وكان يجلس أمام الشلالات " اعرف انكي منصدمة وانا كنت بجانبك دائما ولم تعرفي عني شيء " صرح لي بعد أن جلست بجانبه وانا متربعة بما أن قميصه واسع.

" لكن لماذا فعلت هذا توم ؟" سألته بخفوت بينما شعرت بأن اسمه ذاب في فمي " لقد اصبت بلعنة لأني لم أسمح الساحرة بأخذ اخي لأن دمائه ملكية و هجين مصاص دماء " نضر لي فلمحت في نضراته الحزن فادار رأسه بسرعة للقمر .

" لكن في النهاية ألقت علي لعنة و أخذت اخي حاولت البحث عنه ثم فجأة ظهرت من العدم و رأسه بيدها ، وقعت أرضا وانا أرى رأسه الفصول عن جسده اخبرتني انه لفك اللعنة يجب أن أجد رفيقتي " اخبرني وهو ينظر للقمر " وما لأنني الأمر توم كيف لك أن تخفي هذا علي " صرخت به وانا اقف و أعيد شعري الخلف بعد أن قطعت الربطة " يويا خفت ألا تتقبلي الأمر " وقف بسرعة و نضر لي بتوتر " يكفي توم يكفي أغرب عن وجهي لا تريني وجهك " صرخت به بقوة و ركضت ناحية القصر إلى توأمي اعرف أن كلامي قاسي ولكن اللعنة لما لم يخبرني .

●●●●●●●●●●●●●●●

دخلت القصر بهمجية و صعدت الى غرفتي كان ادم ينظر لي بأستغراب " يويا ما الذي حدث ؟" سألني وهو يرفع حاجبه " حدث الكثير " أجبته بجمود و ضربت الباب بوجهه توجهت لأخذ دوش سريع و خرجت بعد خمس دقائق ارتديت هودي واسع لمنتصف فخذي بالون الأسود مع جوارب لأعلى من الركبة بقليل بالون الأبيض و تركت شعري المبتل كما هو.

" إذا ماذا حدث ؟" سألني ادم بعد أن اقتحم غرفتي و معه كوبين من الموكا الباردة جلس بجانبي و قدمه لي "لقد وجدت رفيقي" اجبته بعد أن اخذت رشفة من الكوب " جيد ، من هو ؟" ابتسم لي بمحاولة له ليهدئني " انه توم " أخبرته و عصرت يدي الأخرى " ماذا ؟؟؟أخبريني بسرعة " اتسعت عينيه و جلس بشكل مستقيم أمامي " كما تعرف بما أنني ملكة الهجناء ف في اليوم الذي يسبق اكتمال القمر يجب أن أخرج هجنائي لذلك هربت الغابة و بعد أن اخرجتهم جميع تنزهت وانا متحولة لذئبتي و عندما التفتت وجدته و رائي و اكتشفت انه رفيقنا فأعطاني قميصه و اخبرني قصته عن موت اخيه لقد حزنت كثيرا لكن ما ذنبي انا فوقفت و صرخت بوجهه و أخبرته بأن لا أريد أن أرى  وجهه

 тнє qυєєи σf мєѕтιzσѕحيث تعيش القصص. اكتشف الآن