بارت الثالث :"لم أتوقع هذا!"

63 7 1
                                    

ارتدت نارا و جنودها ملابس مقنعة لا تظهر شيئا من ملامحهم . و بدأت تتحدث لهم بصوت مرتفع
-نارا:"أيها الجنود اليوم هي آخر مهمة لكتيبتنا في كوريا الجنوبيه و بعد نجاحها سنعود للوطن لذلك علينا فعل أي شيء من أجل الإنتصار.هدفنا الرئيسي هو خزينة المعلومات ."
ركبوا في سيارات سوداء و اتجهوا نحو وجهتهم.

في هذه الأثناء كان جايهوب يتجهز هو و رفاقه من المخابرات للتصدي لهجوم  الجواسيس الشماليين . هو يتعقبهم منذ فترة لكن لم يجدهم.جاهلا أن ألذ أعدائه ينام معه في نفس السرير منذ سنوات.

وصلت نارا للموقع نزلت و بدأت تتسلل داخل المبنى . كان الأمر غريبا فلم يكن هناك أي حراس خارج المبنى و داخله . كانت تعلم أنهم أعدوا فخا لكنها تأبى الإنسحاب فهي من تحدتهم بادئ الأمر.

دخلت رفقة الجنود إلى الوحدة الرئيسية و شرع أحدهم في نقل المعلومات من الحاسوب.
إنتهى ليهموا بالمغادرة لكن قاطعهم صوت إطلاق الرصاص .
ظهر أمامهم عدة مسلحين بدئوا في قتالهم . كان واحد منهم ملثما علمت نارا أنه هو جايهوب العميل السري الأسطوري هو يعمل لصالح المخابرات منذ سبع سنوات و لم يرى أحد وجهه، لم يفشل قط في مهمة لكن نارا تنوي تحطيم سجل انتصاراته و تلطخه بالخسارة أو بالأحرى بالموت.

صوبت نحوه مسدسها و أطلقت النار لكنه تفادها  اقتربت منه و بدأت تقاتله محاولة قتله.

بالنسبة له هدفه ليس قتلها إنما معرفة هويتها و تعذيبها إلى أن تعترف بكل المعلومات عن أعدائهم . وسط هذا القتال العنيف متعادل الأطراف جر جايهوب جزءا من قناع نارا لتظهر على رقبتها علامات على شكل وردة توسعت عيناه بذهول ليرخي دفاعه للحظة و تحاول نارا طعنه لكنه تدارك الأمر و خدشها بسكينها قليلا .

أشارت نارا لجنودها بالتراجع و انسحبوا . بينما بقي جايهوب في صدمة من هول ما رأى
-هوسوك(في نفسه):"مستحيل إنها نفس العلامة لا يمكن أن تكون نارا هذا يقودني للجنون"
خرج مسرعا و قاد سيارته بغضب تجاه البيت استغرق الأمر ساعتين كي يصل . لم يكن بعد المسافة هو السبب إنما الإزدحام المروري.لا يعلم لما هناك ازدحام في هذا الوقت المتأخر. يتصل على نارا لكن لا تجيب و هذا ما زاد شكوكه أكثر.

دخل للبيت بغضب و خوف  يبحث عنها  فتح جميع الأبواب ليصل إلى غرفة النوم لقد كانت هناك نائمة بعمق على السرير.أرجع شعره بغضب للوراء و ركض لسرير و اعتلاها
إستيقظت ناىا برعب  فهي لم تكن تتوقع عودته
-نارا:"ماذا هناك ؟ هوسوكي!"
-هوسوك(بغضب):"أصمتي!"
تحقق من العلامة في عنقها لتزال موجودة رفع قميصها ليتنفس الصعداء لا وجود لأي جرح.
استلقى على السرير براحة.
-نارا:"ماذا هناك ما الذي تفعله بحق الجحيم!"
-هوسوك(و هو ينظر لها بحنان):"لا شيء فقط إشتقت لك و أردت أن..."
-نارا(قاطعته):" لا يمكن اليوم أنا لست في مزاج جيد"
-هوسوك(بٱبتسامة):"لا بأس!"
-نارا:"عدت مبكرا هل حدث شيء سيء!"
-هوسوك:"لا فقط انتهيت و أتيت.سأذهب لأستحم"

J.HS || MY LITTLE SPYحيث تعيش القصص. اكتشف الآن